سعر مكنه الوافل

مكنة الوافل

Ad 8اشتغل مع اوبر
كبر شغلك وخليك رقم واحد في مجالك

لا يوجد شيء أفضل من الوافل الطازج الدافئ في صباح عطلة نهاية الأسبوع لذا إليك ما يساعدك على صنع كعكة الوفل المثالية في راحة منزلك باستخدام صانع الوافل على العكس من ذلك فهي سهلة الاستخدام للغاية تابع القراءة من حاجات المطبخ لمعرفة أفضل أنواع جهاز صنع الوافل وكيفية استخدامه وتنظيفه، وسعر مكنه الوافل. 

ما افضل انواع ماكينة الوافل؟

يوجد العديد من أنواع مكن الوافل ومن أشهرهم:

  • ماكينة تحضير الوافل  دي إس بي KC1058

من انتاج شركة دي إس بي، المكنه  مطلية بطبقة غير قابلة للالتصاق لتنظيف سهل و مريح جسم خارجي بارد الملمس.

  • مكنه الوافل من هوم

من انتاج شركة هوم، تصل إلى 1000 وات و 220 فولت و 50 هرتز تتكون من ستانلس ستيل هي عبارة عن صينية قابلة للإزالة من أجل سهولة التنظيف كما أنها دوارة يمكن تخزينها أفقيًا أو رأسيًا، وهي مزودة بصفائح مضادة للالتصاق من أجل سهولة التنظيف.

  • صانعة الوافل والسندويتشات من ميانتا SM27109B

هي من انتاج شركة ميانتا، تتميز بأنها مغطاة بطبقة مقاومة للصق وسهلة التنظيف، مزودة بثرموستات أوتوماتيكي مع مؤشر ضوئي وقت التشغيل والإيقاف وقفل مثبت لأغراض الأمان في أثناء الاستخدام.

اقرأ أيضا: سعر مكنه القهوه

سعر مكنه وافل 

سعر ماكينة الوافل ميانتا، بقدرة 1200 وات، رقم الموديل SM27709A هو  665 جنيه.

إعلان
خلي موقعك وسط البوست

سعر مكنه الوافل دي إتش بي هو  333 جنيهًا مصريًا.

اقرأ أيضا: مكنه غزل البنات

طريقة استخدام ماكينة الوافل

إن استخدام مكنه الوافل لا تختلف من مكنة للأخرى وتتميز بأنها سهلة الاستخدام وخطوات استخدامها واحدة ولكن يجب قبل استخدامها قراءة تعليمات الجهاز وهكذا تكون طريقة استخدام مكنه الوافل:

  • توصيل مكنة الوافل بالكهرباء.
  • الضغط على زر التشغيل، الذي يكون مكانه في مقدمة مكنه صنع الوافل. 
  • غلق غطاء صانع الوافل حتى تلاحظي مؤشر (جاهز للاستخدام،) قد يكون هذا صوت تنبيه أو ضوء صغير يعني أن الآلة جاهزة للاستخدام.
  • فتح مكنه صنع الوافل ورش الجزء الداخلي برذاذ غير لاصق مناسب للوافل، و استخدام قفاز الفرن ما لم يحدد صانع الوافل أنه يحتوي على مقابض مقاومة للحرارة.
  • صب الخليط والتأكد من سكب ما يكفي لملء صانعة الوافل من الداخل دون أن يفيض، يمكن أن تتراوح كمية الخليط في كل قطعة من ربع إلى ثلاثة أرباع كوب بحسب صانعة الوافل، ويمكن فرد الخليط من خلال ظهر ملعقة خشبية.
  • اقلبي الألواح المعدنية لصانع الوافل مرة أخرى بعد نحو أربع إلى ست دقائق بعد أن يخبركِ مؤشر آخر بأن الوافل جاهز، بعدها افتحي الغطاء بحذر وانزعي الوافل برفق باستخدام شوكة وسكين وضعيه على طبق، واحذري من لمس جهاز صانع الوافل الساخن.
  • عدم فحص الوافل وانتظار إشارة مؤشر الجهاز أو حتى يتوقف البخار، إذا تم فحص الوافل قبل أن ينضج، قد يحدث تمزيق للوافل عند فتح الجهاز.
  • ترك مكنه صنع الوافل حتى تبرد بضع دقائق قبل البدء في التنظيف، وذلك للابتعاد عن حرق الأصابع، لكن ينبغي أن يكون الوقت قليلًا فقط حتى لا يتجمد الخليط ويصبح تنظيفه أكثر صعوبة إذا كان الخليط عالقًا في صانعة الوافل،  ينصح بسكب كمية صغيرة من الزيت النباتي على البقايا وتركها بضع دقائق ثم مسحها بمنشفة ورقية .

اقرأ أيضا: مكنه الزبادي

سعر مكنه الوافل

نصائح عند شراء مكنه الوافل

بعد معرفتك سعر مكنه الوافل، والآن أخذت قرار شرائها يجب أن تطلع على النصائح التالية والتي منها:

  • ابتعد عن  مكنة صنع الوافل المتعددة الاستخدامات أو الأشكال، لأنها تكون أقل جودة وتقدم فطائر غير شهية.
  • يجب أن تحصل دائماً على مكنه وافل ذات السطح المغطى بمواد مانعة للالتصاق، لأن استعمال مواد قابلة للالتصاق يعني أنك ستخرج فطيرتك على شكل أجزاء صغيرة بدلاً من جزء واحد متماسك.
  • يحب أن تحصل  على أكبر قدر ممكن من التحكم سواء كان بالحرارة أو توزعها أو مدتها.

إن مكنه سعر الوافل تعتبر جهاز سهل وسريع ومناسب للجميع حتى لو لم تكن خبيرًا أو متمكنًا. 

نقدر نساعدك إزاي؟
لو عاوز تسأل عن أي حاجة.. ابعتلنا
إعلان
اعلان المواقع اخر البوست

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart