جهاز فلوليس جهاز فلوليس للحواجب الفرق بين جهاز فلوليس الأصلي والتقليد

جهاز فلوليس

Ad 8اشتغل مع اوبر
كبر شغلك وخليك رقم واحد في مجالك

جميع نساء العالم يسعون للحفاظ على جمالهن وتعتبر أحد أهم خطوات الحفاظ على الجمال وأولها هي إزالة شعر الجسم الزائد وبشكل خاص من الوجه، ولذلك نقدم لكم في حاجات بنات جهاز فلوليس وهو جهاز مخصص لازالة الشعر من الجسم والوجه ايضًا.

جهاز فلوليس للحواجب

يعتبر جهاز ازالة الشعر فلوليس جهاز رائع وذلك لأنه يتكون من رأس واحدة فقط لها امكانية الدوران فيجعل ذلك استخدمها سهلا، الجهاز في شكله يكون شبيه بقلم الروج فيجعله ذلك سهل التنقل به من مكان الى اخر دون القلق من الوزن او الحجم، كما ان الجهاز يعمل عن طريق بطارية جافة عادية اي انه يعمل دون الحاجة إلى الشحن او الجلوس بجوار الكهرباء في حالة استخدام الجهاز.

والجهاز يكون مدعوم بضوء يسهل عملية إزالة الشعر.

 

الفرق بين جهاز فلوليس الأصلي والتقليد

يجب ان تتاكد قد حصلت على جهاز فلوليس الأصلي، وذلك حتى لا يتسبب لك الجهاز في حساسية الجلد أو في الحكة المبالغ فيها.

جهاز فلوليس الاصلي يعمل من خلال الشاحن ولا يعمل من خلال التجارية كما أن الجهاز الاصلي يختلف سعره تماما عن التقليد، وذلك لأن الجهاز الأصلي قد تم تصنيعه بواسطة شركة Finishing Touch والتي تعتبر هي احد اهم شركات العالم اهتماما بالأمور التجميلية والطرق الحديثة في ازالة الشعر، ولكن ذلك لا يعني ان التقليدي غير جيد ولكنه يعني أنه صاحب جودة منخفضة عند مقارنته بالجهاز الأصلي.

لذلك يجب معرفة الفرق بين جهاز فلوليس الاصلي والتقليد في الجهاز الاصلي ياتي معه رؤوس متعددة تتمكن من التغيير بيتهما، كما ان جزء بسيط من الجهاز يتم تغطيته بذهب من عيار 18 قيراط مما يجعل شكل الجهاز انيق.

اقرأ أيضا: ارخص جلسة مساج

تجربتي مع جهاز فلوليس فتكات

تقول إحدى السيدات التي قامت باستخدام الجهاز انه من رأيها الجهاز بعد استخدامه مقبول الى حد كبير، وأنه قد وفر عليها وقت كبير وجهد في الذهاب الى صالون تجميل وانتظار وقت طويل ايضا الي ان ياتي دورها، كما ان الجهاز قد أعطاها النتيجة التي كانت ترغب فيها واكثر.

جهاز فلوليس جهاز فلوليس للحواجب الفرق بين جهاز فلوليس الأصلي والتقليد 

إعلان
خلي موقعك وسط البوست

اقرأ أيضا: كل حاجة لتفتيج البشرة

جهاز فلوليس الرباعي

هذا النوع يعتبر هو المخصص للجسم وذلك لاحتوائه على أربعة رؤوس دوارة ذات مقبض يسهل تحريكه، فالجهاز يسهل عليك عملية التعامل معه وتحريكه بسهولة على البشرة، كما أن الجهاز يحتوي على الاضاءة ذات الجودة العالية وذلك حتى تتمكن من رؤية الشعر بسهولة وتعتبر أحد عيوب هذا الجهاز هي أنه يعمل عن طريق بطارية تكون قابلة للشحن اي ان الجهاز يصعب التنقل به بدون الشاحن.

 اقرأ أيضا: علاج لحبوب الوجه

عيوب جهاز فلوليس

  • رأس القلم تعتبر ضعيفة جدا ولذلك تحتاج للتغير بين الفترة وأخرى
  • الجهاز يصدر صوت عالي عند تشغيلة مما يسبب ازعاج للبعض
  • يتلف الجهاز بشكل سريع جدا عندما يتعرض للماء أو أي من السوائل.
  • لا يعتبر الجهاز هو الحل الامثل لازالة شعر الجسم.
  • الجهاز يعتبر اداة مساعدة تجميلية فقط .
  • يتم ازالة الشعيرات القصيره الناعمه فقط بواسطة الجهاز.
  • بعض اصدارات الجهاز لا تسمح بفك البطارية مما يجعل الجهاز غير عملي.

 اقرأ أيضا: وصفات تبيض الاسنان 

جهاز فلوليس للمناطق الحساسة

إن جهاز فيليبس لازالة الشعر يستخدم في المناطق الحساسة بسهولة ويسر وذلك لأن رأس الجهاز دوارة وتجعل تحركه يتم بسهولة مع منحنيات الجسم والكثير من نساء العالم تعتمد الجهاز في عملية إزالة الشعر من المناطق الحساسة.

سعر جهاز فلوليس

يتراوح سعر جهاز فلوليس من 60 حتى 200 جنية مصري أو أكثر.

اقرأ أيضا: ازاي أعرف نوع بشرتي 

هنا قد ختمنا مقال اليوم والتي قد تحدثنا فيه عن جهاز فلوليس وقد وضحنا لكم الفرق بين الجهاز الاصلي والتقليدي، وكذلك عيوب الجهاز والكثير من الأمور الأخرى حول الجهاز.

نقدر نساعدك إزاي؟
لو عاوز تسأل عن أي حاجة.. ابعتلنا
إعلان
اعلان المواقع اخر البوست

Shopping Cart