مكن الطباعة

اتصل الآن بخدمة عملاء اوبر

مكن طباعة هي عبارة عن جهاز يضغط على سطح مغطي بالحبر حتى يلامس خامة يراد الطباعة عليها وتكون قماش أو ورق، ثم يتم نقل هذا الحبر لها، ويتم من خلال مكن طباعه طباعه النصوص، ومثل اختراع مكن طباعة وانتشارها واحد من أكثر الأحداث المهمة في الألفية الثانية بعد الميلاد، حيث تعد مكنه الطباعة نقلة عظيمة في تاريخ البشر ودليل على تقدمهم والان انتشرت أنواع عديدة من مكن طباعه مثل مكن طباعة القماش مكن طباعة تيشرتات مكن طباعة ملابس، ومكن طباعه على الملابس يمكن من خلالها إنشاء مشروع يحقق العديد من الأرباح. 

أنواع مكن طباعة 

في البداية يجب معرفة أن هناك مكن طباعة ورق، ومكن طباعة قماش، ومكن طباعة الملابس، ومكن طباعة تيشرتات 

اقرأ أيضا: مكنة عد فلوس

من أفضل أنواع  مكن طباعة الورق

  • Epson EcoTank ET-4550

تتميز هذه المكنة بطباعة أكثر من 33 صفحة في الدقيقة الواحدة، وتأتي مزودة بحبر وضمان لمدة ثلاثة أعوام، و تدعم طباعة الكثير من أحجام الورق الهامة مثل A4، A5  A6 ، B5،C4 ، C6 ، DL، تبلغ الأبعاد الخاصة بها 515 × 360 × 241 مم، تستطيع  عن طريقها طباعة 11000 من خلال الأحبار السوداء والأحبار الملونة، هذه المكنه ستعطيك أداء رائع ويمكنك الاعتماد عليها إذا كنت في حاجة إلى استخدام الطباعة في العديد من الأوقات. 

  • HP Sprocket Photo   

وهذه يمكن استخدامها في المنزل لديه الصور الفوتوغرافية المختلفة، فهذه المكنه خيار مناسب إليك إذا كنت مصور مبتدأ، كما أنها صغيرة الحجم والوزن وتستطيع حملها إلى أي مكان، بالإضافة إلى تميزها بالدقة والجودة في الطبعة ولا تحتاج إلى حبر أو خبرة كبيرة لاستخدامها. 

اقرأ أيضا: شركات تسديد الديون بالتقسيط في مصر

إعلان

 مكن طباعة ملابس

أصبحت الطباعة على الملابس والمفروشات من الأمور الأساسية في عالم المصنوعات ، حيث أدت إلى بهتان الحرف اليدوية بشكل كبير ، حيث يلجأ أصحاب المصانع إلى طباعة الأشكال والألوان باستخدام الآلات الحديثة والتقنيات الحديثة ، وذلك لتوفير الوقت والتكاليف. . حيث تستخدم ماكينات الطباعة لطباعة أشكال مختلفة التصميمات على التيشرتات والقمصان والمفروشات وغيرها بحيث تخرج بأجمل صورة وفي أقل وقت وبتكاليف أقل بكثير من تكاليف التطريز اليدوي، إن مكن طباعه على الملابس أو مكن طباعة قماش أو مكن طباعة تيشرتات هي جهاز حراري يتم استخدامه من أجل طباعة أنماط مختلفة على الملابس والمفروشات والمجات والاسطح المختلفة والزجاج وأطباق الطعام والهواتف المحمولة وغيرهم، وهذه المكنة مكونة من أجزاء عديدة ومزودة ب 13 ضاغط مختلف الأحجام.

مكن طباعه | مكن طباعة | مكن طباعة تيشرتات | مكن طباعة قماش | مكن طباعة ملابس

أنواع مكن طباعه على الملابس 

إن أنواع مكن طباعة ملابس حديثة ينقسم إلى نوعين رئيسيين يطلق عليهم “ربيان” أو “أتيكيت الملابس القماشية”، وتلك المكنه تتمكن من طباعة 6 ألوان على وجه واحد، أو تطبع 5 ألوان على الوجه الامامي ولونين في الخلف أو طباعة 4 ألوان على الوجه الأمامي و3 ألوان في الخلف، وهذه المكنه تتميز بجودتها العالية وعدم استغراقها وقت طويل في الطباعة فهي لا تزيد عن ساعة واحدة فقط، وهي مزودة بجهاز مكابس حرارية يساعد على طباعة عدد أكبر من خمسة عشر خامة، ويتم استخدامه من أجل الطباعة على القمصان والتيشرتات وحقائب المدرسة والعديد من الأشياء الأخرى. 

اقرأ أيضا: شروط قروض جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة

كم يبلغ سعر مكن طباعة قماش أو الملابس فى مصر؟ 

يختلف سعر مكن طباعة قماش أو ملابس وفقًا لنوع المكنه والامكانيات التي تتواجد بها وكذلك وفقا للموديل، وبصورة عامة يكون سعر مكن طباعة قماش 10 ألف جنيه مصري إلى 18 ألف جنيه مصري. 

إعلان

1 فكرة عن “مكن الطباعة”

  1. Pingback: شركات تقسيط بدون مقدم | شركات تقسيط سيارات مستعملة | شركات تقسيط موبايلات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Shopping Cart