أحداث عربية وعالمية, أسعار وخدمات

خطوات وشروط الحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات

تحددت الإجراءات الضرورية التي يجب اتباعها للحصول على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تمنح لفئات عديدة من المواطنين في الوقت الراهن . وتتميز هذه الإقامة بحرية إضافية في خيارات الإقامة داخل البلاد، إلى جانب امتيازات إضافية غير متوفرة في الإقامات الأخرى.

وأفاد بيان ينشره موقع الاول أنه للحصول على هذه الإقامة، يجب على المهتمين من المواطنين الإلتزام بالإجراءات المحددة وتقديم طلب للحصول عليها.

وتسعي دولة الإمارات العربية المتحدة جاهدة لتوفير الإجراءات اللازمة للمساعدة في حصول المقيمين على الإقامة الذهبية، وذلك من خلال نشر الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية لخطوات الحصول عليها.

الإجراءات اللازمة للحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات

أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بالإمارات عن الخطوات والإجراءات اللازمة للمقيمين الراغبين لكي يتمكنوا من الحصول على الإقامة الذهبية، والتي تمنحهم فرصة الاستفادة من امتيازات الإقامة الطويلة المدى في دولة الإمارات.

 وعلم موقع “الأول” أن الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية أشارت في بيان سابق إلى إمكانية تقديم طلب الحصول على الإقامة الذهبية عبر الإنترنت، حيث يمكن للأفراد القيام بعملية الترشح من خلال منصتها الرسمية وموقعها الإلكتروني المتاح على الرابط www.ica.gov.ae.

معنى التعزير

خطوات الحصول على الإقامة الذهبية عبر الإنترنت في الإمارات

وللحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات، يتطلب الأمر اتباع الخطوات التالية:

  1.  الدخول إلى موقع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الرسمي عبر الرابط www.ica.gov.ae.
  2.  تسجيل الدخول واختيار القنوات الذكية المتاحة.
  3.  اختيار خدمات عامة من القائمة المتاحة.
  4.  اختيار “التأشيرة – الإقامة الذهبية – طلب ترشيح للإقامة الذهبية – طلب جديد”.
  5. تعبئة البيانات المطلوبة، وتشمل ذلك بيانات الطلب والمرفقات ومراجعة الطلب ودفع الرسوم.

كتبت_سها صابر: