أسعار وخدمات

هل اندومي تدعم إسرائيل ؟ 

هل اندومي تدعم إسرائيل ، في ظل إستمرار حملة مقاطعة المنتجات التي تدعم إسرائيل ودعم المنتجات المصرية والعربية، أثارت شركة إندومي الشكوك لدي العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الأخيرة ، خاصة الشباب ، حيث تعد وجبه مفضلة لدي الطلاب الجامعيين خاصة المغتربين لسهولة وسرعة تحضيرها. 

 

هل اندومي تدعم إسرائيل .. تعرف علي منتجات الشركة 

 

تنتج الشركة مجموعة متنوعة من منتجات الشعيرية سريعة التحضير ، بما في ذلك: 

  1. الشعيرية المجففة 
  2. نودلز الأرز 
  3. نودلز الفول 
  4. نودلز القمح 

كما تتوفر منتجات إندومي بمجموعة متنوعة من النكهات ، يستعرضها موقع الاول وهي : 

  1. الدجاج 
  2. اللحم البقري 
  3. جمبري 
  4. شعرية مقلية 
  5. دجاج بالكاري  
  6. الخضراوات 

وتحظى منتجات إندومي بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، وخاصة في إندونيسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.وتُباع المنتجات في أكثر من 80 دولة حول العالم. 

ففي مصر ، تمتلك إندومي مصنعًا في مدينة بدر. ينتج المصنع مجموعة متنوعة من منتجات الشعيرية سريعة التحضير ، بما في ذلك نودلز الدجاج ونودلز اللحم البقري ونودلز الخضار. 

 

هل اندومي تدعم إسرائيل .. تاريخ دخول الاندومي لمصر 

 

وفي بداية التسعينات من القرن الماضي، تم تقديم إندومي للشعب المصري من خلال وفود تسويقية قادمة من إندونيسيا والمملكة العربية السعودية. وكان من الصعب في ذلك الوقت تعريف المصريين بمفهوم الشعرية سريعة التحضير، حيث كان مفهومًا جديدًا بالنسبة لهم. رغم ذلك، بفضل الجهود المستمرة والعمل المضني الذي قامت به الوفود التسويقية، انتشرت شهرة إندومي في مصر تدريجياً، على الرغم من أن عدد المستهلكين للمنتج كان قليلاً جداً في البداية. 

 وفي عام 1997، تمت شراكة بين رجل أعمال مصري ومجموعة وزران لإنشاء شركة للاستيراد والتصدير والتوزيع والتسويق بمسمى “حول العالم للتجارة والتوزيع” (Transworld)، بهدف استيراد وتوزيع إندومي في جمهورية مصر العربية. واجهت الشركة عدة عقبات، من بينها نقص المنتجات المستوردة من الخارج لتلبية الطلب المتزايد على المنتج في السوق المصري عاماً بعد عام. 

وفي عام 2005، أبدت مجموعة سالم وزران رغبتها في تطوير النشاط وتوزيع إندومي بشكل أوسع في مصر، دون الاعتماد على المنتجات المستوردة من شركة بانهيل في المملكة العربية السعودية. وبالتالي، قررت إدارة مجموعة سالم وزران وشركة حول العالم في جدة إنشاء مصنع لإنتاج إندومي في مصر. 

وفي عام 2006، تأسست شركة سالم وزران أبو العطا كشركة ذات مسئولية محدودة، نتيجة لشراكة بين شركة سالم وزران في السعودية وشركة أبو العطا في مصر. وفي أكتوبر 2009، تم إنشاء مصنع لإنتاج الشعرية سريعة التحضير (إندومي) في منطقة الصناعية بمدينة بدر، وتم تصنيع المنتج وتوزيعه في جميع أنحاء الأسواق المصرية. 

vintage box

هل اندومي تدعم إسرائيل .. تعرف على البدائل 

 

وفي ظل التساؤل المستمر حول موقف شركة إندومي تجاه المقاطعة هل الشركة تدعم إسرائيل وتقع ضمن المنتجات المقاطعة أم لا ، ويوضح موقع الأول أن شركة إندومي مصرية ولا تدعم إسرائيل ، حيث تمتلك إندومي مصنعين في إندونيسيا ، ومصنعين في المملكة العربية السعودية ، ومصنع واحد في مصر. 

motorola edge 30 ultra price in oman 

P40 Pro 

اوبو a16