حاجات بتخدمك

كيفية تشغيل خدمة الأهلي نت

الكثير جداً من الناس يتساءلون عن كيفية تشغيل خدمة الأهلي نت ؟ ومن خلال موقع اي حاجه سوف نوضح لكم اسهل طريقة لتشغيل خدمة الاهلى نت وهي الخدمة المقدمة من البنك الاهلى والتي تتيح لعملائها سهولة الحصول على قدر كبير جداً من الاستفادة خلال معاملاتهم المصرفية ولذلك من خلال موقع اي حاجة في مقال اليوم سوف نوضح لكم تفصيلاً كيفية تشغيل خدمة الأهلي نت ؟

اقرأ المزيد: مطاعم ممشى أهل مصر

كيفية تشغيل خدمة الأهلي نت

هناك بعض الخطوات السهلة جداً التي يمكن من خلال اتباعها في تفعيل خدمة الاهلى نت وهذه الخطوات نعرضها لكم من خلال موقع اي حاجة وذلك في سطورنا القادمة.

  • يجب على العميل في بداية الأمر أن يتوجه إلى أقرب فرع له من فروع البنك الاهلي المصري.
  • العميل يقوم بملئ جميع بياناته المطلوبة داخل استمارة اشترك في خدمة الاهلي نت.
  • بعد اتمام البيانات المطلوب من العميل في نموذج الاشتراك وبعد التأكد منها ومراجعتها بحرفية ودقة عالية يقوم العميل بالتوقيع عليها.
  • أحد ممثلي خدمة العملاء في فرع البنك الأهلي سوف يقوم بتسجيل طلب العميل.
  • بعد انتهاء العميل من عملية التسجيل يتسلم كود من فرع البنك الاهلي يكون هذا الكود هو كود مستخدم خاص بالعميل وهو رمز مكون من ثمانية أرقام.
  • البنك يقوم بارسال رقم تعريفي في صورة رسالة نصية وهذه الرسالة يتم توجيهها إلى الرقم المسجل في الفرع وهو الرقم الخاص بالعميل.

اقرأ أيضا: ازاي اعرف ان تليفوني متراقب

استكمال تفعيل خدمة الاهلي نت

يوجد بعض الخطوات التي يتوجب عليك القيام بها بعد استلام رسالة الرقم التعريفي من البنك الاهلي ومن خلال موقع اي حاجة وفي مقال اليوم نوضح لكم بعض هذه الخطوات.

  • قم بالاتصال بمركز الاتصالات الخاص بالبنك الاهلى المصري على الرقم المخصص لهم وهو 19623 وذلك بعد استلامك رسالة الرقم التعريفي.
  • بعد ذلك تقوم بإدخال كود المستخدم الخاص بك وبعدها رقمك التعريفي الذي قد سبق واستلمته عن طريق رسالة نصية عبر الهاتف المحمول.
  • قم بعد ذلك بإنشاء كلمة مرور جديد وذلك بعد أن تتأكد من أن كافة بياناتك المدخلة صحيحة.
  • ادخل على خدمة الأهلي نت وذلك من خلال موقع البنك الاهلى المصري على شبكة الانترنت.
  • قم بالضغط على الرابط الخاص بخدمة الأهلي نت وهنا تأتي خطوة القيام بادخال كود المستخدم وكذلك كلمة المرور التي قد أنشأت من خلال مركز الاتصالات الخاصة بخدمة البنك الاهلى المصري.
  • يرسل فرع البنك الأهلى المصري رسالة إلى العميل تاكد تفعيل خدمة الاهلى نت بنجاح.

أن البنك الاهلى المصري قد قام بتقديم خدمة الاهلى نت لجميع عملائه وهذا من أجل القيام بتقديم أفضل خدمة بنكية ممكنة وهي الخدمة المجانية المؤمنة عن طريق احدث واقوي وسائل التأمين العامة وذلك فضلاً عن كون الخدمة متاح في أي وقت ومن أي مكان في جميع أرجاء العالم وذلك على مدار 24 ساعة يومياً.

اقرأ أيضا: اسرع الطيور عدوا 

عزيزي القارئ إلى هنا نكون قد وصلنا معا إلى ختام مقالنا لليوم والتي استطعنا من خلال موقع اي حاجه أن نوضح لكم فيه كيفية تشغيل خدمة الأهلي نت وقد تمكنا من شرح طريقة تفعيل خدمة الاهلي نت وهي الخدمة المقدمة من البنك الاهلى المصري كما ذكرنا سابقا، ولا تنسي عزيزي القارئ أننا دائما هنا في انتظار تعليقك للأجابة عليه أو استفسارك لمناقشته، كما أنك تستطيع أرسال رسالة لنا تحتوي على سؤالك أو استفسارك أو تعليقك عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب الظاهر أمامك وسيتم الرد على استفسارك دون ذكر اسمك.

نقدر نساعدك إزاي؟
لو عاوز تسأل عن أي حاجة.. ابعتلنا
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى