حاجات عقارية

كمبوند بادية بالم هيلز | ما هي مميزات السكن في بادية بالم هيلز ؟

يعتبر كمبوند بادية بالم هيلز واحد من افضل الكمبوندات ومن خلال مقالنا لليوم سوف نحدثكم عن كمبوند بادية بالم هيلز وما هي بادية بالم هيلز و مميزات بادية بالم هيلز و مشروع بادية بالم هيلز وعيوب بادية بالم هيلز اكتوبر كما نوضح لكم معلومات باديه بالم هيلز وكمبوند بادية .

كمبوند بادية بالم هيلز

تُعدّ مناطق 6 أكتوبر بالقاهرة الجديدة من أهم المناطق السكنية المتميزة في مصر، ويتميز هذا الحي بتوفير جميع الخدمات التي يحتاجها السكان، ومن بين الكمبوندات السكنية الفاخرة في هذا المنطقة يأتي كمبوند بادية بالم هيلز الذي يتميز بالرقي والفخامة والأمان، يوفر هذا المشروع السكني الفاخر والحديث والذي تم بناؤه بأعلى المعايير، العديد من المميزات والخدمات الفاخرة للسكان والزوار على حد سواء.

يتميز كمبوند بادية بالم هيلز بموقعه المثالي الذي يقع على بعد دقائق قليلة من الحي الدبلوماسي والمراكز التجارية والترفيهية، مما يجعله الخيار الأمثل للعائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة هادئة ومترفة وقريبة من جميع الخدمات، كما يضم المشروع العديد من الخدمات الفاخرة مثل المسابح، والنوادي الاجتماعية، والملاعب الرياضية، والحدائق الجميلة، ومراكز التسوق، والمطاعم والكافيهات، وغيرها الكثير.

يعتبر بادية بالم هيلز من أهم المشاريع السكنية في منطقة 6 أكتوبر، حيث تم تصميمه بشكل يلبي جميع احتياجات السكان، بالإضافة إلى توفير بيئة آمنة ومريحة وجميلة للعيش، تضمن لك بادية بالم هيلز أسلوب حياة متميز وراقٍ بالإضافة إلى تجربة سكنية فاخرة ومميزة.

باختصار، كمبوند بادية بالم هيلز يوفر للسكان الرفاهية والرقي والخدمات الفاخرة.

أحسن فنادق العين السخنه

كمبوند بادية بالم هيلز بادية بالم هيلز مميزات بادية بالم هيلز مشروع بادية بالم هيلز بادية بالم هيلز اكتوبر باديه بالم هيلز كمبوند بادية

بادية بالم هيلز

بادية بالم هيلز هو مشروع سكني فاخر يقع في منطقة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة في مصر، يعتبر المشروع واحدًا من أهم مشاريع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير، ويقدم مجموعة من المميزات الفريدة والمرافق العصرية التي تجعلها وجهة سكنية مثالية للعيش والاستثمار.

تم تصميم بادية بالم هيلز على طراز متوسط الارتفاع، ويتكون المشروع من وحدات سكنية مختلفة الأحجام والتصميمات، بالإضافة إلى مرافق الحياة اليومية مثل مول تجاري، مساحات خضراء واسعة، حمامات سباحة، وصالات للرياضات المختلفة، ومناطق للعب الأطفال والترفيه.

سيف قديم

تتوفر وحدات سكنية في بادية بالم هيلز بمساحات مختلفة تتراوح بين الشقق والفيلات، ويمكن للمشترين اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم. كما تضمن الأمن والحماية 24 ساعة في المشروع السكني، مع مراقبة مراكز الأمن والتحكم في الدخول والخروج.

يقع بادية بالم هيلز في موقع متميز في منطقة 6 أكتوبر، ويتميز بقربه من العديد من المناطق الحيوية في المدينة، مثل منطقة الشيخ زايد والهرم، ويتميز بسهولة الوصول إليه عبر الطرق الرئيسية والمواصلات العامة.

باختصار، بادية بالم هيلز هو مشروع سكني فاخر يوفر لسكانه مجموعة من المميزات الفريدة والخدمات العصرية، مما يجعلها وجهة سكنية مثالية للعيش والاستثمار.

ننشر اسعار شقق شركة النصر للاسكان والتعمير

iphone 13 pro max cover 

مميزات بادية بالم هيلز

بادية بالم هيلز يعتبر من أبرز المشروعات العقارية في مصر، ويتميز بالعديد من المميزات التي تجعله خيارًا مثاليًا للسكن والاستثمار، ومن بين هذه المميزات

  • موقع متميز يقع بادية بالم هيلز في قلب مدينة 6 أكتوبر في مصر، ويتميز بموقع مميز بالقرب من مجموعة من الطرق الرئيسية، مما يجعل الوصول إلى مختلف أنحاء المدينة سهلاً ومريحاً.
  • تصميم حديث يتميز بادية بالم هيلز بتصميم فريد وحديث يتماشى مع الأذواق العصرية، ويتضمن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، بدءًا من الشقق الفاخرة وصولاً إلى الفيلات المستقلة.
  • خدمات متكاملة يوفر بادية بالم هيلز مجموعة من الخدمات المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات السكان وتجعل حياتهم أكثر راحة ورفاهية، بما في ذلك حمامات السباحة، وصالات الألعاب الرياضية، والمناطق الترفيهية، والمناطق الخضراء.
  • أمان وأمانة يضمن بادية بالم هيلز أمانًا وأمانةً كاملة للسكان، ويتميز بنظام أمني متكامل وحماية عالية المستوى، بالإضافة إلى الصيانة المنتظمة والمستمرة للمباني والمرافق العامة.
  • فرصة للاستثمار يعد بادية بالم هيلز خيارًا مثاليًا للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة للاستثمار العقاري، حيث يوفر الكمبوند فرصة للاستثمار في الشقق السكنية والفيلات والمتاجر والمكاتب، بجانب توفير عائدات
  • حراسة وأمن على مدار الساعة ونظام كاميرات مراقبة للحفاظ على الأمان والخصوصية.
  • مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية خلابة، مما يوفر بيئة مثالية للعيش الصحي والهادئ.
  • توافر مجموعة متنوعة من المرافق الرياضية والترفيهية والتجارية، بما في ذلك حمامات سباحة وملاعب تنس ونوادي رياضية ومطاعم ومقاهي ومحلات تجارية.
  • مصاعد حديثة ومنصات تحكم تسمح بالوصول إلى الطوابق المختلفة بسهولة وراحة.
  • مواقف سيارات واسعة ومغطاة للمقيمين والزوار.
  • شبكة اتصالات عالية السرعة وخدمة الإنترنت اللاسلكية في جميع أنحاء المجمع.
  • إدارة مهنية ومتخصصة تهتم بالصيانة والتشغيل والتنظيم والتنسيق بين المقيمين والإدارة.
  • توفر مجموعة متنوعة من وحدات السكن، بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس، وبأحجام وتصاميم مختلفة لتناسب احتياجات وتفضيلات العملاء المختلفة.
  • بادية بالم هيلز تتميز بوجود مساحات خضراء واسعة، حيث تم تصميم المشروع بمساحات واسعة من الحدائق والمساحات الخضراء المتنوعة، مما يتيح للسكان الاستمتاع بالطبيعة والهواء النقي والتنزه في أماكن جميلة ومريحة.
  • يضم المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات الراقية، بما في ذلك مركز تجاري يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، ومناطق للترفيه والتسوق، إلى جانب مرافق صحية ورياضية عالية الجودة.
  • يتميز كمبوند بادية بالم هيلز بتصميم معماري عصري وفريد من نوعه، حيث تم استخدام مواد وتقنيات حديثة في البناء والتصميم، مما يجعله مشروعا فريدا ومتميزا عن المشاريع السكنية الأخرى في المنطقة.
  • تم تصميم بادية بالم هيلز بطريقة تضمن الحفاظ على الخصوصية والأمان، فهو مزود بأحدث أنظمة الأمن والحماية، ويوفر بيئة مثالية للعيش والعمل والترفيه، حيث يوجد داخل المشروع مساحات خاصة بالأطفال للعب والتسلية بأمان، إضافة إلى حمامات سباحة ومسابح ومناطق للتشمس.

يقع كمبوند بادية بالم هيلز في منطقة أكتوبر، وهي منطقة راقية ومميزة بالقرب من العديد من المعالم السياحية والمراكز التجارية والأماكن الهامة، مما يجعله موقعا مثاليا للعيش والاستثمار.

شقق شركة اكام العاصمة الادارية

مشروع بادية بالم هيلز

يعتبر مشروع بادية بالم هيلز من أهم المشاريع السكنية في مصر، حيث يقع في منطقة أكتوبر بالقرب من جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا، ويتميز المشروع بموقعه المتميز والذي يتميز بالهدوء والراحة.

يتألف المشروع من وحدات سكنية فاخرة تتنوع ما بين شقق وفيلات، بالإضافة إلى توفر جميع الخدمات اللازمة للمقيمين في المشروع، مثل حمامات السباحة والنوادي الصحية والملاعب الرياضية والحدائق والمساحات التجارية.

يتميز مشروع بادية بالم هيلز بتصميماته العصرية الجميلة والفخمة، حيث تم تصميم كل وحدة سكنية بأسلوب فريد يلبي جميع احتياجات العائلة، بالإضافة إلى توفر جميع الخدمات الترفيهية والرياضية التي يحتاجها السكان.

ويتميز المشروع بالأمن والحراسة على مدار الساعة، حيث يتوفر نظام أمني متكامل يضمن سلامة السكان وممتلكاتهم، كما يتوفر بالمشروع مواقف سيارات خاصة للسكان، بالإضافة إلى خدمات الصيانة الدورية للمباني والمرافق.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز مشروع بادية بالم هيلز بالموقع المميز الذي يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى جميع المناطق الحيوية في القاهرة الكبرى، بما في ذلك المولات التجارية والمطاعم والمقاهي والمدارس والجامعات.

باختصار، يعتبر مشروع بادية بالم هيلز مشروعاً سكنياً فاخراً يوفر جميع الخدمات اللازمة للسكان، ويتميز بموقعه المتميز

يتضمن مشروع بادية بالم هيلز العديد من الوحدات السكنية المختلفة بمساحات مختلفة تناسب احتياجات العائلات المختلفة، حيث يوفر الكمبوند وحدات سكنية مكونة من شقق وتاون هاوس وفيلات مستقلة، كما تتميز الوحدات بالتصميمات العصرية والأنيقة التي توفر راحة وأناقة للسكان.

كما يتميز المشروع بالمساحات الخضراء الواسعة والحدائق الجميلة التي تعمل على إضفاء جو من الهدوء والطبيعة على المنطقة المحيطة بها، ويوفر المشروع أيضًا مرافق رياضية وترفيهية متنوعة مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية والملاعب الرياضية ومناطق العاب الأطفال، بالإضافة إلى أمن وحراسة 24 ساعة لضمان الأمان التام للسكان، كما يوجد بالمشروع مركز تجاري يحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات والمطاعم والمقاهي والخدمات التجارية الأخرى لتلبية احتياجات السكان.

ما هو فروع شركة كونتكت للتمويل العقاري ؟

كمبوند بادية بالم هيلز بادية بالم هيلز مميزات بادية بالم هيلز مشروع بادية بالم هيلز بادية بالم هيلز اكتوبر باديه بالم هيلز كمبوند بادية

عيوب بادية بالم هيلز اكتوبر

لكل مشروع سكني مميزات وعيوب، ورغم أن كمبوند بادية بالم هيلز يتمتع بالعديد من المميزات إلا أنه يوجد بعض العيوب التي يمكن أن تؤثر على تجربة السكن فيه، ومن أهم عيوب بادية بالم هيلز اكتوبر

  1. المساحات الصغيرة يتميز كمبوند بادية بالم هيلز بشققه الصغيرة الحجم، وهذا قد يكون عيباً لبعض العائلات التي تحتاج إلى مساحات أكبر.
  2. الأسعار المرتفعة يعد بادية بالم هيلز من أكثر المشاريع السكنية التي تتميز بالفخامة والرقي، وهذا يترتب عليه ارتفاع الأسعار مقارنة بالمشاريع السكنية الأخرى في منطقة 6 أكتوبر.
  3. قد يحتاج البعض لوقت طويل للتكيف يتميز بادية بالم هيلز بالتصميم الراقي والحداثي الذي قد يتطلب بعض الوقت للتكيف معه بشكل كامل.
  4. المساحات الخضراء المحدودة على الرغم من وجود بعض المساحات الخضراء في بادية بالم هيلز، إلا أنها تعتبر محدودة مقارنة بالمساحات الكبيرة للمشاريع السكنية الأخرى في المنطقة.
  5. عدم الجاهزية الكاملة يعد كمبوند بادية بالم هيلز مشروعًا جديدًا، وقد لا يكون جاهزاً بشكل كامل حتى الآن، مما يتطلب بعض الصبر والتحمل للتعامل مع بعض المشاكل الطارئة.
  6. من بين العيوب التي يمكن تذكرها لمشروع بادية بالم هيلز في أكتوبر هي الأسعار العالية بالمقارنة مع بعض المشاريع الأخرى في نفس المنطقة، كما أن بعض الوحدات السكنية تعاني من مشكلات تصميمية وعدم استغلال الفراغات بطريقة جيدة. كما أن المشروع لا يحتوي على مناطق خضراء واسعة ومفتوحة، ويمكن أن يواجه السكان بعض المشاكل المرورية في بعض الأوقات، نظرًا لارتفاع الكثافة السكانية في المنطقة.
  7. يجب ملاحظة أن العيوب المذكورة تعتبر نسبية وقد لا تؤثر على بعض الأشخاص، ويمكن تحملها مقابل الاستمتاع بالعديد من المميزات التي يوفرها هذا المشروع.
  8. ارتفاع تكاليف الوحدات السكنية يعد بادية بالم هيلز من المشاريع الفاخرة التي تستهدف الشريحة العالية من المجتمع، ولذلك فإن تكاليف الوحدات السكنية فيها تعد مرتفعة مقارنة بمشاريع أخرى في المنطقة.
  9. المساحة الصغيرة للوحدات السكنية تم تصميم الوحدات السكنية في بادية بالم هيلز بمساحات صغيرة نسبياً، مما قد يكون غير ملائم لبعض الأسر الكبيرة.
  10. قيمة الصيانة السنوية تتضمن قيمة الصيانة السنوية في بادية بالم هيلز بعض الخدمات التي يتم تقديمها للمقيمين في المشروع، ولكن يجب مراعاة أن هذه الخدمات قد ترفع تكلفة الصيانة السنوية.
  11. الموقع الجغرافي يقع بادية بالم هيلز في منطقة اكتوبر التي تبعد بعض الشيء عن وسط المدينة، مما يجعل بعض الأشخاص يعتبرونه غير ملائم لمن يعملون في القاهرة الكبرى ويفضلون العيش في المناطق الأقرب إليها.
  12. مستوى الضوضاء تقع بادية بالم هيلز بالقرب من طريق الواحات السريع، وهذا يعني أن هناك مستوى من الضوضاء قد يزعج بعض السكان.

ومع ذلك، فإن هذه العيوب لا تقلل من جاذبية بادية بالم هيلز كمشروع سكني فاخر، ويمكن تفادي بعضها بالبحث عن الوحدة

سعر وحدات شركة لافيستا للتطوير العقاري

مطاعم الخوير للعائلات 

معلومات باديه بالم هيلز

يتألف المشروع من وحدات سكنية متنوعة بين الشقق والفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس، وتتوفر الوحدات بمساحات مختلفة تناسب احتياجات العملاء المختلفة، وتضم بادية بالم هيلز العديد من الخدمات والمرافق لتلبية احتياجات السكان، بما في ذلك :

  • حمامات السباحة يتوفر في المشروع حمامات سباحة خارجية للكبار والأطفال.
  • مركز لياقة بدنية يتضمن صالة ألعاب رياضية وصالة لتمارين اليوغا والبيلاتيس.
  • مناطق لعب للأطفال توجد مناطق مخصصة للعب للأطفال في جميع أنحاء المشروع.
  • مسارات للدراجات والمشي يوجد في بادية بالم هيلز مسارات مخصصة للدراجات والمشي للسكان للاستمتاع بالأجواء الخارجية.
  • مرافق أمنية تتضمن بادية بالم هيلز مرافق أمنية عالية المستوى بما في ذلك أجهزة المراقبة وحراسة الأمن على مدار الساعة.
  • مناطق تجارية يضم المشروع مناطق تجارية متنوعة تتضمن محال بيع بالتجزئة ومقاهي ومطاعم.
  • خدمات صيانة يتوفر في المشروع خدمات صيانة دورية للحفاظ على جمالية المباني والحدائق.
  • أمن وحراسة على مدار الساعة، وأنظمة مراقبة متطورة لضمان السلامة والأمان داخل الكمبوند.
  • نادي اجتماعي يضم صالات رياضية وملاعب تنس وحمامات سباحة، بالإضافة إلى مسارات للركض والمشي وحدائق ومناطق خضراء.
  • خدمات الصيانة على مدار الساعة ودعم فني لأية مشكلات تواجه السكان في الوحدات السكنية.
  • مول تجاري يضم مجموعة متنوعة من المحلات والمطاعم والكافيهات، ويتيح للسكان التسوق وتناول الطعام بكل سهولة وراحة.
  • نظام إدارة المخلفات الصديق للبيئة، حيث يتم فرز النفايات وإعادة تدويرها وتصريفها بشكل صحيح.
  •  مدارس دولية عالية الجودة، حيث يوجد مجموعة من المدارس التي توفر تعليماً متميزاً للطلاب من جميع الأعمار.
  •  خدمات النقل العام داخل الكمبوند، حيث تتوفر حافلات داخلية تنقل السكان بين المناطق المختلفة داخل الكمبوند.
  •  مساحات خضراء وحدائق واسعة، تمنح السكان بيئة جميلة وهادئة للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة.
  • خدمات الإنترنت العالي السرعة والاتصالات المتطورة، تمنح السكان الاتصال الدائم بالعالم الخارجي.
  • خدمات الإدارة المتميزة والدعم الفني، تضمن الاستجابة السريعة لأي طلبات أو مشاكل يواجهها السكان.

يوفر مشروع بادية بالم هيلز أيضًا خدمات إضافية للسكان، مثل الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والاجتماعية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش.

مميزات شقق نيو بلان للتطوير العقاري

موقع كمبوند بادية

يقع كمبوند بادية بالم هيلز في منطقة 6 أكتوبر بالقرب من مدينة الشيخ زايد، ويبعد عن ميدان جهينة بحوالي 10 دقائق فقط، كما يتميز بموقعه الاستراتيجي الممتاز بالقرب من الطريق الدائري وطريق الواحات، مما يسهل الوصول إليه من أي مكان في القاهرة وضواحيها.

وتتوفر أيضًا خدمة النقل الخاصة من وإلى المطار ومحطات المترو ومناطق الأعمال الرئيسية في القاهرة لراحة وسهولة السكان والزوار.

ويمكن الوصول إلى كمبوند بادية بالم هيلز من الطريق الدائري عن طريق الخروج من محور 26 يوليو واتخاذ طريق الواحات باتجاه الجيزة، ومن ثم الدخول إلى مدينة الشيخ زايد واتباع العلامات الموجودة للوصول إلى الكمبوند.

عزيزي القارئ الى هنا نكون قد انتهينا من مقال اليوم المقدم لكم من موقع اي حاجه والتي قد تمكنا من الحديث فيه عن كمبوند بادية بالم هيلز وما هي بادية بالم هيلز و مميزات بادية بالم هيلز و مشروع بادية بالم هيلز وعيوب بادية بالم هيلز اكتوبر كما وضحنا لكم معلومات باديه بالم هيلز و كمبوند بادية ولا تنسى عزيزي القارئ أننا دائما هنا في انتظار تعليقك للأجابة عليه أو استفسارك لمناقشته، كما أنك تستطيع أرسال رسالة لنا تحتوي على سؤالك أو استفسارك أو تعليقك عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب الظاهر أمامك وسيتم الرد على استفسارك دون ذكر اسمك.

افضل لاصقات الشاشة لحماية الهاتف 

مطعم قبولي 

giveaways 

S9 Plus 

massage muscat

iphone 12 pro price in oman  

services seo 

digital marketing services 

سندويش شاورما