حاجات السفر والسياحة

راس سدر | أحسن قرى راس سدر لصيف 2023

تعتبر راس سدر هى واحدة من افضل واهم المناطق السياحية في مصر لذلك من خلال موقع اي حاجه سوف نوضح لكم قرى راس سدر وشاليهات راس سدر للبيع وشاليهات للبيع راس سدر وافضل شاليهات للبيع في راس سدر كما نعرفكم على منتجعات راس سدر وأهم فنادق راس سدر وشواطئ راس سدر واسعار شاليهات راس سدر وأفضل شاليهات للبيع براس السدر بالتقسيط.

هنا كل حاجة عن المقالة

راس سدر

راس سدر، تلك الوجهة السياحية الجميلة على ساحل البحر الأحمر، التي تستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم تضم راس سدر العديد من القرى الرائعة التي تقع على الشواطئ الرملية الناعمة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأشعة الشمس والمياه الفيروزية الصافية كما تتميز راس سدر بوجود العديد من الشاليهات الفاخرة التي تقدم الرفاهية والاستجمام للعائلات والأزواج على حد سواء إذا كنت تبحث عن شاليه للبيع في راس سدر، فلا تقلق، فهناك العديد من الخيارات المتاحة للبيع والتي يمكن الاختيار من بينها.

إذا كنت تفكر في القيام برحلة إلى راس سدر، فإنه من الأفضل التخطيط لها مسبقًا والحصول على معلومات دقيقة حول الأماكن التي يمكن زيارتها والأنشطة التي يمكن القيام بها هناك بحثًا عن المزيد من المعلومات، وجدنا أن الناس يسألون عن أسعار شاليهات راس سدر وكيفية شراء شاليهات في راس سدر بالتقسيط كما يطلب البعض معلومات عن القرى والمنتجعات في راس سدر والفنادق الموجودة هناك.

في هذا المقال، سوف نتحدث عن كل ما يتعلق براس سدر، بدءًا من القرى والشاليهات والمنتجعات والفنادق وحتى شواطئها الخلابة سوف نقدم لكم معلومات شاملة حول كل هذه الأماكن والتفاصيل المهمة التي يحتاجها القارئ للتخطيط لرحلة لا تنسى إلى راس سدر.

قرى راس سدر شاليهات راس سدر للبيع شاليهات للبيع راس سدر شاليهات للبيع في راس سدر منتجعات راس سدر فنادق راس سدر شواطئ راس سدر اسعار شاليهات راس سدر شاليهات للبيع براس السدر بالتقسيط

قرى راس سدر

تضم راس سدر العديد من القرى الجميلة التي تقع على شواطئ البحر الأحمر، وتتميز بالمناظر الخلابة والأجواء الهادئة والمريحة ومن أبرز هذه القرى

 قرية موسى كوست

تعد من أشهر القرى في راس سدر، حيث تضم العديد من الشاليهات والفلل الفاخرة التي تتميز بالرفاهية والفخامة، وتحتوي على العديد من المرافق السياحية مثل المطاعم والمسابح والأنشطة الترفيهية.

قرية ستيلا دي ماري

تتميز هذه القرية بتصميمها الفريد والمميز الذي يجمع بين الطابع الحديث والتقليدي، وتتضمن العديد من الشاليهات والفلل الفاخرة التي توفر للزوار كل ما يحتاجونه لقضاء عطلة مريحة وممتعة.

قرية راس سدر باي

تعتبر من القرى الرائعة في راس سدر، حيث توفر للزوار العديد من الخيارات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشاليهات والفلل والشقق الفندقية، كما تتضمن المرافق الترفيهية والمطاعم والمسابح تعد هذه القرية واحدة من أكثر القرى رقيًا وفخامة في راس سدر، حيث يوفر المنتجع العديد من الفيلات والشاليهات المصممة على الطراز الحديث، بالإضافة إلى العديد من المرافق الرياضية والترفيهية مثل حمامات السباحة وملاعب التنس والمناطق الخضراء الجميلة يوفر المنتجع أيضًا خدمات الطعام والشراب والتسوق والترفيه للزوار.

قرية سي فيو

تتميز هذه القرية بموقعها الرائع على شاطئ البحر الأحمر، وتوفر للزوار العديد من الشاليهات المجهزة بكافة المرافق والخدمات الأساسية، كما تضم المطاعم والمسابح والأنشطة الترفيهية إضافة إلى ذلك، تقدم قرية سي فيو للزوار خدمة الرحلات البحرية والغوص لاستكشاف الحياة البحرية المذهلة في المنطقة كما تتميز القرية بمساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية خلابة، ما يجعلها الوجهة المثالية للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة وتتوفر في قرية سي فيو شاليهات مختلفة المساحات تتراوح بين الأستوديوهات والشاليهات الكبيرة التي تصل إلى 4 غرف نوم، ما يتيح للزائرين اختيار ما يناسب احتياجاتهم وميزانياتهم وتتميز الشاليهات بالتصميم الحديث والأثاث الفاخر والمرافق الحديثة، ما يوفر للزوار إقامة مريحة وممتعة ويمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة المختلفة في قرية سي فيو، حيث يتوفر ملعب تنس وملاعب كرة القدم والكرة الطائرة وغيرها من الأنشطة الرياضية، بالإضافة إلى الألعاب المائية والنشاطات الترفيهية الأخرى ويمكن للزوار الاستفادة من خدمات السبا والاستمتاع بتدليك الجسم والعناية بالبشرة والعلاجات الطبيعية، ما يوفر لهم تجربة ممتعة ومريحة تتميز قرية سي فيو بقربها من المناطق السياحية الرئيسية في راس سدر، مثل مدينة راس سدر السياحية وجبل موسى، ما يجعلها الخيار الأمثل للاستمتاع بالعطلة وزيارة المزيد من الأماكن السياحية في المنطقة.

 قرية بلو لاجون

تتميز هذه القرية بتصميمها الفريد والمميز، وتحتوي على العديد من الشاليهات الفاخرة التي توفر للزوار كافة وسائل الراحة والاستجمام، كما تتضمن المطاعم والمسابح والأنشطة الترفيهية

قرية كريستال لاجون

تقع هذه القرية على بعد 50 كم من مدينة راس سدر وتتميز بشاطئها الخاص الرملي والمياه الزرقاء الصافية، وتضم العديد من المنتجعات والشاليهات الفاخرة التي توفر الراحة والرفاهية للزوار، كما يوفر المنتجع العديد من المرافق الرياضية والترفيهية، بما في ذلك حمامات السباحة وملاعب التنس والمناطق الخضراء.

قرية جولدن بيتش

تعد هذه القرية واحدة من أفضل القرى في راس سدر لعشاق الشواطئ، حيث يضم المنتجع شاطئًا خاصًا واسعًا ومنتزهًا خلابًا، كما يوفر العديد من الشاليهات والفيلات الفاخرة والمزودة بجميع وسائل الراحة والرفاهية تضم القرية أيضًا العديد من المرافق الرياضية والترفيهية، بما في ذلك حمامات السباحة وملاعب التنس والمناطق الخضراء.

قرية بورتو ساوث بيتش

تقع هذه القرية على بعد 45 كم من مدينة راس سدر وتتميز بشاطئها الرملي الجميل ومنتجع فخم يوفر جميع وسائل الرفاهية والراحة يضم المنتجع عددًا كبيرًا من الشاليهات والفيلات الفاخرة ويوفر العديد من المرافق الرياضية والترفيهية، بما في ذلك حمام سباحة خاص ومركز للغوص.

قرية بلولاجون

تعتبر هذه القرية واحدة من أفضل القرى في راس سدر للعائلات، حيث تضم العديد من المرافق المتنوعة للأطفال والكبار، مثل حمامات السباحة وملعب الأطفال والمناطق الخضراء كما يوفر المنتجع العديد من الشاليهات الفاخرة والفيلات المميزة، بالإضافة إلى مرافق الشواء والترفيه.

قرية تريبل إيزيز

تعد هذه القرية واحدة من أفضل القرى في راس سدر لعشاق الرياضات المائية، حيث يمكن للزوار ممارسة الكثير من الأنشطة المائية الممتعة مثل الغوص وركوب الجت سكي وركوب الأمواج كما يضم المنتجع العديد من المطاعم والمقاهي والبارات المميزة، بالإضافة إلى مرافق الاستجمام والترفيه.

هذه بعض القرى في راس سدر، وهناك العديد من القرى الأخرى التي يمكن للزوار اكتشافها واستكشافها للاستمتاع بجمال هذا المكان الرائع.

digital marketing services 

شاليهات راس سدر للبيع

تعد رأس سدر واحدة من أفضل الوجهات السياحية في مصر، وتتميز بجوها المعتدل والمناظر الطبيعية الخلابة التي تجذب الكثير من الزوار والمستثمرين العقاريين، ومن بين أفضل الخيارات للاستثمار العقاري في رأس سدر هي شاليهات رأس سدر للبيع.

تتوفر شاليهات رأس سدر للبيع بمساحات وتصميمات مختلفة تناسب جميع الأذواق والميزانيات، وتتميز بتجهيزات عالية الجودة ووجود كافة الخدمات الأساسية والمرافق المتاحة للسكان وتتضمن تلك الخدمات مسابح، ملاعب رياضية، أماكن للشواء، مناطق للتنزه، والعديد من الخدمات الأخرى التي تجعل الإقامة مريحة وممتعة.

وتختلف أسعار شاليهات رأس سدر للبيع بناءً على المساحة والتصميم والموقع، ويمكن العثور على شاليهات بأسعار تتراوح بين العشرات والمئات من الآلاف من الدولارات ويتوفر أيضًا خيار الشراء بالتقسيط لتسهيل عملية الشراء وتمكين المزيد من الأشخاص من امتلاك شاليه في رأس سدر.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن العثور على مجموعة متنوعة من التصاميم والأحجام للشاليهات في رأس سدر، حيث تتوفر شاليهات بغرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف أو أكثر، ويمكن أيضًا العثور على شاليهات بمساحات كبيرة وحدائق خاصة.

وتوفر شاليهات رأس سدر للبيع فرصة الاستمتاع بالاستثمار في العقارات في منطقة سياحية نابضة بالحياة وتتميز بالأنشطة الترفيهية والرياضية مثل الغوص، الصيد، الرحلات الصحراوية، وغيرها الكثير.

ومن بين الشاليهات المتاحة للبيع في رأس سدر تجد مشاريع عديدة مثل منتجعات مارينا ومنتجعات ستيلا دي ماري وقرية الشروق وغيرها الكثير. وتتميز هذه المشاريع بتوفير جميع الخدمات الأساسية للسكان، بالإضافة إلى تصاميم فريدة وخدمات عالية الجودة.

فإن شراء شاليه في رأس سدر يعتبر استثمارًا جيدًا في العقارات، حيث تجذب المنطقة الكثير من السياح على مدار العام، مما يجعلها فرصة مثالية للاستثمار في العقارات والاستمتاع بالحياة البحرية في الساحل الجنوبي لمصر.

تتوفر في رأس سدر العديد من الشاليهات المعروضة للبيع، وتتنوع هذه الشاليهات في المساحات والتصميمات والخدمات المقدمة، مما يجعلها خياراً جيداً للأسر والعائلات الباحثة عن الاستقرار والراحة في مكان جميل يتمتع بأجواء مميزة.

يمكن العثور على شاليهات للبيع في مشروعات كبرى مثل مشروع لافيستا باي ومشروع بلوبلو راس سدر وغيرها، حيث تتميز هذه المشروعات بتصميماتها العصرية والفخمة وتوفير كافة الخدمات الأساسية والمتميزة مثل المسابح والحدائق والمناطق الترفيهية والرياضية والأمن والحراسة على مدار الساعة.

كما يمكن العثور على شاليهات للبيع من خلال البحث في المواقع العقارية على الإنترنت أو عن طريق الإعلانات الموجودة في الصحف والمجلات، ومن المهم الاهتمام بالتفاصيل المتعلقة بالشاليه قبل الشراء مثل المساحة والتصميم والخدمات والسعر للتأكد من تناسبها مع احتياجات الشراء.

بعض الشاليهات المعروضة للبيع تأتي بتصميمات عصرية ومميزة، وتتميز بوجود إطلالة خلابة على البحر، وتوفير كافة الخدمات والمرافق اللازمة لإقامة مثالية مثل مسابح خاصة وحدائق ومناطق للشواء وصالات ألعاب وخدمات الأمن والحراسة والصيانة، كما يمكن العثور على شاليهات بأحجام مختلفة تبدأ من شاليهات صغيرة بمساحة 60 متر مربع وحتى شاليهات فخمة بمساحة تصل إلى 300 متر مربع.

بعض الشركات العقارية توفر خدمات التقسيط للراغبين في شراء شاليهات راس سدر، حيث يتم دفع مبلغ مقدم وتقسيط الباقي على فترة زمنية محددة، ويمكن العثور على الشاليهات بأسعار مختلفة تبدأ من 500,000 جنيه مصري وحتى 5 ملايين جنيه مصري تقريباً، ويتم تحديد السعر بناءً على عدة عوامل مثل الموقع والمساحة والخدمات المقدمة.

يمكن للراغبين في شراء شاليهات راس سدر البحث عنها على الإنترنت أو عن طريق التواصل مع شركات العقارات المعروفة في المنطقة، ويجب التأكد من صحة ومصداقية المعلومات المتعلقة بالشاليه والتحقق من الوثائق القانونية المتعلقة بالملكية والبيع قبل إتمام الصفقة.

شاليهات للبيع راس سدر

تختلف مواصفات شاليهات راس سدر للبيع حسب المشروع والمطور العقاري، ولكن بشكل عام فإنها تتميز بالتالي

  • موقع متميز تتميز شاليهات راس سدر للبيع بموقعها الاستثنائي على شواطئ البحر الأحمر، ويتم اختيار الموقع بعناية ليوفر إمكانية الاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر والجبال والمناظر الطبيعية الخلابة.
  • مساحة وتصميم تتفاوت مساحات الشاليهات المتاحة للبيع في راس سدر بين 60 و 200 متر مربع، ويتم تصميمها بأساليب حديثة وأنيقة تضمن الراحة والاستمتاع الكامل بالمناظر الطبيعية الخلابة.
  • الخدمات والمرافق تحتوي شاليهات راس سدر للبيع على العديد من المرافق والخدمات الأساسية مثل المسابح والمطاعم والمناطق الخضراء والنوادي الصحية وغيرها، وتضمن للسكان الراحة والاستمتاع بالإقامة في هذه الأماكن.
  • الأمان والحماية تتوفر في شاليهات راس سدر للبيع أنظمة أمان متطورة تضمن الحماية والأمان الكامل للسكان، مثل الحراسة على مدار الساعة وأنظمة الدخول والخروج المراقبة بالكاميرات.
  • السعر تتفاوت أسعار شاليهات راس سدر للبيع بحسب المشروع والموقع والمساحة والمرافق والخدمات المتوفرة، وتتراوح من 500,000 جنيه مصري إلى 5 ملايين جنيه مصري.
  • مساحة الشاليه تختلف المساحة من شاليه لآخر وتتراوح بين 60 إلى 150 متر مربع.
  • عدد الغرف تتراوح عدد الغرف في الشاليهات بين غرفة واحدة إلى ثلاث غرف.
  • التشطيبات تتميز الشاليهات في راس سدر بالتشطيبات العالية الجودة والمميزة، ويمكن العثور على شاليهات مفروشة بالكامل ومجهزة بكافة الأجهزة الكهربائية.
  • المرافق والخدمات تتوفر في العديد من شاليهات راس سدر مرافق وخدمات متنوعة مثل حمامات السباحة والملاعب الرياضية والنوادي الصحية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

من الجدير بالذكر أنه يمكن شراء الشاليهات بالتقسيط على فترات تصل إلى 10 سنوات، كما يوجد عروض خاصة للدفع النقدي وللعائلات الصغيرة والكبيرة.

شاليهات للبيع في راس سدر

في السطور التالية نوضح لكم شاليهات للبيع في راس سدر

ماونتن فيو راس سدر

يقع هذا المنتجع في وسط رأس سدر، ويوفر شاليهات فاخرة ومجهزة بالكامل، إضافة إلى مسابح ومناطق ترفيهية متعددة.شاليهات ماونتن فيو راس سدر هي واحدة من الخيارات الشهيرة للسكن في راس سدر تقع هذه الشاليهات على بعد 30 كم من مدينة راس سدر، وتحتوي على مجموعة متنوعة من الشاليهات المفروشة بالكامل والمجهزة بكافة المرافق والخدمات الأساسية.

تمتاز شاليهات ماونتن فيو راس سدر بموقعها الرائع والمطل على البحر، وتحتوي على مسابح خاصة بالإضافة إلى نادي صحي ومطاعم ومناطق للشواء والترفيه، مما يجعلها خيارًا رائعًا للعائلات والأزواج والأفراد الذين يبحثون عن الاسترخاء والاستجمام في مكان هادئ بعيدًا عن صخب المدينة.

راس سدر باي

يعتبر منتجع راس سدر باي من أشهر المنتجعات في المنطقة، حيث يضم العديد من الشاليهات المجهزة بالكامل والمتنوعة، بالإضافة إلى مسابح وأنشطة ترفيهية متنوعة شاليهات باي راس سدر هي إحدى الخيارات الجذابة للإقامة في راس سدر، حيث تقع هذه الشاليهات على شاطئ البحر الأحمر مباشرةً، مما يتيح للزوار الاستمتاع بمناظر خلابة للبحر والمناطق الطبيعية الخلابة تضم شاليهات باي راس سدر مجموعة متنوعة من الشاليهات المفروشة بالكامل والمجهزة بكافة المرافق الحديثة، بما في ذلك مطابخ صغيرة وأجهزة تكييف الهواء وتلفزيونات بشاشات مسطحة وغيرها من المرافق الترفيهية كما تحتوي الشاليهات على مسابح خاصة ومناطق للشواء والترفيه والألعاب المائية، مما يجعلها خيارًا رائعًا للعائلات والأزواج والأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بعطلة مميزة في أحضان الطبيعة الخلابة لراس سدر.

طباعة على التيشرتات

 لافيستا بيتش

يوفر هذا المنتجع شاليهات على الشاطئ مباشرة، ويتميز بتصميمه الحديث والفاخر، إضافة إلى العديد من المرافق والخدمات الفاخرة شاليهات لافيستا بيتش راس سدر هي عبارة عن مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة المصممة بطريقة جميلة وفريدة تتميز هذه الشاليهات بتصميم متفرد ومعماري جذاب وتحتوي على وحدات سكنية بمساحات مختلفة تتناسب مع احتياجات العملاء تقع شاليهات لافيستا بيتش راس سدر على شاطئ البحر الأحمر وتتمتع بإطلالة رائعة على البحر، ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الطريق الساحلي الذي يربط بين راس سدر والقاهرة تحتوي الشاليهات على مرافق متكاملة منها حمامات السباحة والمناطق الخضراء والحدائق الجميلة والأماكن المخصصة للأطفال ومناطق الترفيه تم تصميم الوحدات السكنية في شاليهات لافيستا بيتش راس سدر بأفضل المواد والتقنيات الحديثة لتوفير الراحة والاسترخاء للعملاء، وتشمل المرافق المتوفرة بها وحدات سكنية مجهزة بالكامل بأحدث الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وتكييف الهواء وخدمة الواي فاي المجانية تعتبر شاليهات لافيستا بيتش راس سدر خيارًا مثاليًا للباحثين عن الراحة والاسترخاء والهدوء والتمتع بمناظر خلابة وأجواء هادئة في أحضان الطبيعة الخلابة في راس سدر.

 قرية جولدن بيتش

تحتوي هذه القرية على العديد من الشاليهات المجهزة بالكامل والمتنوعة، وتوفر أيضًا العديد من المرافق الرياضية والترفيهية تعتبر قرية جولدن بيتش راس سدر واحدة من أفضل الخيارات لمن يبحث عن الرفاهية والاستجمام على شواطئ البحر الأحمر تتميز هذه القرية بموقعها المميز على البحر، وتضم شاليهات مجهزة بأعلى مستويات الفخامة والرفاهية، حيث تتوفر فيها العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والرياضية يحتوي كل شالية في قرية جولدن بيتش على غرف نوم واسعة ومجهزة بأحدث الأثاث والتصميمات الحديثة، بالإضافة إلى حمامات فاخرة وصالات معيشة مريحة ومجهزة بتلفزيونات بشاشات مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية تشمل المرافق في القرية مطاعم عالمية تقدم مأكولات شهية، وحمامات سباحة كبيرة ومناطق للأطفال للاستمتاع بالألعاب والترفيه، وملاعب للجولف والتنس وكرة الطائرة الشاطئية وغيرها من الرياضات كما تتوفر في القرية خدمات السبا والصالون والجيم لراحة النزلاء بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنزلاء الاستمتاع بأجمل مناظر شروق الشمس وغروبها من خلال شرفات الشاليهات التي توفر إطلالات خلابة على البحر والجبال المحيطة و تعتبر قرية جولدن بيتش راس سدر واحدة من أفضل الخيارات لقضاء عطلة ممتعة ومريحة على شواطئ البحر الأحمر.

فيليج جراند بلو

يضم هذا المنتجع العديد من الشاليهات المجهزة بالكامل، ويوفر خدمات ترفيهية ورياضية متنوعة، بالإضافة إلى مطاعم ومقاهي فاخرة قرية فيليج جراند بلو في راس سدر تتميز بموقعها الاستراتيجي الذي يقع على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من منطقة العين السخنة، كما توفر للزوار شاليهات مجهزة بكافة المرافق والخدمات اللازمة لقضاء إجازة ممتعة ومريحة، تتوفر في القرية شاليهات مختلفة المساحات تناسب جميع الاحتياجات، حيث تتراوح مساحة الشاليهات من 60 إلى 120 متر مربع وتتميز الشاليهات بتصميماتها الحديثة والفاخرة التي توفر أجواء مريحة ومثالية للراحة والاستجمام، تتوفر في القرية العديد من المرافق والخدمات الأساسية، بما في ذلك المسابح والشواطئ الخاصة، كما توفر القرية أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم الأطعمة الشهية والمشروبات المنعشة، ويوفر فيليج جراند بلو أيضًا العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية المتنوعة، مثل ركوب الأمواج، والغوص، وركوب الأتوبيس البحري، والتزحلق على الماء، وغيرها الكثير، وتعتبر فيليج جراند بلو راس سدر من أفضل الخيارات للأشخاص الذين يبحثون عن إقامة فاخرة ومريحة في منطقة راس سدر، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والأجواء الهادئة والمريحة.

قرى راس سدر شاليهات راس سدر للبيع شاليهات للبيع راس سدر شاليهات للبيع في راس سدر منتجعات راس سدر فنادق راس سدر شواطئ راس سدر اسعار شاليهات راس سدر شاليهات للبيع براس السدر بالتقسيط

منتجعات راس سدر

تشتهر منتجعات راس سدر بتوفيرها لتجربة فريدة وممتعة لزوارها، حيث تحتوي على مرافق وخدمات عديدة تتضمن الإقامة الفاخرة والمطاعم الشهية والمسابح الرائعة والأنشطة الترفيهية المتنوعة. وفيما يلي بعض منتجعات راس سدر الأشهر

مارينا ويست

يعتبر هذا المنتجع واحدًا من أشهر المنتجعات في راس سدر، حيث يضم شاليهات فاخرة وفنادق تتميز بتصميماتها العصرية والراقية، وتوفر إطلالات خلابة على البحر الأحمر.

بورتو ساوث بيتش

يقع هذا المنتجع على شاطئ البحر الأحمر، ويتميز بتوفيره شاليهات عصرية ومناسبة للأسر، كما يحتوي على مطاعم ومسابح وأنشطة ترفيهية مثل الغوص وركوب الأمواج.

مارينا بورتو

يضم هذا المنتجع شاليهات وفيلات فاخرة، ويتميز بتوفيره خدمات عالية الجودة، بما في ذلك المطاعم الراقية والمسابح الكبيرة والملاعب الرياضية.

روزا بيتش

يعتبر هذا المنتجع مثاليًا للأسر والأزواج، حيث يوفر شاليهات مجهزة بكل ما يحتاجه الزائر، كما يحتوي على مسابح وملاعب رياضية وأنشطة ترفيهية متنوعة.

ذا شور شاليهات

يتميز هذا المنتجع بشاليهاته الجميلة التي توفر إطلالات رائعة على البحر الأحمر، ويضم مسابح وأنشطة ترفيهية مثل الغوص وركوب الأمواج.

فنادق راس سدر

راس سدر هي واحدة من المناطق السياحية الرائعة في مصر، وتوفر العديد من الفنادق الجميلة للزوار. وفيما يلي بعض أشهر الفنادق في راس سدر

فندق موفنبيك راس سدر

يوفر هذا الفندق غرفاً واسعة ومريحة مع إطلالة رائعة على البحر الأحمر، ويضم مسبحاً خارجياً ومركز للياقة البدنية ومطعماً متميزاً يقدم المأكولات العالمية والمحلية.

 فندق سيتي ستار راس سدر

يوفر هذا الفندق إطلالة رائعة على البحر الأحمر، ويضم غرفاً وأجنحة واسعة ومريحة، ويقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية مثل الغوص والسباحة والرحلات البحرية.

 فندق ايلاف راس سدر

يتميز هذا الفندق بموقعه الرائع على شاطئ البحر الأحمر، ويضم غرفاً وأجنحة فسيحة ومريحة، ويقدم الفندق مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والخدمات المميزة.

 فندق ساندي بيتش راس سدر

يوفر هذا الفندق غرفاً وأجنحة واسعة ومريحة، ويضم مسبحاً خارجياً ومركز للياقة البدنية ومطعماً يقدم المأكولات الشهية.

 فندق دياز راس سدر

يتميز هذا الفندق بموقعه الرائع على شاطئ البحر الأحمر، ويوفر غرفاً وأجنحة فاخرة ومريحة، ويضم مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الفاخرة مثل السبا والمطاعم والمسابح.

فندق ريكسوس راس سدر

يقع هذا الفندق الفاخر على شاطئ البحر الأحمر، ويوفر للنزلاء غرفاً وأجنحة وفيلات مجهزة بأعلى مستويات الرفاهية، بالإضافة إلى مرافق مثل المطاعم والمسابح والنوادي الصحية.

فندق كراون بلازا راس سدر

يوفر هذا الفندق الفخم غرفاً وأجنحة مريحة ومجهزة بالكامل، ويحتوي على مرافق مثل المطاعم والمسابح والنوادي الصحية والمراكز التجارية.

فندق سول بيتش راس سدر

يقع هذا الفندق على شاطئ البحر الأحمر ويوفر للنزلاء غرفاً وأجنحة وفيلات مجهزة بأحدث التجهيزات، ويضم مطاعم ومسابح ونوادي صحية ومراكز تسوق.

فندق جراند بلو راس سدر

يتميز هذا الفندق بموقعه الاستراتيجي على شاطئ البحر الأحمر، ويوفر غرفاً وأجنحة مريحة ومجهزة بالكامل، بالإضافة إلى مرافق مثل المطاعم والمسابح والنوادي الصحية والمنتجعات الصحية.

فندق سي فيو راس سدر

يتميز هذا الفندق بموقعه الرائع على شاطئ البحر الأحمر، ويوفر للنزلاء غرفاً وأجنحة وفيلات مجهزة بأحدث التجهيزات، ويحتوي على مرافق مثل المطاعم والمسابح والنوادي الصحية والمنتجعات الصحية.

شواطئ راس سدر

تتميز شواطئ راس سدر بجمالها الطبيعي الساحر وصفاء مياهها الزرقاء الفيروزية والرمال البيضاء الناعمة، وتعتبر الشواطئ من الوجهات السياحية الأكثر جاذبية في المنطقة، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بأنشطة السباحة والغطس وركوب الأمواج وصيد الأسماك، ومن أشهر شواطئ راس سدر

شاطئ بلاجيو

يتميز بالرمال البيضاء الناعمة والمياه الفيروزية الصافية، وهو مثالي لممارسة الأنشطة المائية والاسترخاء تحت أشعة الشمس، بلاجيو هو واحد من أكثر الشواطئ شهرة في راس سدر، وهو مكان مميز لقضاء العطلات والاستمتاع بالأنشطة البحرية والاسترخاء على الشاطئ، يتمتع الشاطئ بمياه صافية ونظيفة ورمال بيضاء ناعمة تدعو إلى الاسترخاء والاستمتاع بالشمس، ويوفر الشاطئ أيضًا مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية مثل الغوص والسباحة والتزلج على الماء والركوب على الأمواج بالإضافة إلى ذلك، يتوفر على الشاطئ العديد من الخيارات للمأكل والمشروبات والأنشطة الترفيهية الأخرى مثل الألعاب الرياضية على الشاطئ والرحلات البحرية، كما يوجد مركز تأجير للمعدات الرياضية والمائية، والمتاجر التي تبيع الهدايا والأشياء اليدوية المحلية وبفضل موقعه الرائع على شاطئ البحر الأحمر، يُعتبر بلاجيو وجهة مثالية للزوار الذين يبحثون عن تجربة فريدة ومميزة للاسترخاء والاستمتاع بجمال البحر الأحمر.

شاطئ سي فيو

يتميز بموقعه الخلاب المطل على البحر الأحمر، ويعتبر مكانًا رائعًا لممارسة الأنشطة المائية مثل الغطس والسباحة وركوب الأمواج، كما يتوفر فيه العديد من المطاعم والمقاهي والكافيهات، يقع شاطئ سي فيو في قلب قرية سي فيو السياحية برأس سدر، ويتميز بأجوائه الهادئة والمناظر الطبيعية الجميلة التي تحيط به يعتبر الشاطئ مكانًا مثاليًا للمتعة والاسترخاء حيث يوفر للزوار مرافق ترفيهية متنوعة مثل الاستمتاع بالشمس والاستحمام في المياه الفيروزية الصافية وممارسة الأنشطة المائية الشيقة مثل ركوب الأمواج والغطس وصيد الأسماك، كما يتميز الشاطئ بتوافر العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة واسعة من الأطعمة اللذيذة والمشروبات اللذيذة، بالإضافة إلى وجود كافيهات مريحة توفر أماكن للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

شاطئ الدرة

يعتبر من أشهر الشواطئ في راس سدر ويتميز بمياهه النقية والصافية والرمال الناعمة، ويعد مكانًا رائعًا للتمتع بالاسترخاء والتشمس وممارسة الرياضات المائية يقع شاطئ الدرة على بعد 35 كيلومترًا من مدينة رأس سدر، ويتميز بموقعه الهادئ الذي يجعله مناسبًا للعائلات والأزواج الذين يرغبون في الاستمتاع بالهدوء والخصوصية، يتوفر في الشاطئ العديد من المرافق والخدمات التي تشمل الألعاب الشاطئية والمطاعم والكافيهات ومواقف السيارات، يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بركوب الجمال والاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بالشاطئ، كما يمكن الوصول إلى الشاطئ عن طريق الطريق الدائري الجنوبي الذي يربط بين رأس سدر ومنطقة الغردقة.

شاطئ أبراج البحر

يعتبر من أفضل الشواطئ في راس سدر لممارسة الغوص والسباحة والتجديف، كما يتوفر فيه العديد من الخدمات السياحية مثل المطاعم والكافيهات شاطئ أبراج البحر يعد واحدًا من أفضل الشواطئ في راس سدر، حيث يتميز بالرمال الناعمة والمياه الصافية والشفافة، ويعتبر مكانًا مثاليًا لممارسة الأنشطة المائية مثل الغوص والسباحة وركوب الأمواج والتجديف والغطس ويتميز أيضًا بتوفر العديد من الخدمات السياحية مثل المطاعم والكافيهات والمتاجر التذكارية، مما يجعله وجهة ممتعة للعائلات والأصدقاء.

شاطئ الزرقاء

يتميز بمناظره الطبيعية الخلابة والمياه الصافية والنقية، كما يعتبر مكانًا رائعًا للتمتع بالأنشطة المائية والاسترخاء على شاطئ البحر.

شاطئ المكتبية

يتميز برماله الناعمة والنظيفة والمياه الصافية، كما يعد مكانًا رائعًا للاسترخاء والتمتع بالشمس والبحر والأجواء الهادئة.

شاطئ فور سيزونز

يتميز بمياهه الهادئة والرمال الذهبية الناعمة، ويوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية.

شاطئ جولدن بيتش

يوفر شاطئ جولدن بيتش المياه الزرقاء الصافية والرمال البيضاء الناعمة، ويتميز بمجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية.

شاطئ الشرم الشرقي

يتميز بالمياه الزرقاء الصافية والرمال الناعمة، ويوفر العديد من الأنشطة المائية والرياضية.

شاطئ رأس سدر الكبير

يعتبر من أكبر الشواطئ في رأس سدر ويتميز برماله الناعمة ومياهه الصافية، كما يوفر المساحات الواسعة للراحة والاستجمام وتقديم الخدمات الأساسية للزوار.

شاطئ أبو عمر

يقع هذا الشاطئ على بعد حوالي 12 كم جنوب رأس سدر، ويتميز بجمال الطبيعة المحيطة به ورماله البيضاء الناعمة، كما يوفر بعض الخدمات الأساسية للزوار.

شاطئ الفيروز

هو واحد من أجمل الشواطئ في رأس سدر، حيث يتميز بجمال المياه الزرقاء الصافية والرمال الناعمة البيضاء التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، يقع هذا الشاطئ في منطقة نائية بعيدا عن الضوضاء والازدحام مما يجعله مكانًا مثاليًا للاسترخاء والهدوء والتمتع بالجو الرائع كما يوفر الشاطئ بعض الخدمات الأساسية للزوار مثل الكراسي والمظلات للتظليل والاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة يعتبر شاطئ الفيروز مكانًا رائعًا لممارسة الأنشطة المائية مثل السباحة والغطس وركوب الأمواج يمكن للزائرين أيضًا التمتع بالمناظر الخلابة والطبيعة الساحرة التي تحيط بالشاطئ إذا كنت تبحث عن مكان رائع لقضاء الوقت في رأس سدر، فلا تفوت فرصة زيارة شاطئ الفيروز الساحر.

iphone case

شاطئ الريدان

يقع هذا الشاطئ على بعد 5 كم جنوب رأس سدر، ويتميز بجمال الطبيعة المحيطة به ورماله الناعمة البيضاء، كما يتم تقديم بعض الخدمات الأساسية للزوار.

شاطئ العين السخنة

يقع هذا الشاطئ على بعد حوالي 20 كم شمال رأس سدر، ويتميز بجمال الطبيعة المحيطة به ورماله الناعمة البيضاء، كما يوفر بعض الخدمات الأساسية للزوار

يعتبر راس سدر واحدة من أفضل الوجهات السياحية في مصر، حيث يتميز بجوه الرائع على طول العام، ويتضمن مجموعة واسعة من الفنادق والمنتجعات والشواطئ التي تجعل الزائرين يشعرون بالاسترخاء والتمتع بأجواء المنتجع الهادئة والمريحة.

اسعار شاليهات راس سدر

تختلف أسعار شاليهات راس سدر حسب المنطقة وحسب حجم الشاليه ومدى قربه من الشاطئ والمرافق والخدمات المتاحة وعادةً ما تتراوح أسعار الشاليهات في راس سدر بين 500 جنيه مصري إلى 5000 جنيه مصري في الليلة الواحدة، وهذا يعتمد على عدة عوامل مثل فصل السنة ومدة الإقامة ومستوى التجهيزات والخدمات المتاحة.

يمكن العثور على بعض العروض والخصومات على الشاليهات في راس سدر خلال فترات معينة من السنة، مثل العطلات الرسمية أو فصل الصيف، وكذلك يمكن العثور على بعض الشاليهات التي تتوفر بأسعار أرخص خلال فترات الذروة السياحية المنخفضة

تلفونات قديمه

شاليهات للبيع براس السدر بالتقسيط

يوجد العديد من شاليهات البيع بالتقسيط في رأس السدر، وتختلف الأسعار والشروط حسب المشروع والموقع والمساحة والخدمات المقدمة يمكن البحث عن هذه الشاليهات عبر موقع اي حاجه أو التواصل مع موقع اي حاجه لمعرفة افضل شركات العقارات والمطورين المحليين في المنطقة للاستفسار عن العروض المتاحة كما ينصح بتحديد الميزانية المتاحة والتأكد من الشروط والأحكام القانونية قبل الشراء بالتقسيط.

تعد قرى راس سدر وجهة سياحية مثالية للباحثين عن الراحة والاسترخاء في جو من الهدوء والجمال الطبيعي، تتوفر في راس سدر مجموعة متنوعة من شاليهات البيع بالتقسيط والفنادق الفاخرة والمنتجعات السياحية المتكاملة، كما تتميز راس سدر بشواطئها الجميلة النظيفة والمياه الفيروزية الصافية التي تجعلها مكانًا مثاليًا للتمتع بالرياضات المائية والاسترخاء بالإضافة إلى ذلك، تتوفر في راس سدر خدمات سياحية عالية الجودة ومرافق متنوعة مثل المطاعم والمقاهي والكافيهات.

ومن خلال توافر العديد من الشاليهات للبيع بالتقسيط، يمكن للراغبين في الاستثمار في عقاراتهم الخاصة الاستمتاع بجمال راس سدر والتمتع بالإقامة في هذه البلدة الجميلة.

باستكشاف راس سدر والاستمتاع بمناظرها الخلابة وشواطئها الجميلة، يمكن للسياح الاختيار بين العديد من الخيارات للإقامة، سواء كانت شاليهات مذهلة، منتجعات فاخرة، أو فنادق عصرية.

كما يوجد العديد من الشواطئ المتاحة للاستكشاف وممارسة الرياضات المائية، وتتوفر العديد من الخيارات للشراء أو الاستئجار من الشاليهات في راس سدر؛ لذلك، إذا كنت تبحث عن إقامة ممتعة ومريحة في البحر الأحمر، فراس سدر هي الوجهة المثالية بالنسبة لك.

تلفزيون قديم للبيع

عزيزي القارئ الى هنا نكون قد انتهينا من مقال اليوم المقدم لكم من موقع اي حاجه والتي قد تمكنا من الحديث فيه عن راس سدر و قرى راس سدر وشاليهات راس سدر للبيع وشاليهات للبيع راس سدر وافضل شاليهات للبيع في راس سدر كما عرفناكم على منتجعات راس سدر وأهم فنادق راس سدر وشواطئ راس سدر واسعار شاليهات راس سدر وأفضل شاليهات للبيع براس السدر بالتقسيط ولا تنسى عزيزي القارئ أننا دائما هنا في انتظار تعليقك للأجابة عليه أو استفسارك لمناقشته، كما أنك تستطيع أرسال رسالة لنا تحتوي على سؤالك أو استفسارك أو تعليقك عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب الظاهر أمامك وسيتم الرد على استفسارك دون ذكر اسمك.

تلفزيون قديم خشب

مطاعم 

giveaways package 

محل طباعة على التيشرتات 

bukhoor 

Samsung Galaxy A12 

redmi 9a 

مطعم برياني 

service seo 

تكا