شقق الإسكان الاجتماعي

سكن مصر اكتوبر | اعرف أسعار سكن مصر أكتوبر 2023

يتميز سكن مصر اكتوبر لعدة مميزات وفي مقالنا لليوم سوف نوضح لكم أسعار سكن مصر أكتوبر كما نعرفكم عن شقق للبيع سكن مصر اكتوبر وكذلك نوضح لكم أفضل شقق سكن مصر اكتوبر ونعرض لكم عيوب سكن مصر أكتوبر وما هو سكن مصر اكتوبر الداون تاون ونعرفكم على شقق للايجار سكن مصر اكتوبر ونعرض لكم موقع سكن مصر اكتوبر وشقق للبيع في سكن مصر اكتوبر ونعرفكم على تفاصيل سكن مصر اكتوبر مدينة الانتاج الاعلامى .

سكن مصر اكتوبر

يعتبر سكن مصر أكتوبر من أفضل الأماكن السكنية في مصر وهو 8660 وحدة بمساحات مختلفة وتبدأ من 106 متر وصولا إلى 133 مترًا، وذلك بمقدم 70 ألف جنيه مصري فقط، وذلك فى مدن ” أكتوبر الجديدة، وكذلك القاهرة الجديدة، وفي منطقة العبور الجديدة، وكذاك حدائق أكتوبر، المنيا الجديدة، الشروق، المنصورة الجديدة، غرب قنا، ناصر ” غرب أسيوط “، ” العلمين الجديدة “.

سكن مصر اكتوبرأسعار سكن مصر أكتوبر شقق للبيع سكن مصر اكتوبر شقق سكن مصر اكتوبر عيوب سكن مصر أكتوبر سكن مصر اكتوبر الداون تاون شقق للايجار سكن مصر اكتوبر موقع سكن مصر اكتوبر شقق للبيع في سكن مصر اكتوبر سكن مصر اكتوبر مدينة الانتاج الاعلامى

سكن مصر اكتوبر

أسعار سكن مصر أكتوبر

تختلف أسعار سكن مصر أكتوبر وفقا لعدة عوامل مثل مساحة الوحدة وعدد الغرف وسوف نوضح لكم أسعار سكن مصر أكتوبر في السطور التالية فا

يمكن أن تصل أسعار المتر للوحدة في كل مدينة : أكتوبر الجديدة : 7070 جنيه مصري للمتر.

شقق للبيع سكن مصر اكتوبر

كما تضمن طرح سكن مصر اكتوبر وهو الذي يشمل بمساحات تتراوح بين 100 و إلى 161 مترًا، القيام بطرح وحدات سكنية في مدينة 6 أكتوبر وفي الشيخ زايد وذلك بمقدم حجز 100 ألف جنيه، ويتم القيام تقسيط باقي ثمن الوحدة وذلك على مدار 3 سنوات أو حتى خمس سنوات أو 7 سنوات.

سكن مصر اكتوبرأسعار سكن مصر أكتوبر شقق للبيع سكن مصر اكتوبر شقق سكن مصر اكتوبر عيوب سكن مصر أكتوبر سكن مصر اكتوبر الداون تاون شقق للايجار سكن مصر اكتوبر موقع سكن مصر اكتوبر شقق للبيع في سكن مصر اكتوبر سكن مصر اكتوبر مدينة الانتاج الاعلامى

شقق للبيع سكن مصر اكتوبر

شقق الإسكان في أكتوبر الجديدة وحدائق أكتوبر

يضمن الطرح الجديد شقق سكنية وذلك ضمن مشروع سكن مصر، وهذا بمساحات مختلفة وتتراوح بين 106 و 133 مترًا، وذلك في عدة مدن والتى تكون من بينها أكتوبر الجديدة وكذلك حدائق أكتوبر، وهذا بمقدم حجز 70 ألف جنيه.

تعرف على مميزات بادية بالم هيلز

طريقة الحصول على شقق سكن مصر اكتوبر

يجب القيام بشراء كراسة الشروط وذلك بعد طرحها على الموقع الإلكتروني المحدد

  • القيام بسداد مقدم حجز الوحدة وهى المرغوب فى القيام بشرائها وذلك فقًا لكل مشروع وهذا يكون بالإضافة دفع إلى مبلغ مصروفات التسجيل وهو المعلن عنه في كراسة الشروط.
  • الدخول على موقع بنك التعمير والإسكان
  • القيام بالتسجيل على موقع الحجز الإلكتروني في بنك التعمير والإسكان
  • اتابع جميع خطوات التسجيل وذلك بإدخال البيانات الأساسية وهى التى تشمل ( اسم العميل وكذلك العنوان وبطاقة الرقم القومي او الايميل وكذلك التليفون والاسم الرباعي الزوجة ورقمها القومي وكذلك باقي البيانات المطلوبة “.
  • بعد القيام بالتسجيل عليك الدخول إلى الموقع مرة أخرى وبعدها الضغط على مستخدم حالي، والقيام بتسجيل الرقم القومي وتسجيل كلمة المرور، والقيام بالضغط على مفتاح أرغب في التقدم، ثم الضغط على استخراج رقم الاستمارة.
  • بعد الانتهاء من مراجعة جميع البيانات قم بالضغط على تأكيد ليظهر رقم الاستمارة على الشاشة ويعتبر هو الرقم الذي سوف يتم استخدامه كرقم حساب وذلك لتحويل جميع المبالغ المالية عليه كما يمكن القيام بطباعة الاستمارة .
  •  التأكد من القيام باستلام رسالة تأكيد على الهاتف المحمول أو على البريد الالكترونى المسجل
  • فور الانتهاء من الحجز قد يظهر الموقع صورة الاستمارة والتى تكون متضمنة بيانات الوحدة المحجوزة وهى التى يمكن طباعة الاستمارة من خلالها والاحتفاظ بها.

تفاصيل مشروعات شركة ركاز العقارية

عيوب سكن مصر أكتوبر

شهد مشروع سكن مصر فى الطروحات السابقة إقبالا ضعيفا جدا وذلك مقارنة بشقق جنة وكذلك دار مصر، وهذا نظرا إلى وجود عدة عيوب فى الوحدات السكنية أو المشروع ككل

  1. عدم وجود شقق مصر داخل كمبوند لكن هي مجرد عمارات متنوعه يحيطها سياج شجري بالاضافة إلى بعض العمارات التى يوجد بها محلات أسفلها.
  2. عدم وجود اى مصاعد مما قد يجعلها غير مناسبة لكبار السن، مع وجود محلات اسفل اعلى العمارات والتي تعتبر من أهم عيوب شقق سكن مصر
  3. عدم التنوع فى أماكن وجودها
  4. لا تعتبر مدن متكاملة وذلك حيث لا يوجد بها مولات تجارية وحتى لا زواج اجتماعية
  5. تخوفات من وجود محطات معالجة الصرف الصحي وكذلك أبراج الضغط العالى موجودة بجوار عمارات سكن مصر
  6.   عدم وجود مساحات كافية بين بعض العمارات وهذا كما هو الحال في مشروع شقق دار مصر

موقع سكن مصر اكتوبر

يقع سكن مصر اكتوبر في مدينة ٦ اكتوبر الجديدة وهي على طريق الواحات والتى تبدأ حدود مدينة 6 اكتوبر الجديدة من خلف المنطقة الصناعية مباشرةً وهى تمتد بطول طريق الواحات وذلك على مساحة 60 ألف فدان.

يفصل موقع مدينة 6 اكتوبر الجديدة عن مدينة أكتوبر الحالية، شارع واحد فقط.

اعرف أحدث مشروعات شركة بيراميدز

شقق للبيع في سكن مصر اكتوبر

يوجد العديد من الشقق المعروضة للبيع في سكن مصر اكتوبر ولكن تختلف أسعار البيع بسبب مكان الوحدة أو الشقة وكذلك مساحتها وعدد الغرف الموجودة بها والواجهه المطلة عليها والتعرف على أسعار شقق للبيع في سكن مصر اكتوبر يجب عليك التواصل مع موقع اي حاجه والتي يوفر لك كل ما قد تحتاج إليه في أسرع وقت.

سكن مصر اكتوبر مدينة الانتاج الاعلامى

تساءل الكثير من الناس حول سكن مصر اكتوبر مدينة الإنتاج الإعلامى فوجب علينا من خلال موقع اي حاجه التنويه إلى أن عدد الوحدات السكنية التى تكون موجودة في مشروع الإسكان الاجتماعي في أكتوبر الجديدة؟

  • سوف يتم تنفيذ 40,000 وحدة سكنية وذلك في مشروع الإسكان الاجتماعي وتكون هذه الوحدات مقدمة إلى حوالي 200,000 مواطن من الشباب ومن محدودي الدخل.
  • مساحات وحدات مشروع الإسكان الاجتماعى : 90 متر.
  • تتكون الشقق في المشروع من: صالة و3 غرف.
  • تشطيب الشقة: سوبر لوكس.

الخدمات الخاصة في سكن مصر اكتوبر الداون تاون ؟

يتم القيام بالعمل على الطرق اللازمة التى تضم المدينة عدد جدا من الخدمات المختلفة داخل مدينة 6 اكتوبر على وجع العموم، وذلك مثل:

  1. مركز طبي.
  2. مولات تجارية.
  3. أسواق.
  4. سوق جملة كبير.
  5. مراكز شرطة.
  6. كنيسة.
  7. جامع.
  8. حدائق ولاندسكيب.
  9. مدرسة.
  10. وسائل نقل جيدة.

ويتم العمل على جميع المرافق الموجودة في المدينة من غاز ومياه وكذلك كهرباء ليتم توصيلهم بكل وحدة في المشروع.

عزيزي القارئ الى هنا نكون قد انتهينا من مقال اليوم المقدم لكم من موقع اي حاجه والتي قد تمكنا من الحديث فيه عن سكن مصر اكتوبر وضحنا لكم أسعار سكن مصر أكتوبر كما عرفناكم على شقق للبيع سكن مصر اكتوبر وكذلك وضحنا لكم أفضل شقق سكن مصر اكتوبر وعرضنا لكم عيوب سكن مصر أكتوبر وما هو سكن مصر اكتوبر الداون تاون وعرفناكم على شقق للايجار سكن مصر اكتوبر وعرضنا لكم موقع سكن مصر اكتوبر وشقق للبيع في سكن مصر اكتوبر وعرفناكم على تفاصيل سكن مصر اكتوبر مدينة الانتاج الاعلامى، ولا تنسى عزيزي القارئ أننا دائما هنا في انتظار تعليقك للأجابة عليه أو استفسارك لمناقشته، كما أنك تستطيع أرسال رسالة لنا تحتوي على سؤالك أو استفسارك أو تعليقك عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب الظاهر أمامك وسيتم الرد على استفسارك دون ذكر اسمك.

iphone 13 pro screen protector 

ابواب تراثيه 

Samsung Galaxy A13 

شركة تصميم مواقع الكترونية في الاسكندرية 

ezviz 

iPhone 14 

افضل مطعم يمني في مسقط 

أفضل شركة سيو 

شركة سيو في مصر