حاجات عقارية

مشروع دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة تاج مصر للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها الثالث في العاصمة الادارية الجديدة والتي يقع بالحي السابع السكني R7  داخل كمبوند دي جويا 3 وقد تم تخصيص ما يزيد عن 80% من الإجمالي العام لمساحة المشروع دي جويا 3 قد تم تصميم المشروع وتنفيذه على مساحة 4 فدان وتضم البحيرات الصناعية وحمامات السباحة المغطاة والحمامات المكشوفة  كذلك محطات الوقود والاكواريوم، وتمتاز بخدمات الامن والحراسة. كما يمكنك الدفع حتى 10% مقدم وامكانية التقسيط حتي 10 سنوات للوحدات التي تبدأ مساحتها من 139 متر. وهنا في عقارات اي حاجة نذكر لكم كل حاجة عن كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة. 

موقع مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند دي جوبا العاصمة الإدارية الجديدة يبعد عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة بنحو 30 دقيقة.

ويقع على نحو 10 دقائق من القاهرة الجديدة فقد اختارت شركة تاج مصر العقارية ان يكون موقع الكمبوند في قلب العاصمة وفي داخل الحي السكني المصنف ثامن R8 وداخل البلوك B2 وذلك بإطلالة مميزة علي الشوارع الرئيسية الكبيرة في داخل الحي، جميع الشوارع بعرض 70 م.   

مساحة وتصميم كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة

الكمبوند يحتل مساحة ضخمة فيما يعادل  23 فدان ونصف داخل قلب العاصمة الجديدة، وتعتبر هذه المساحات مخصصة بنسبة 21% وحدات سكنية تضم فلل وكذلك استديوهات وايضا شقق داخل دي جويا جميعها مطروحة للبيع، وقد تم توزيع باقي المساحات علي مباني تجارية ومباني ترفيهية وكذلك مساحات خضراء والتي تكون ضرورية لراحة السكان المقيمين. 

مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة | كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة | اسعار ومساحات وخطط دفع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة

انواع الوحدات داخل مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة 

تختلف أنواع الوحدات داخل المشروع فقد قامت شركة تاج مصر بعمل تنوع ملحوظ في المساحات الخاصة بالوحدات والتي تم تقسيمها ما بين استديوهات وشقق دوبلاكس وشقق نموذجيه وكذلك فيلات، وهذا التنوع قد ظهر من خلال 10 أنواع من الوحدات المختلفة وذلك حتى يختار كل شخص الوحدة التي تناسبه وتناسب احتياجاتهم .

  • مساحة الاستديوهات تبدأ من 70 متر مربع وحتى تصل الي 80 متر مربع والاستديو مكون من مدخل شقة ومنطقة الاستقبال، غرفة المعيشة ويضم غرفة نوم اساسية كما يضم مطبخ وحمام وبعض الشقق تملك تراس.
  • الشقق الموجودة داخل دي جويا تبدأ مساحتها من 80 متر مربع وحتى تصل الي 200 متر مربع ، فإذا وقع اختيارك على شقة مساحتها 136 متر مربع والتي تتكون من تراس وريسبشن وتضم مطبخ وحمام وكذلك تضم غرفة النوم الرئيسية والتي تضم تراس وحمام داخلي.
  • والشقق الفاخرة او الدوبلكس والتي تبدا مساحتها من 85 متر مربع وتصل إلى 410 متر مربع
  • والفلل داخل دي جويا تبدأ مساحتها من 310 متر مربع إلى 410 متر مربع .

مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة | كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة | اسعار ومساحات وخطط دفع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة

أسعار الوحدات في دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

أسعار الوحدات داخل دي جويا تختلف من شقة لأخرى ومن مساحة لأخرى وكذلك الموقع والخدمات والمرافق المحيطة بالوحدة ، ولذلك يبدأ سعر المتر داخل الكمبوند من 9500 للشقق النصف تشطيب و 11000 للتشطيب الكامل واسعار الوات تبدا من 700000 جنيها مصريا  

طرق السداد وأنطمة الدفع في كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة

حرصا من شركة تاج مصر على مصلحة عملائها الكرام فقد وضعت انظمة دفع متنوعة لحجز الوحدات بطرق سداد مناسبة للجميع وذلك من أجل شراء او حجز الشقق داخل دي جويا وبالتقسيط.

  • النظام الأول للشركة وهو الحجز الشقة بالتقسيط على 7 سنوات بالاقساط المتساوية وذلك بدون مقدم وبدون فوائد
  • النظام الثاني يعتمد النظام الثاني على دفع العميل 5% من المبلغ كمقدم حجز ويقوم بدفع باقي الاجزاء على 8 سنوات في أقسام متساوية .
  • النظام الثالث وهنا يتم حجز الوحدة بمقدم 10% من إجمالي المبلغ ويقسط الباقي على الأقساط المتساوية ولمدة 10 سنوات وبدون فوائد وتعتبر هذه اطول فترة سداد.

مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة | أحدث التفاصيل 2023

كيفية حجز وشراء وحدة داخل المشروع 

يمكنك حجز وشراء وحدتك داخل مشروع دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة من خلال التواصل معنا. 

نبذة عن المطور العقاري لمشروع دي جويا العاصمة 

تأسست شرطة تاج مصر للتطوير العقاري عام 2006 وهي الشركة المنفذة والمالكة لمشروع دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة . وهي أهم شركات العقارات في مصر وقد أثبتت ملكيتها لعدد من الشركات أيضا.

المشاريع السابقة للمطور العقاري

تملك شركة تاج مصر العديد من المشاريع ومنها

  • 23 عمارة من العمارات التابعة للقوات المصرية المسلحة في منطقة R1 داخل العاصمة الإدارية
  • 15 برج سكني والتي يتبع الهيئة العامة للمجتمعات العمرانية الجديد في منطقة R3 داخل العاصمة الإدارية الجديدة
  • 3 مباني تجارية سكنية تجارية في منطقة R5 داخل العاصمة الإدارية .
نقدر نساعدك إزاي؟
لو عاوز تسأل عن أي حاجة.. ابعتلنا
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى