حاجات عقارية

كل حاجة عن العاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية الجديدة تم إنشاؤها بغرض التخفيف من التكدس السكاني. حيث على مدار الأيام تتزايد نسبة السكان داخل مصر. ومن ثم تقل نسبة المباني التي تتواجد في القاهرة فكانت العاصمة الإدارية الجديدة هي أحد الحلول المناسبة ليتم اللجوء إليها والمكوث بها لتمنع العديد من المشاكل. مثل مشكلة عدم توفر العديد من المساكن. وفك الزحمة المرورية والعديد من المشاكل الاخرى، وسنتناول في هذا المقال  بعض التفاصيل عن هذا المكان.

هنا كل حاجة عن المقالة

العاصمة الادارية الجديدة

تم البدء في إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة في عام ٢٠١٥ والذي أشرف عليه عدد كبير من المهندسين البارعين. وقام الرئيس والعديد من الوزراء بمتابعة هذا المشروع بكل تفاصيله حيث له من الاهمية القصوى نقاط لا تعد. كما تم أنشاء العديد من المباني بطريقة جذابة، وشيقة.

اقرأ أيضا: مشروع دي جويا العاصمة الإدارية

تعد العاصمة  من ضمن الأماكن التي تحتوي على كافة متطلبات المواطن. وتحتوي ايضا على مناخ جيد ومن السهل العيش والتأقلم بداخلها لذلك لجأ العديد من مواطنين مصر الى حجز بعض المنازل داخلها.

العاصمة الادارية

تحتوي العاصمة الإدارية على جميع انواع الترفيهيات. والمحلات التجارية المتنوعة كما تم إنشاء عدد كبير من المدارس والجامعات بداخلها. وليس ذلك فقط بل وتوجد بها العديد من المنشآت الصحية. والتي تحتوي على عدد كبير من الطبيين المتخصصين في معالجة كافة الحالات بمختلف الأعمار.    

العاصمة الإدارية الجديدة 

تكمن أهمية مشروع العاصمة الإدارية الجديدة في العديد من الاشياء والتي سنتعرف عليها في النقاط التالية:

  • حل مشكلة تكدس السكان والتي عانى منها العديد من الاشخاص في الفترات الأخيرة.
  • حل مشكلة ازدحام المرور.
  • توفير أكبر عدد ممكن من الوظائف والتي تتناسب مع جميع الاعمار.
  • الاستفادة من الاستثمارات الخارجية.

وفرت العاصمة في المساعدة على عدة حلول والتي كان من الصعب حلها. وذلك بفضل لفيف من الوزراء والمختصين الذين قاموا بالإشراف على هذا الصرح العظيم.

العاصمة الإدارية

 تم إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة بمساحة تبلغ ١٧٠ الف فدان ليتم فيها إنشاء العديد من المنازل. والمنشآت العامة، والتي يستفيد منها جميع المواطنين في العاصمة .

كما أن العاصمة تقع وسط القاهرة الكبرى. والسويس ويعد هذا الموقع الجغرافي أحد المميزات التي تحتويها العاصمة حيث أن المناخ مناسب للعيش فيه واستغلال العديد من الأماكن التي تحتويها كفنادق وأماكن سياحية يمكن الاستفادة منها.  

العاصمة الإدارية الجديدة

يجهل العديد من الاشخاص تاريخ البدء وتنفيذ المشروع، وكم استغرق من الوقت حتى تم الفروغ منه وفي النقاط التالية سنتعرف على أهم التواريخ التي تخص العاصمة الإدارية الجديدة بالترتيب:

  • في عام ٢٠١٥ تم انتشار الخبر والتأكيد عليه من خلال مؤتمر مخصص لهذا المشروع.
  • في عام٢٠١٦ تم بالفعل التنفيذ للمشروع ووضع الخطة الاستراتيجية.
  • في عام ٢٠١٧ تم إنشاء أول مدينة رياضية.
  • في عام ٢٠١٨ تم الانتهاء من المساكن وتجهيزها بأفضل مستوى كما هو متفق عليه، كما حفل هذا العام بالعديد من الإنجازات حيث تم فيه إنشاء العديد من الطرق الخاصة بالعاصمة، الفروغ من أهم المخططات ومن ضمنها انشاء المحطة الطاقية. كما تم بناء بعض المساجد، والكنائس.

يتضح لنا مما سبق أن هذا المشروع يحتوي على العديد من المباني السكنية، والمنشآت والتي تم تنفيذها في وقت قصير، وذلك من خلال الايدي العاملة التي كان هدفها الأساسي  الانتهاء من العاصمة الإدارية الجديدة في أقرب وقت.

العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة

فندق الماسة العاصمة الادارية 

سانت ريجيس الماسة فندق في العاصمة الإدارية الجديدة يحتوي على جميع الخدمات مثل خدمة تنظيف الغرف. وتقديم العديد من أنواع الطعام والشراب. كما أن الفندق يحتوي على غرف واسعة للغاية مجهزة بأحدث التقنيات.

كما أن الفندق يطل على العديد من المناظر الطبيعة التي تريح النفس. ليس ذلك فحسب بل وتوجد داخل الفندق العديد من صالات الألعاب الترفيهية الخاصة بالأطفال.    

برج العاصمة الادارية

تتنوع الأبراج التي تحتويها العاصمة الإدارية الجديدة، وتعد هذه الأبراج سبب كبير في جلب الأموال لمصر حيث من خلال الاشكال الهندسية التي ستظهر بها الابراج  والخدمات المتواجدة بها ستجلب السياح من جميع المناطق لرؤيتها والاستفادة الكاملة من الخدمات المتاحة بها.       

مساحة العاصمة الادارية

تبلغ مساحة العاصمة الإدارية الجديدة ١٧٠ الف فدان مما ينتج عن هذا الرقم اقامة العديد من المنشآت، والمدارس، والأماكن الترفيهية، والعديد من الاشياء الاخرى.

تتوفر فرص عمل في العاصمة، وذلك بفضل المنشآت المتنوعة المتواجدة  بها، كما أن هذه المساحة ساعدت في حل مشكلة تكدس السكان والذي يعد من ضمن اهداف العاصمة التي اقيمت من اجلها.  

خريطة العاصمة الادارية

أحد الاشياء التي توضح كافة  التفاصيل بالعاصمة  هي الخريطة الخاصة بها و التي من خلال الاطلاع عليها يمكن معرفة كافة التفاصيل والمنشآت بأكملها.

تحتوي الخريطة ايضا على اسعار الوحدات السكنية التي تم إنشاءها حديثا، كما تحتوي على كافة التفاصيل الخاصة بمساحة العاصمة.  

العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة

    

جامعات العاصمة الادارية

جامعات العاصمة الإدارية الجديدة متنوعة للغاية، حيث منها ما هو تابع للحكومة وهم ما يسمى الجامعات الحكومية، ومنها ما هو خاص، ومنها ما هو أمريكي، ودولي، وأوروبي.

تتميز هذه الجامعات بتعدد اللغات التي تدرس فيها. حيث يوجد بها لفيف من الدكاترة على أعلى مستوى، كما أن الشهادات بداخلها معتمدة، وتتوفر بها جميع التخصصات.

ما هي خريطة العاصمة الإدارية الجديدة؟

خريطة العاصمة  الجديدة دليلك الوحيد في التعرف على الأماكن الموجودة داخل العاصمة. و أسماء المدارس، والجامعات، والطرق. وكافة التفاصيل الاخرى.

من خلال ايضا الاطلاع على الخريطة يمكنك تحديد الفنادق. والمخططات التي لم يتم تنفيذها بعد. حيث تحتوي على أكبر كمية من المعلومات الهامة، والتي تخص العاصمة.

العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة

استاد العاصمة الإدارية   

لم تغفل العاصمة الإدارية عن احتواء استاد خاص بالكرة المصرية. والذي يصنف من أحد المشاريع الكبرى والمتميزة على الاطلاق حيث يشغل مساحة كبيرة. كما أن الشكل الخارجي له واللمسات المصرية التي وضعت بداخله جعلته ذات جاذبية، ورونق رائع.

كما أن هذا الإستاد يحتوي على العديد من المقاعد، والزخارف الجذابة، والتي تظهر من ابعد المسافات.      

العاصمة الإدارية 

تتكون العاصمة الإدارية من عدة مباني تمت وفق معايير معينة، حيث تحتوي العاصمة  على مجموعة من :

  • المستشفيات الطبية المتنوعة.
  • مجموعة كبيرة من المدارس المتنوعة، والتي تتوفر بها العديد من اللغات.
  • منشآت حكومية تحتوي على العديد من الخدمات.
  • محلات تجارية كبرى.
  • ابراج ذات اشكال هندسية جذابة.
  • مولات فخمة توجد بها جميع المقاسات بمختلف الألوان، والاشكال.

شركة العاصمة الادارية

شركة العاصمة الإدارية شركة مساهمة مصرية، وهي من احد الشركات الخاصة بالاستثمار، تم أنشأوها في عام ٢٠١٦، ويعمل بها حوالي ثلاثة عشر عضوا، لكل عضو منهم دور لا ينكر في نهوض الشركة.

تقدم شركة العاصمة الإدارية العديد من خدمات استثمار الأراضي، والتي يتزعمها  في الوقت الحالي أحمد زكي عابدين.

فندق الماسة العاصمة الإدارية  

يحتوي هذا الفندق على العديد من المميزات والخدمات مثل الشكل الخارجي له، مساحة الغرفة الواسعة، تجهيزها بأحدث أنواع المستلزمات، توفر عدد كبير من الأجهزة الكهربائية داخلها.

كما  فندق الماسة بأنه من الممكن الغاء الحجز بعد التأكيد  دون دفع العديد من المال.      

ستاد العاصمة الادارية 

تبلغ مساحة الإستاد على ما يقارب ٧٠ فدان مما ينتج عنه توفر العديد من المقاعد وبالتالي سيأتي عدد كبير من الأفراد لمشاهدة المباريات.

وقد بلغ اجمالي سعر الإستاد ٩٠٠ مليون جنيها مصريا حيث تم اعداده بأفضل التقنيات الحديثة.

عيوب العاصمة الإدارية الجديدة  

على الرغم من أن العاصمة الإدارية تتمتع بالعديد من المميزات، ولكن عند التمعن في المشروع نجد أنه يحتوي على بعض العيوب والتي من ضمنها:

  • زيادة ارتفاع المتر مربع عند الشراء.
  • لا تتوفر فيها العديد من المباني حيث لا يزال هناك بعض المنشآت لم يتم الفروغ منها.
  • عدم توفر العديد من المناطق الترفيهية بداخلها.
  • تباع السلع بداخلها بأسعار مرتفعة.

مخطط العاصمة الإدارية الجديدة pdf     

من خلال الاطلاع على مخطط العاصمة الإدارية الجديدة بطريقة البي دي أف ستتعرف على المخطط بالشكل الكامل، وهو على النحو التالي:

  • تواجد العديد من الابراج.
  • تواجد الاشكال الخارجية للمنازل.
  • توفير الكثير من الوظائف المتاحة.
  • المحطات التي تم إنشاءها في العاصمة.
  • اسماء الشركات الكبرى والتي يمكن التعامل معها.
  • اماكن الترفيه.

ابراج العاصمة الادارية

تضم العاصمة مجموعة  من الابراج والتي تبلغ حوالي ٢٠ برجا ويعد برج الأيقوني من أبرزها حيث يتم بناءه من ٧٠ طابقا، كما أن البرج سيظهر على شكل مثلث، ذا شكل خارجي مصنوع من أفضل أنواع الزجاج.

وتتوفر في هذا البرج العديد من الخدمات وهو يشغل مساحة بقدر ٢٤٠ الف متر مما ينتج عنه انجذاب عدد كبير من السياح والزائرين لرؤيته.

العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الادارية الجديدة في مصر 

تعد العاصمة الإدارية  في مصر أحد المنشآت التي نالت اهتمامات كبيرة من حيث ثمن التكلفة والتجهيزات اللازمة لنجاح المشروع، وتحتوي حاليا على ما يقارب من ٥٠ مدرسة متنوعة.

كما تحتوي على  العديد من الشركات العالمية والمعروفة والتي من أهمها:

  • شركة المقاولون العرب.
  • شركة حسن علام.
  • شركة وادي النيل.
  • شركة كونكورد.
  • مجموعة طلعت مصطفى العقارية .
  • شركة مصر ايطاليا للاستثمار.

كما أن هناك العديد من الشركات الاخرى التي تضمها العاصمة  الجديدة والتي تتمتع بالمزايا التي يسهل الإستفادة منها.

العاصمة الإدارية الجديدة أحد الحلول التي جُعلت للتخلص من التكدس السكاني، والذي من خلالها تم توفير فرص عمل للشباب بمختلف الاعمار، وتتنوع المنشآت بداخلها مما  يؤهلها الى استقبال أكبر الاعداد من المواطنين بمختلف الدول والاستمتاع بكافة المباني المتواجدة بها.

العاصمة الإدارية الجديدة أحد المشروعات العظيمة والتي تم التنفيذ في عملها من قبل العديد من المهندسين البارعين، وتحتوي على العديد من الوحدات السكانية، وتتميز بالعديد من المناطق الترفيهية ، كما يوجد بها مجموعة من الجامعات والتي تدرس بها جميع  اللغات، كما تتوفر بها أكبر سلسلة محلات تجارية، ومن خلال البحث في هذا المقال تكون بداريه كاملة عن  العاصمة الإدارية، وما تحتويه.

 

مدينة نور العاصمة الادارية

أول مدينة ستقام على أرض مصر، كاملة، متكاملة، حيث أن بها العديد من الترفيهيات الممتعة، والخدمات بكافة اشكالها، كما توجد بها أكبر تشكيلة من المحلات، والمولات التجارية الواسعة، والتي تحتوي على جميع أنواع الملابس.

توجد داخل مدينة نور العاصمة الادارية الجديدة مجموعة من الأماكن المتخصصة لممارسة الرياضيات بمختلف أنواعها كما أن الموقع الجغرافي للمدينة يعد من أهم  المميزات  التي تجلب العديد من المواطنين إليها.   

العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة

  

مدينه نور العاصمة الإدارية

تقع مدينة نور بجوار العاصمة الادارية الجديدة وتشغل من المساحة الأرضية حوالي خمسة آلاف فدان، وتعد ايضا من المدن المتقدمة، والحديثة لاستخدامها الجيل الرابع،  وعند شراء وحدة سكنية بها يمكن أن يتم الدفع بالتقسيط، وهذا أحد مميزات هذه المدينة السكنية.

تضم المدينة ما يقارب ١٤٠ من الوحدات السكنية مما ينتج عنه سهولة الحصول على وحدة سكنية داخلها. كم تم أنشاء مدينة نور بواسطة مجموعة طلعت مصطفى الشهيرة. والمعروفة بدقة التصميمات، وبناءها للوحدات السكنية بأشكال هندسية جذابة.   

موعد افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة 

يترقب العديد من الاشخاص موعد افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة. حتى يمكن الإستفادة من جميع الوحدات السكنية. وأماكن الترفيه الموجودة بداخلها، والتقدم للوظائف المتاحة.

أكد خالد الحسيني المسؤول عن أخبار العاصمة الإدارية انه لم يتم بعد الفروغ من بعض المنشآت والمباني داخل العاصمة مما ينتج عنه عدم تحديد موعد معين لفتح هذا الصرح هذا العظيم.   

مدينة النور العاصمة الادارية

مدينة نور العاصمة الادارية الجديدة تقع المدينة أمام العاصمة الادارية الجديدة. وتبلغ مساحتها حوالي ٥ الاف فدان، وكان الهدف من إنشاءها تقليل النسب السكنية داخل المناطق التي يعاني منها العديد من الاشخاص. كما أن الرفاهية بها احد أسباب حجز العديد من المواطنين للغرف الخاصة بها.

تتنوع المدينة بين العديد من الفنادق، والفلل، والقصور. وتم بناؤها بأفضل الطرق الحديثة. وتصميم تتناسب مع جميع الأفراد، كما أن المساحة الخضراء بها سبب رئيسي في تفضيل العيش فيها دون عن غيرها.     

العاصمة الادارية الجديدة فيديو

من خلال مشاهدة العاصمة الإدارية الجديدة فيديو يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الصرح العظيم. والذي تم تنفيذه من خلال أكبر المهندسين. كما ستستمتع بمشاهدة مسجد الفتاح العليم ذو المساحة الواسعة. والزخارف المميزة.

كما ستشاهد  ايضا الكنائس التي تؤدى فيها جميع الشعائر الخاصة بالأخوة المسيحيين. كما ستستمتع بالفنادق الضخمة والأبراج المتنوعة، والفريدة، وذات الاشكال الهندسية المختلفة.     

افتتاح العاصمة الادارية الجديدة  

لم يتم بعد تحديد تاريخ معين لافتتاح العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن هناك العديد من المخططات لم يتم تنفيذها على أرض الواقع.

كما أكد خالد الحسيني المسؤول الرسمي لبث جميع المعلومات عن العاصمة بأن الافتتاح سيشهد له العديد من المواطنين بالفخامة والعظمة. حيث يتم حينها إقامة العديد من الحفلات، والتسجيلات التي ستبث على العديد من المحطات التليفزيونية.    

العاصمة الإدارية تعلن عن 50 ألف فرصة عمل

تم الإعلان من قبل المسؤولين عن الوظائف في العاصمة الإدارية. و أنه متاح حوالي خمسين ألف فرصة عمل متنوعة بين سائقين، ومهندسين، وعمال نظافة. ومن هذه الوظائف منها ما يتطلب الحصول على شهادات معتمدة ومنها مالا يتطلب.

كما أن العديد من هذه الوظائف تتوفر برواتب مناسبة للغاية كما أن  تقدم الوجبات المجانية وخدمات التوصيل .        

شغل في العاصمة الإدارية

يتنوع الشغل في العاصمة الإدارية الجديدة حيث توجد ٥٠ الف وظيفة تم الاعلان عنها، ويمكن الإستفادة منها، حيث أن الشغل في العاصمة الإدارية غير مقتصر على نوع معين بل توجد جميع التخصصات.

تتيح العاصمة الإدارية بعض المواصلات المجانية والتي تقوم بتوصيل الفرد قبل الشغل وبعده. كما أن البعض من هذه الوظائف لا يتطلب الحصول على شهادات عالية حيث يتنوع الشغل فيها وعلى الراغبين تقديم بعض البيانات  الخاصة بهم.       

معلومات عن العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الادارية الجديدة صرح عظيم تم بناؤها لعدد من الاسباب الهامة والتي من ضمنها:

  • حل أحد المشاكل الموجدة في مصر، وهي ازدياد اعداد المواطنين، حيث أن العاصمة تحتوي على العديد من الوحدات السكانية.
  • من خلال توزيع اعداد المواطنين في الأماكن المختلفة يتم حل مشكلة ازدحام المرور.
  • توفير أكثر من فرصة عمل لجميع الشباب.
  • جلب العديد من المشاريع، والاستثمارات الخارجية.

مدينه النور العاصمة الإدارية 

أحد المدن الخضراء والتي تم تشيدها بأفضل الأشكال الهندسية المختلفة عن بقية المدن الاخرى. كما تحتوي على جميع سبل الرفاهية، مثل الملاعب، والمحلات التجارية، واماكن التنزه بشكل عام.

تم اختيار الموقع الرسمي لها بعناية، وحرص شديد حيث تقع امام العاصمة الإدارية. ومن خلال سبل الراحة الموجودة بها تستطيع العيش بها لعديد من السنوات.     

العاصمة الإدارية المصرية الجديدة

يعد بناء العاصمة الإدارية الجديدة من أضخم واقوى المشاريع التي تم إنشاءها في عهد الرئيس محمد عبد الفتاح السيسي. حيث تحتوي على العديد من المدن المتطورة، والمباني الضخمة. والعديد من وسائل المواصلات السريعة، والحديثة.

كما أن هناك مجموعة من الوحدات السكنية داخل العاصمة. ويمكن الحصول عليها من خلال الدفع بطريقة التقسيط المريح أن لم يتوفر دفع المبلغ بأكمله. كما أن هناك العديد من المزايا داخل العاصمة تجعل كافة المواطنين في ترقب تام لمشاهدتها.

العاصمة الإدارية الجديدة بالصور 

تبلغ مساحة العاصمة الادارية الجديدة حوالي ١٧٠ الف فدان، وتمت اقامة العديد من المباني والمنشآت على هذه المساحة، كما أن هناك العديد من الفنادق التي تعد من ضمن الأماكن الجاذبة للسياح والإقامة بها.

تم أنشاء ايضا ستاد بداخلها معد بأفضل الاساليب، ويشغل مساحة كبيرة حتى يستمتع جميع المشجعين من مشاهدة جميع المباريات.

وتتنوع المباني داخل العاصمة الإدارية الجديدة من مدارس، مستشفيات، جامعات، فنادق والعديد من الاشياء الاخرى.

حجز شقق العاصمة الإدارية وزارة الإسكان 2022 

أعلن الرئيس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والاسكان عن بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في الراغبين للحصول على شقة سكنية وتنحصر هذه الشروط فيما يلي:

  • أن يكون المقدم من عامة للشعب، ويحمل الجنسية المصرية.
  • من الممكن الحصول على شقة من قبل القاصرين، برقم البطاقة القومي.
  • أن يكون شخص بالغ، وله حرية التصرف.
  • التقدم لطلب الحجز، والتأكيد بأنه قد تم الاطلاع على الشروط، والضوابط الخاصة بالتقدم.

من خلال توافر الشروط التي تم وضعها في كراسة التعليمات الخاصة بتقديم الوحدات السكنية والموافقة عليها يمتلك المواطن كافة الحقوق التي تؤهله الى امتلاك وحدة سكنية. 

شقق العاصمة الادارية

شقق العاصمة الإدارية الجديدة متوفرة بمساحة كبيرة، ومجهزة بأعلى التقنيات الحديثة، كما أن البعض منها يطل على المساحات الخضراء.

من خلال حجز شقق العاصمة الادارية يتمتع المواطن ببيئة نظيفة، وخالية من الأتربة، والأوساخ، كما أن الطرق الموجودة بداخلها يسهل السير عليها، بدون زحمة الكثير من السيارات .        

قطار العاصمة الادارية

يعد المونوريل  من أهم القطارات على مستوى القاهرة بشكل كامل، حيث يقوم بتوصيل جميع المواطنين الى الأماكن الاخرى بأسرع ما يمكن، حيث يعد من القطارات التي تعمل بالكهرباء، ويحتوي على العديد من المقاعد المريحة للغاية.

وقد تم أنشاء القطار بغرض التوصيل لكافة المناطق المجاورة للعاصمة الإدارية، كما أن القطار مصنع من افضل المعادن، وتم الإشراف عليه من خلال لفيف من الخبراء.

شقق للبيع في العاصمة الادارية 

توجد مجموعة كبيرة من الشقق داخل العاصمة الإدارية الجديدة، مجهزة بأفضل أنواع المفروشات، والتقنيات والأجهزة الكهربائية  بمختلف أنواعها وأشكالها كما أنها ذات مساحة كبيرة، وتحتوي الشقة على أكثر من غرفة.

وتنفرد شقق العاصمة بالهدوء، والراحة التامة نظرا لعدم تواجد العديد من المواطنين في العاصمة، ويمكن شراء الشقق داخلها من خلال دفع الفلوس على الفور، أو التقسيط المريح، حيث وفرت الدولة أمكانية الدفع بالتقسيط حتى يحصل الراغبين في الحصول على شقق بكل سهولة.

أين تقع العاصمة الادارية الجديدة؟

تقع العاصمة الإدارية الجديدة بعد مدينة   القاهرة، والتجمع الخامس  ومدينة المستقبل، وتبعد  عن محافظة الشرقية حوالي ٤٢ وعن منطقة السويس، والعين السخنة على ما يقارب ٦٠ كيلو.

تم تحديد الموقع الجغرافي للعاصمة بعناية شديدة حتى تتناسب مع جميع الاشخاص، كما أن المشرفين على هذا المشروع يتنبؤون بأنها موقعها مناسب لجميع فصول السنة.

دي جويا العاصمة الادارية  

دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة يقع المبنى في الحي الثامن وسط ارقى اماكن العاصمة الإدارية الجديدة، ويشغل من المساحة الارضية حيزا كبيرا، ويطل على العديد من الطرق الرئيسة.

العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة

تم استغلال ما يقارب ١٢٪من المساحة لأنشاء وحدات سكنية، وتم ترك الباقي كأماكن ترفيهية، يمكن التمتع بها  ومشاهدة المناظر الخلابة المتواجدة بها.

استاد العاصمة الإدارية الجديدة

نظرا لأن مصر من أكثر الدول المشجعة للكرة الرياضية تم أنشاء ستاد ذا مساحة كبيرة   مما يعني أن هذا الإستاد يتسع لعديد من محبي الكرة المصرية.

ويصنف هذا الإستاد من أفضل المنشآت التي تم وضعها على أرض العاصمة الادارية الجديدة، حيث براعة البناء الخاصة به ومساحته الواسعة جعلت له من الفوائد العديدة التي لا تعد، ولا تحصى.      

شغل مقاولات في العاصمة الإدارية

تتوفر العديد من الوظائف  الخالية في العاصمة الإدارية الجديدة، ومن ضمنها شغل مقاولات، حيث أنها من أكثر الوظائف التي تقدم وجبات على مدار اليوم، كما أنها متوفرة براتب جيد للغاية.

وليس ذلك فقط بل ويتوفر سكن ومواصلات تقوم بتوصيل العمال الى المكان المراد قبل، وبعد الشغل مع تنوع العديد من الوجبات المقدمة.

العاصمة الإدارية الجديدة أحد التطورات التي يشهد لها التاريخ في عهد الرئيس محمد عبد الفتاح السيسي، حيث تم اقامة العديد من المباني عليها، كما من خلالها تم توفير نسبة كبيرة من الوظائف المتنوعة، وليس ذلك فحسب بل تم توفير العديد من الشركات العالمية المتنوعة عليها حتى يستفيد كافة المواطنين من بناء هذا الصرح العظيم.

نقدر نساعدك إزاي؟
لو عاوز تسأل عن أي حاجة.. ابعتلنا
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى