أسعار وخدمات

تعرف علي مناطق انقطاع الكهرباء في 3 محافظات

 

أعلنت شركة كهرباء شمال الدلتا عن فصل التيار الكهربائي غدًا الأحد عن عدة قرى ومدن في محافظات الدقهلية ودمياط وكفر الشيخ للصيانة الدورية، وفقًا لخطة الصيانة التي تعتمدها شركات الكهرباء بالتبادل بين المدن والقرى التابعة لها وعادة ما تكون بالفترة الصباحية،

وأهابت الشركة، في بيان حصل عليه موقع الاول، المواطنين توفير مُغذٍ بديل بالأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء خاصة أصحاب المحال التجارية والمخابز والمستشفيات.

 

وينشر ” موقع الأول ” قائمة بالمدن والقرى المتأثرة بفصل التيار الكهربائي غدًا الأحد وفقًا لبيان شركة كهرباء شمال الدلتا الموضح لأماكن قطع الكهرباء، فضلاً عن مواعيد فصل التيار الكهربائي، وهي كالتالي:

• الدقهلية: قطع الكهرباء عن مدن ستاموني وشربين والمنزلة والجمالية والمنصورة وميت غمر والسنبلاوين وطلخا والقرى التابعة من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا.

• كفر الشيخ: فصل التيار الكهربائي عن مدن قلين وشمال دسوق وسيدي سالم وبيلا وفوة والقرى التابعة لها من الساعة 9 صباحًا للساعة 3 عصرًا للصيانة.

• دمياط: انقطاع التيار الكهربائي عن مدن كفر سعد والروضة والشعراء والقرى التابعة لهم من الساعة 9 صباحًا للساعة 3 عصرًا.

وعلم ” موقع الاول نيوز “، بأن قيام شركة كهرباء شمال الدلتا بفصل التيار الكهربائي غدًا الأحد يأتي في إطار صيانة المغذيات وشبكات الكهرباء لتقديم خدمة أفضل لمشتركيها.

سعر تكييف صحراوي 

فلتر 7 مراحل تايواني امريكي 

كتب عمانيه 

best seo company