حاجات بتخدمك

سعر فلتر مياه 7 مراحل تايواني امريكي 2022

يعتبر فلتر مياه 7 مراحل تايواني امريكي 2022 من افضل أنواع فلاتر المياه، وهو من الفلاتر التي لها ثقلها في السوق المحلي، وذلك بفضل مجموعة من المميزات والمواصفات والتي سنحاول في اي حاجه أن نستعرضها لكم بالإضافة إلى سعر فلتر مياه 7 مراحل تايواني امريكي 2022. 

 

سعر فلتر مياه 7 مراحل تايواني امريكي 2022 بالمواصفات

من أهم مواصفات فلتر مياه 7 مراحل تايواني امريكي 2022 أنه يحتوي على خزان 12 لتر وهو من خلال هذا الخزان وآلية عمل الفلتر يمكنه أن يوفر المياه النقية المفلترة إلى أكثر من شقة، من خلال توصيله بطريقة معينة تحتاج في تركيبه إلى فني تركيب متخصص. 

ونظرًا لاحتواء فلتر مياه 7 مراحل تايواني امريكي على خزان فقد زود الفلتر بجهاز يشبه الفلوماك الخاص بطلمبات المياه، تتلخص مهمته في ملء الخزان الخاص بالفلتر بشكل تلقائي عند سحب المياه منه لحد معين بما يضمن توافر مياه نظيفة ونقية بالخزان طوال الوقت حتى يكون ممتلئًا على الدوام. كما أن الفلتر يفصل تمامًا ويتوقف عن العمل في حالة انقطاع المياه فمن خلال المستشعر الخاص بجهاز الملء التلقائي يمكنه استشعار هبوط منسوب المياه في المواسير وبالتالي يتوقف عن العمل.

اقرأ أيضا:

  1. موتور كالبيدا
  2.  سعر موتور كالبيدا 2022
  3.  موتور كالبيدا 1 حصان
  4.  موتور كالبيدا 2 حصان

 

يتكون فلتر مياه 7 مراحل لتنقية وتحلية المياه يستطيع من خلالها تزويد مستخدمه بمياه نقية خالية من المعادن الثقيلة والأملاح والمواد العضوية أو الشوائب البيولوجية من حشرات وغيرها من ملوثات دقيقة. بما يجعله خيارًا مناسبًا للاستخدامات المنزلية بل والطبية كذلك

الفلتر يأتي مع كامل وصلاته ومفتاح خاص لفك وتركيب غطاء الشمعات وهو مخصص كما ذكرنا للتركيب أسفل الحوض. ولا يبدو للمستخدم منه سوى حنفية الاستخدام. وهنا يجب أن نشير إلى أن الحنفية – فضلاً عن شكلها الجمالي، مصنعة من مواد عالية التحمل والمقاومة للصدأ.

فهي – وعلى العكس من بعض الفلاتر الموجودة بالأسواق المصنعة من البلاستيك – مصنعة من الاستانلس ستيل المعروف بمقاومته للصدأ. مع قلب داخلي مصنع من السيراميك لضمان العمر الطويل وعدم الحاجة إلى تغييرها على فترات قريبة مثل بعض الفلاتر الأخرى المعروفة.

 

تصفح المزيد من أقسام اى حاجة.كوم

 

هل تحتاج لمساعدة؟
إذا كان لديك أي استفسار راسلنا لخدمتك في أي وقت
اظهر المزيد

‫24 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى