حاجات تجميل

كريم اكرتين | اعرفي سعر كريم اكرتين 2023

الكثير من الناس يبحثون بشكل مستمر عن كريم اكرتين ومن خلال موقع اي حاجه سوف نوضح لكم سعر كريم اكرتين كما نعرفكم على كريم اكرتين للتقشير ومتى تظهر نتائج كريم اكرتين ونوضح لكم نتائج استخدام كريم اكرتين مع بانثينول كما نوضح لكم كريم اكرتين لحب الشباب وكذلك نعرفكم على سعر كريم اكرتين في مصر كما نوضح لكم تجربتي مع كريم اكرتين وكذلك فوائد كريم اكرتين للتبيض وما هي طريقة استخدام كريم اكرتين .

كريم اكرتين

يعتبر كريم أكرتين هو واحد من اشهر الكريمات المستخدمة في علاج حب الشباب من جميع المشاكل الجلدية الشائعة جدًا وهى التي تصيب الفتيات وكذلك الشباب من سن المراهقة للشباب وهى تظهر على هيئة ندوب صغيرة إلى متوسطة في منطقة الوجه بالتحديد ويمكن أن تظهر في الكفين والظهر أيضا كما تظهر حبوب الشباب في فترات التغيرات الهرمونية وذلك من مرحلة عمرية إلى مرحلة عمرية أخرى أو مع فترة دورة الحيض الشهرية وذلك بالنسبة إلى الفتيات

وهنالك أنواع كثيرة جدا ومتعددة تستخدم في علاج تلك الظاهرة ومن أشهرها كريم اكرتين acretin 0.05 واكرتين 0.025 يعتبر الكريم هو أحد الكريمات الموضعية وهي التي تستخدم في علاج حب الشباب هو يعتبر من عائلة أو من مجموعة الريتينويد وهي المجموعة التي تحتوي على فيتامين أ ولذلك يعمل الكريم على القيام بإزالة الطبقات الخارجية للحبوب أو حتى الندوب وذلك حيث تعتبر تلك هي الطبقة الأولية الظاهرة لحب الشباب ثم بعد ذلك يعمل الكريم على القيام بإزالة طبقة الجلد الميتة ويكون هذا الأمر هو بمثابة عملية تقشير الطبقات الحبوب التي تكون موجودة بالوجه أو في الكتفين أو على الظهر.

كريم اكرتينسعر كريم اكرتين كريم اكرتين للتقشير متى تظهر نتائج كريم اكرتين كريم اكرتين مع بانثينول كريم اكرتين لحب الشباب سعر كريم اكرتين في مصر تجربتي مع كريم اكرتين كريم اكرتين للتبيض طريقة استخدام كريم اكرتين

كريم اكرتين

كريم اكرتين للتقشير

يمكن أن يستخدم كريم اكرتين للتقشير كما يستخدم لعلاج مجموعة واسعة جدا من الأمراض الجلدية التي تكون متعلقة بالوجه وكذلك الجلد عموما كما يستخدم كريم اكرتين في علاج تجاعيد البشرة وكذلك الخطوط وعلامات التقدم بالعمر ويستخدم ايضا في علاج الخطوط البيضاء بعد الولادة وازالة جميع الخطوط الحمراء بالجلد وكما يعالج الكريم البقع الجلدية وذلك بشكل فعال جدا وهذا كما يدخل الكريم في عدد كبير جدا من الماسكات وكذلك الخلطات المناسبة للقيام بتفتيح البشرة وكذلك يعالج الثآليل وهو يعمل على إزالة طبقة الجلد الخاصة بالتأهيل الجلد وكذلك أيضا يعالج التقرحات الجلدية وهذا كما يعالج أيضا آثار الجلد الميت ويزيل جميع طبقات الجلد الميتة خاصة بالكعب وكذلك القدم هو من الكريمات المناسبة جدا للقيام بشد الوجه وكذلك يعالج عدد من المشاكل المزعجة وهذا مثل مشكلة المسامات الواسعة ولكن كل عرض من هذه الأعراض يكون له طريقة في الاستخدام وذلك حسب نوعية البشرة وكذلك نوعية العرض على الأغلب يحددها طبيب الأمراض الجلدية .

متى تظهر نتائج كريم اكرتين

من المتعارف عليه أن نتائج عمل كريم اكرتين غالباً تبدأ في الظهور خلال 2-3 أسابيع، ولكن قد يستغرق هذا الأمر 6 أسابيع أو ربما أكثر أحياناً للحصول على فائدة ملحوظة.

وفي حال لم يكن هناك اي تحسن ملحوظ وذلك في غضون 12 أسبوعاً، فيجب القيام بمراجعة الطبيب.

كريم اكرتين مع بانثينول

يمكن أن يضاف البانثينول إلى الاكرتين وذلك للاستفادة من جميع الفوائد السابقة، وهذا دون المعاناة مع أعراض الاكرتين الجانبية، كما يعمل البانثينول على :

  • ترطيب الجلد وكذلك التخلص من الجفاف وهو الذي يسببه الاكرتين.
  • يعالج تهيج البشرة ويعالج التهاباتها بسبب الاكرتين.
  • الوقاية من جميع علامات تقدم البشرة.
  • القيام بتحسين التجاعيد الرقيقة.
  • العمل على علاج التهابات وكذلك حروق الشمس.
  • تفتيح البشرة الناتج عن الجفاف.
  • مضاد جيد للبكتيريا.

لذلك يعتبر القيام بخلطة كل من كريم بانثينول وكريم اكرتين هى من أفضل الخلطات بل تعتبر خلطة كريم اكرتين مع كريم بانثينول للوجه من أكثر الخلطات استخداماً.

أسعار سكن مصر أكتوبر 2023

كريم أكرتين لحب الشباب

يمكن استخدام كريم أكرتين لحب الشباب كما يستخدم كريم اكرتين للتبيض ولعدة استخدامات اخرى سوف نوضحها لكم في السطور القادمة.

  1. كريم اكرتين يكون مناسب للبشرة الدهنية فقط، ولذلك لا يمكن القيام باستخدامه على البشرة الجافة نهائيا وذلك لأنه يجففها أكثر.
  2. ينصح القيام باستخدام كريم اكرتين ذو التركيز الأقل 0.025% وذلك على الوجه وهذا لأن التركيز يصبح أعلى فقد يسبب حروق في الجلد وكذلك يسبب التهابات.
  3. لهذا لابد من القيام باستخدام كريم مرطب للبشرة الدهنية وذلك بعد استخدام الكريم وهذا لأنه يجفف البشرة جدا.
  4. كما يجب استخدام واقي الشمس في النهار وهذا لأنه من مكونات كريم اكرتين أنها قد تتفاعل مع ضوء الشمس وبهذا تسبب مشاكل عكسية في البشرة.
  5. كما ينصح بعمل اختبار حساسية بصورة دورية على جزء صغير جدا من وجهكِ وذلك قبل استخدام الكريم بالكامل، وذلك يكون للتأكد أنه لن يسبب اي آثار جانبية في البشرة.
  6. كما يحذر من القيام باستخدام كريم اكرتين للحامل نهائيا وهذا لأنه قد يسبب تشوهات خلقية للجنين.
  7. كذلك احذري من استخدام اكرتين في منطقة حول العين وهذا لأنه يسبب ترقق البشرة في تلك المنطقة.

تفاصيل الطرح الجديد ضمن جنة اكتوبر

كريم اكرتينسعر كريم اكرتين كريم اكرتين للتقشير متى تظهر نتائج كريم اكرتين كريم اكرتين مع بانثينول كريم اكرتين لحب الشباب سعر كريم اكرتين في مصر تجربتي مع كريم اكرتين كريم اكرتين للتبيض طريقة استخدام كريم اكرتين

كريم أكرتين لحب الشباب

سعر كريم اكرتين في مصر

يتوفر كريم اكرتين في الأسواق المصرية وذلك بنسبة 0.05%، 30 جم بـ 10 جنيهاً مصرياً.

ما هو عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري ؟

تجربتي مع كريم اكرتين

تقوم إحدى مستخدمي كريم اكرتين بعد مرور 45 يوم من تجربتي مع كريم اكرتين اختفت الحبوب تماما، ولاحظت كذلك أنه لم يساعدني في علاج الحبوب فقط، بل إنها قام كذلك لعلاج اثار الحبوب وازالة جميع البقع الداكنة أيضا.

أحدث مشاريع ركاز للتطوير العقاري

طريقة استخدام كريم اكرتين

يتم قبل القيام بالاستخدام غسل الوجه بالماء الفاتر ثم استخدام الماء الدافئ وبعدها يجفف الوجه وبعد ذلك يترك لمدة عشر دقائق من ثم يتم القيام بوضع الكريم على الحبوب فقط وذلك في فترات الليل وهذا لتفادي الحساسية الضوئية وذلك لمدة 20-30 دقيقة ثم يتم القيام بغسل الوجه كما يجب أن يتجنب المستخدم للكريم الحرارة وهذا سواء كان في فصل الصيف أو في حرارة المطبخ أو أفران أو الحرارة بشكل عام فيفضل التواجد في مكان ذات هواء يكون متجدد كشرفة مثلا وكذلك يمنع القيام بوضع الكريم على العين وكذاك الجفون و الشفتين وعلى الحواجب وفي مكان فتحة الأنف .

عزيزي القارئ الى هنا نكون قد انتهينا من مقال اليوم المقدم لكم من موقع اي حاجه والتي قد تمكنا من الحديث فيه عن كريم اكرتين ووضحنا لكم سعر كريم اكرتين كما عرفناكم على كريم اكرتين للتقشير متى تظهر نتائج كريم اكرتين و وضحنا لكم كريم اكرتين مع بانثينول كما وضحنا لكم كريم أكرتين لحب الشباب وكذلك عرفناكم على سعر كريم اكرتين في مصر كما وضحنا لكم تجربتي مع كريم اكرتين وكذلك فوائد كريم اكرتين للتبيض وما هى طريقة استخدام كريم اكرتين، ولا تنسى عزيزي القارئ أننا دائما هنا في انتظار تعليقك للأجابة عليه أو استفسارك لمناقشته، كما أنك تستطيع أرسال رسالة لنا تحتوي على سؤالك أو استفسارك أو تعليقك عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب الظاهر أمامك وسيتم الرد على استفسارك دون ذكر اسمك.

كريم تفتيح الوجه

iphone 14 screen protector 

ابواب قديمه 

seo companies 

9v battery 

Motorola Edge 30 

افضل شركة سيو 

أفضل مطعم مندي في نزوى 

افضل شركة سيو في مصر