حاجات عقارية

كل حاجة عن شركات العقارات في مصر

شركة عقارات | شركات العقارات في مصر | دليل شركات التطوير العقاري في مصر pdf | شركات التطوير العقاري | أفضل شركات العقارات في مصر

تتميز شركة عقارات بأنها تنمي الاستثمار في مناطق مختلفة في مصر. حيث يوجد الكثير من شركات العقارات في مصر ولهذا سنعرض لكم كل ما يتعلق بـ شركات التطوير العقاري، أفضل شركات العقارات في مصر، شركات الاستثمار العقاري، الشركات العقارية،  اسماء شركات عقارات جديدة، وأيضا شركات عقارية سيئة السمعة، شركه عقارات التجمع الخامس، وتوضيح افضل شركة عقارات في مصر، اكبر شركة عقارات في مصر وشركة عقارات العاصمة الادارية الجديدة. ويوجد الكثير من شركات عقارات، ولكن تتفاوت شركات العقارات في مصر على حسب كيفية التعامل. وجودة تنفيذ العمل، والانضباط في تسليم الوحدات، وغيرها من الأمور الهامة، لهذا نجد تنافس واضح بين الشركات في نفس المجال ونفس الحي، وحاليا يتواجد تغيير وتطور كبير.

شركة عقارات

شركات العقارات

نقدم لكم أفضل شركة عقارات، إذ توفر لكم مميزات لرجال الأعمال والمستثمرين عبر إتاحة العقارات السكنية بمساحات وأسعار متنوعة.  بالإضافة إلى تواجد خدمات مميزة للعملاء عوضا عن التعامل مع السماسرة الذي يستغل العميل في الآونة الأخيرة.  تعمل الشركات على توفير رأس المال المطلوب لإكمال الأعمال.

وأيضا للأوراق القانونية، مثل، أوراق الملكية التي تؤيد موقف الشركة في مجال العمل.  تقوم شركة العقارات في مصر بالدخول في مجال ناجح لزيادة الطلب عليه، مما يعمل على تنمية الشركات وتواجدها على الساحة.

تقوم الشركة بالاعتماد على تطابق شرط قانوني محدد خلال بداية التكوين.  مما يتيح لها في الدخول لنشاط عقاري للاستمرار فيه، ويمكن إنشاء شركة عقارية بعد تواجد الشروط الآتية وهي:

  • أن يحصل على ترخيص لممارسة العمل كمسئول عن شركة عقارات لدورات تدريبية للتأهيل تستطيع من خلالها مزاولة الأعمال. وأيضا لتدريب موظفي ومسئولي الشركة.
  • إن تكون كافة عمليات البيع والشراء خاضعة للرقابة القانونية التي تتمثل في المجال العقاري.
  • تواجد رؤوس مال خاضعة لعدة ضوابط تضمن مدى الجدية، والابتعاد عن التلاعب أو القيام بعملية النصب العقاري.
  • إخضاع عملية البيع للعقارات لرسوم وضرائب بمبلغ محدد.

ساعة راديو 

 

[wpforms id=”1149″ title=”true” description=”true”]

شركات العقارات في مصر    

اختصت الدولة بالأشراف على تنمية المناطق الجديدة. مما أدى ذلك لتشجيع الشركات على القيام بالبناء فيها. وتتمثل أهمية تواجد شركات العقارات في مصر بدورها الواضح في المجال العقاري.  إذ هناك إمكانية لتشبيه تلك الشركات بسماسرة العقارات.

ولكن بكيفية أكثر احترافية وأيضا مرونة أكثر في التعامل. وتعمل الشركات على الترويج للعقارات لتسهيل عملية البيع والشراء. مما عاون انتشار أنشطة الشركات الاستثمارية، وتم زيادة نجاح الاستثمار وقلة الخسارة.

شركات عقارات

أفضل شركات العقارات في مصر  

تتواجد شركة عقارات في مناطق مختلفة بمصر، وذلك للاستثمار العقاري في المنطقة، وللتنمية المستدامة للمباني العقارية، ومن أهم تلك الشركات:

شركة طلعت مصطفى للعقارات

تحوز شركة طلعت مصطفى عدة أراضي بمساحة ضخمة، نحو 45000000 متر مربع. وتمتلك أسرة طلعت مصطفى 51% من الأسهم المتواجدة بالشركة، وتتوزع باقي الأسهم على رجال أعمال أجانب ومصريين.

شركة اوراسكوم للتطوير العقاري

حصلت شركة عقارات اوراسكوم حوالي 50000000 متر مربع.  والتي وزعت في أماكن مختصة بالمباني السكنية، وخصصت مساحة أخرى للمشروعات السياحية، وهي من أقدم الشركات الرائدة في مجال العقارات المصري.

شركات عقارية سيئة السمعة

بما انه يتواجد شركة عقارات لها سمعة طيبة وتمتلك سنوات عديدة من الخبرات في مجال العقارات، ألا أن هناك شركات اشتهرت بالسمعة السيئة، ومن أبرز تلك الشركات:

شركة مطاوع جروب

حذر الكثير من العملاء من التعامل مع شركة عقارات مطاوع جروب وذلك منعا للتعرض للنصب والاحتيال. حيث قال أحدهم في تجربته عند التعامل مع الشركة بأنه قد اتفق مسبقا معهم على أن يكون التسليم شهر ديسمبر عام 2015. وفي شهر أكتوبر تواصل مع الشركة للتأكيد عليهم بوقت تسليم الروف. وقالوا بأن التسليم سيكون في وقته.

ومن ثم عند الاستلام تفاجئ بأن هناك شرط يحق للعاملين تأجيل تسليم الوحدة ثلاثة أشهر آخرين. تأكيدا بأن العاملين الذين تواجد خلال عقد الاتفاق صرحوا بأن له قانونية حجرة السطح ومساحتها في العقد والروف.

 

شركة إسحاق جروب للتطوير العقاري

قال أكثر من 2000 أسرة الساكنين في ريماس جولد بارك، بأنهم تضرروا للغاية. بالإضافة إلى أنهم وقعوا ضحايا لعملية احتيال ضخمة.

شركة مصر إيطاليا

وصح أحد عملاء شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري. بأن الشركة تتأخر في تسليم الوحدة. بالإضافة إلى زيادة مبالغ الصيانة التي تفرض على ملاك الوحدات، وتم التحذير من التعامل مع الشركة، بالأخص بعد مشروع موسي كوست.

شركة جينوفا الشيخ زايد للتطوير العقاري

افتتح البيع في مشروع جينوفا الشيخ زايد على الرغم من عدم تواجد تراخيص لتحويل أنشطة الأرض من زراعي إلى سكني، وإلى الآن لم يتحول النشاط.  حيث أن هذا التحويل يتطلب 38000000 جنيه مصري.  وان إصدار قرار وزاري بهذا، غير أن صاحبها محمد طلعت أبو النصر كان شريك لهاني علي في مشروع لايف بارك.  الذي لم يعمل على بناء مشروعه أيضا، وتم الحكم على محمد طلعت وعلي هاني. بالحيل لمدة ثلاث أعوام.

اسماء شركات تطوير عقارية عالمية

يعد الاستثمار العقاري أحد أهم التجارات الشائعة في الفترة الحالية والتي تعود بدخل كبير على صاحبها. حيث جعلت الزيادة السكانية وسيلة لأصحاب شركات العقارية في زيادة الاستثمار والتوسع فس البناء، ومن شركات التطوير العقارية العالمية الآتي:

  • إعمار العقارية.
  • داماك العقارية.
  • الدار العقارية.
  • شركة دار الأركان.
  • شركة ماونتن فيو.
  • شركة درة.
  • شركة اوراسكوم.
  • إزدان القابضة.
  • مجموعة بروة.
  • الشركة المتحدة للتنمية.

 

[wpforms id=”1149″ title=”true” description=”true”]

 

شركات الاستثمار العقاري أفضل الشركات العقارية

يوحد الكثير من شركات الاستثمار العقاري المعرفة والتي تتصدر الجبهة في أي استثمار عقاري عموما، وتتمثل في:

  1. من أشهر شركة عقارات المتواجدة في مصر هي شركة معمار المنصور، حيث هي الرائدة في مجال التطوير العقاري، تم تأسيس الشركة في عام 1995، وهي أحد شركات mns، وتتسم بأنه تستعمل أجدد التقنيات الحديثة العلمية سواء في ترتيب الديكور والتصاميم للتشطيبات، أو للبناء، علاوة على ذلك تلجأ الشركة إلى أفضل الخبراء والمهندسين لتجعلهم مشرفين على كافة مراحل المشاريع العقارية، وذلك لتحصل على أفضل النتائج.
  2. شركة معمار المرشدي، هي من أفضل الشركات المختصة في مجال تطوير العقارات، تم إنشاء شركة معمار المرشدي في عام 1983 بواسطة محمد المرشدي، إذ أنها لتمتلك خبرة أكثر من ثلاثين سنة، تم التطوير خلال تلك السنوات، وأصبحت من أوائل شركة عقارات في مصر، علاوة على ذلك يتواجد بها الكثير من المشاريع المميزة بها كافة عوامل النجاح.
  3. شركة هايد بارك للتطوير العقاري، تم تأسيس شركة هايد بارك للتطوير العقاري سنة 2011، وأصبحت قادرة خلال فترة قصيرة أن تكسب ثقة العديد من العملاء، وذلك عبر مشاريعها المميزة، ويتواجد بمشاريع شركة هايد بارك كافة المميزات والخدمات الأساسية والترفيهية، إذ جعلت الموقع أكثر رقي وراحة ورفاهية.
  4. شركة صك العقارية، هي من أفضل شركات العقارات في مصر، وهذا لما يتواجد بها الكثير من المميزات والخبرات لمدة 35 سنة في مجال تطوير العقارات، وتكونت الشركة من العديد من الشراكات القيمة التي لها سمعة طيبة وكبيرة، مما أضاف لها ميزة أدت للنجاح والتقدم.

دليل شركات التطوير العقاري في مصر pdf

من افضل الشركات العقارية المتواجدة في مصر، شركة بيراميدز حيث تم انشاءها في عام 1984، وافتتح فرع الشركة في فرنسا سنة 1989. وتم ممارسة العديد من الإنجازات إلى الآن.  حتى أصبح من أكبر الشركات الناجحة والتي ساهمت في نهوض الاقتصاد المصري والفرنس.، تم تأسيس شركة بيراميدز من قبل اثنين من رجال الأعمال، الذين عملوا على إنشاء مشاريع مميزة ومختلفة، وهم:
المهندس علاء الخولي.
المهندس هشام الخولي.
حيث استطاعة عبر هذه الشراكة إجراء مشروعات ضخمة تحت اسم مميز.  وتمتلك الشركة مبلغ استثماري ضحك وهو 200 مليون يورو. بالإضافة إلى أيضا أنه شريكة مع القوات المسلحة المصرية، مما ساهم في تنفيذ الكثير من المشاريع التجارية والسكنية.

يمكنك الاطلاع أيضا على:

شركات التطوير العقاري

تعد شركة الشرقيون للتنمية العقارية من أهم الشركات الخاصة بالتطوير العقاري، وتم تأسيس الشركة عام 1994، واهتمت الشركة بادراتها بشكل صحيح من اول يوم، وذلك لتقدم مستوى عالي ومتميز للعملاء، علاوة على ذلك تقدم الشركة العديد المشاريع السكنية والسياحية في مختلف المناطق.

اسماء شركات عقارات جديدة

تعتبر شركة بالم هيلز مو أكبر الشركات المتواجدة في مجال العقارات بالسوق المصري.  حيث اصبح الشركة ملفتة لنظر العديد من العملاء، وذلك لأنها مصدر ثقة قوي في المعاملات العقارية.  لهذا يتوجه اليها العميل، في حالة أن كان يود امتلاك وحدة سكنية مميزة متواجدة في المدن الجديدة. وأصبحت شركة بالم هيلز علامة تجارية موثوق بها لدى العديد.
تم تأسيس شركة بالم هيلز في سنة 2005 كشراكة بين شركة المنصور والمغربي التطوير العقاري، حيث هي تحاول دونا ان تجعل المجمعات السكنية كاملة بها جميع المرافق والخدمات الذي يرغب بها العميل.

اكبر شركة عقارات في مصر

تعد شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري من افضل الشركات التي تواجدت في مجال العقارات في مصر الفترة الأخيرة.  أنشئت شركة ماونتن فيو عام 2005 ويرأسها المهندس عمرو اسماعيل.  خلال الفترة الأخيرة اكتسبت الشركة شهرة كبير، مما جعلها من أكبر شركات التطوير العقاري فص مصر، وذلك لأنها تحافظ على معايير واذواق العملاء.  وكان ذلك سبب لتكون منافسة للشركات الاخرى داخل مصر وخارجها، تميزت شركة ماونتن فيو بتصميمتها العصرية المتميزة مواكبة الطراز الأوروبي الحديث.

 

شركة عقارات العاصمة الإدارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية قلب أي استثمار عقاري، لما للمكان من مميزات جمة تجعل الكثير من المستثمرين يقصدونها.

تعد شركة سيتي ايدج: تعتبر شركة سيتي ايدج شركة عقارات وطنية، تعود ملكيتها إلى بنك الإسكان والتعمير بالمشاركة مع إدارة المجتمعات العمرانية، واشتهرت الشركة بتصميمها للعديد من المشروعات التنموية في المحافظات الجديدة، مثل:

  • العاصمة الإدارية
  • العلمين الجديدة

 

شركة عقارات التجمع الخامس

تختص شركة Select Home في خدمة تسويق العقارات المطورة، وهي منا اهم الشركات المنافسة في مجال العقارات المصري، إذ تمتلك الشركة الكثير من الخبرات العقارية الضرورية ليتم تسويق المشاريع السكنية المختلفة، تعد شركة Select Home من أفضل الشركات المختصة بتسويق العقارات في كافة المشاريع المتواجدة في المحافظات الجديدة، مثل: التجمع الخامس.

تقدم الشركة خدمات ومميزات تتمثل في الاستثمار وعملية البيع والشراء، تعمل الشركة كنظام وسيط بين المشتري والبائع، بالإضافة إلى إنها تمنح خدمات رائعة للعملاء، وأيضا تختار لك أفضل المناطق في التجمع الخامس، علاوة على ذلك توفر للعميل عائد استثماري مدهش، وأيضا تعمل على تقسيم المساحة الداخلية للوحدة بطريقة تناسب العميل، تقدم الشركة أنظمة تقسيط سهلة على العميل، وقد تمتد فترة السداد إلى 90 شهر.

 

استكشف المزيد في أي حاجة.كوم : 

  1. كراسة شروط محلات ممشى أهل مصر 
  2. اقرب محطة مترو لممشى أهل مصر 
  3. ازاي اروح ممشى أهل مصر من رمسيس
  4. ازاي اروح ممشى أهل مصر بالمترو
  5. اقرب محطة مترو لممشى اهل مصر
  6. كراسة شروط ممشى أهل مصر 
  7. شنط سفر العتبة
  8. رواية عشق الجاسر
  9. روايه عشق الجاسر
  10. رواية عشقها المستحيل
  11. تفاصيل معهد معاون أمن للبنات 2022
  12. معهد معاون الامن بسوهاج 
  13. موعد تقديم معهد معاوني الأمن 2022 
  14. معهد معاوني الامن 2023 
  15. شروط معهد معاون الأمن للبنات
  16. سعر ومواصفات ايفون 14
  17. وظائف المخابرات العامة المصرية 2022
  18. كيفية التقديم للعمل بالمخابرات العامة المصرية
  19. وظائف جهاز المخابرات العامة
  20. ارقام الامن الوطني 2022
  21. واتس الأمن الوطني للشكاوي 
  22. الخط الساخن أمن الدولة
  23. وظائف أمن
  24. كيف تكون حارس أمن ناجح
  25. مواصفات حارس الأمن
  26. غرامة الملصق الإلكتروني للموتوسيكلات
  27. الساحل الشمالي north coast
  28. مشاريع وقرى الساحل الشمالى
  29. الامن الصناعي
  30. السلامة والصحة المهنية 
  31. الصحة والسلامة المهنية 
  32. الأمن الصناعي
  33. استخراج جواز سفر مستعجل في نفس اليوم 
  34. استخراج جواز سفر اون لاين 
  35. كل حاجه عن جواز السفر
[wpforms id=”2182″ title=”true” description=”true”]