سرير اطفال | سرير اطفال دورين | سرير اطفال خشب | سرير اطفال دورين بالدولاب

كل حاجة عن سرير الأطفال

اتصل الآن بخدمة عملاء اوبر

يعتقد الكثير من الآباء والأمهات أن سرير الطفل الصغير من الأمور سهلة الاختيار ولكن لا يدرك الوالدان أن لسرير الطفل الصغير عوامل عديدة يجب أن تتوفر حتى يوفر الراحة والأمان للطفل خاصة أن سرير الطفل يختلف باختلاف المرحلة العمرية فعند اختيار سرير البيبي حديث الولادة فإن هذا يختلف عن اختيار سرير الطفل الكبير بشكل نسبي كما أن هناك العديد من الأمور التي يجب أن يتم وضعها في الحسبان عند اختيار سرير الطفل مثل حجم السرير والشكل واللون والماركة خاصة أنه يوجد في الأسواق أشكال مختلفة متنوعة من أنواع سراير الأطفال كما أن هناك البعض من أولياء الأمور الذين يفضلون عمل سرير عند النجار بتصميمات وذوق يقوم بوضعه وسوف نحاول أن نتعرف في خلال هذا المقال على طريقة اختيار سرير الطفل الصغير ومقاس سرير أطفال يكون مناسب لسن الطفل

سرير أطفال

عند شراء سرير الطفل الصغير فإن هناك مجموعة من الأمور التي يجب أن يتم الانتباه إليها حيث إن هذه الأمور سوف تساعد في شراء السرير المناسب التي يعيش لفترة طويلة دون الحاجة إلى تغييره ومن أهم هذه الأمور هي:

  • المساحة حيث إن اختيار السرير يجب أن يتوافق مع المساحة الموجودة داخل الغرفة خاصة مع توافر الكثير من أشكال السراير في الوقت الحالي التي تناسب كافة المساحات كما يوجد بعض الأنواع من السراير المتحركة التي يمكن فردها وتطبيقها حيث إن هذه النوعية من السراير أصبحت مناسبة خاصة للغرف ذات المساحات الصغيرة.
  • كما يجب الاهتمام عند شراء سرير الطفل الصغير بالثبات فعند شراء السرير يمكن تجربة السرير والتأكد أنه لا يهتز وأنه سوف يظل ثابت لان السرير الذي يهتز يمكن أن يؤثر على سلامة الطفل الصغير أثناء النوم.
  • كما يمكن أن يتم اختيار السرير بحيث يتضمن إدراج خزنة حيث إن هذا يساعد في توفير مساحة داخل الغرفة بحيث يكون السرير مدمج مع خزنه الملابس.

 

اقرأ أيضا: افضل انواع فلاتر المياه المنزلية فى مصر

سرير أطفال دورين

يعد سرير الدورين من السراير القديمة ولكن خلال السنوات الأخيرة انتشرت الكثير من التصميمات الرائعة للسرير من دورين وهي تعد من السراير المتميزة للأسر التي لديها أكثر من طفل خاصة الذين ليس لديهم مساحة كبيرة داخل المنزل حيث إن السرير بالدورين سوف يوفر في المساحة بشكل كبير.
ومن أهم مميزات السرير بالدورين أن هناك الكثير من التصميمات والأشكال المختلفة مثل شراء سرير بدورين على شكل مركب ولكن في معظم الأوقات فإن السرير بالدورين يمكن أن يكون بسعر مرتفع بالمقارنة بشراء سريرين منفردين.

 

سرير أطفال خشب

في الوقت الحالي يوجد العديد من الخامات للسراير ولكن دائما السرير الخشبي يعد من أفضل أنواع السراير خاصة أن الخشب من الخامات الطبيعية التي ليس فيها أي تأثيرات سلبية على صحة الطفل الصغير.

كما أن السراير الخشبية يوجد منها عدد كبير من الخامات التي تختلف في السعر على حسب نوعية الخشب المصنوع منه السرير حيث إن هناك بعض السراير المصنوعة من خشب الزان وهناك بعض السراير المصنوعة من الخشب البامبو.

سرير أطفال دورين بالدولاب

شراء سرير أطفال دورين بالدولاب ليس فقط من مميزاته هو الشكل الجميل والتصميم الجذابة الذي سوف يكون جزء من الديكور الكامل للغرفة خاصة مع اختيار اللون المناسب للسرير ولكن السرير بالدورين المدمج فيه دولاب من أهم المميزات التي يتمتع بها هو أنه سوف يساعد في التوفير بشكل كبير في مساحة الغرفة.

مقاس سرير اطفال | صور سرير اطفال | دفايات سرير اطفال | كتالوج سراير | سرير اطفال دورين | سرير اطفال خشب مقاس 120 | سرير اطفال هزاز | سعر سرير اطفال خشب

مقاس سرير اطفال

اختيار مقاس سرير الأطفال من الأمور المهمة حيث إن هناك بعض الآباء والأمهات الذين يفضلون شراء سرير بيبي وعندما يكبر الطفل يتم تغيير السرير حيث يتم شراء سرير آخر يكون بمقاس مناسب لعمر الطفل.

إعلان

ولكن هناك بعض أولياء الأمور الذين يرون أن شراء سرير كبير في الحجم نوعاً ما يناسب الطفل في المراحل العمرية المختلفة سوف يوفر لهم في الأموال ولكن في هذه الحالة يجب أن يتم اختيار خامة جيدة للسرير خاصة أن هناك الكثير من الخامات الموجودة في السوق التي بعد فترة قليلة من الوقت سوف تظهر الكثير من الأضرار على السرير مثل تحرك السرير وعدم الثبات أو تغير في التصميم وبهتان في اللون.

صور سرير أطفال

عند البحث عن سرير أطفال يكون مناسب ومع التطور الهائل الذي حدث في شبكة الإنترنت فننصح دائما الآباء والأمهات بأن يتم تصفح مواقع الإنترنت المختلفة لمشاهدة صور عديدة لسراير الأطفال كما أنه يمكن أن يتم تصفح المتاجر الإلكترونية التي تعرض الكثير من أشكال السراير بتصميمات ومقاسات وخامات مختلفة.

وإذا اختار الآباء والأمهات سريرا ولكن وجدوا أن سعره مرتفع بشكل كبير يمكن أن يتم الحصول على صورة السرير والذهاب إلى أي نجار محترف يمكن أن يقوم بصناعة السرير بخامات تكون أقل بشكل نسبي وبالتالي سوف يتمكن الآباء والأمهات من الحصول على التصميم الذي نال إعجابهم وفي نفس الوقت بتكاليف أقل بكثير خاصة إن هناك الكثير من المواقع التي تبالغ في أسعار منتجاتها بالإضافة إلى أن ارتفاع سعر الدولار أدى إلى ارتفاع أسعار سرير أطفال كما أنه بشكل عام فإن الكثير من المنتجات على المتجر الإلكتروني أصبحت مرتفعة بشكل كبير في السعر.

اقرأ أيضا:

  1. سيراميك الجوهرة
  2. سيراميك ارضيات
  3. سيراميك مطابخ 
  4. سيراميك حمامات
  5. سيراميك باركيه
  6. اسعار سيراميك الجوهره
  7. مستلزمات تشطيب الكهرباء
  8. تشطيب الكهرباء الحديثة 
  9. تشطيب شقه كهرباء
  10. أفضل أنواع الأبواب الداخلية
  11. طول الابواب الداخلية
  12. كيف اختار لون الأبواب الداخلية

 

دفايات سرير أطفال

اختيار دفايات سرير الأطفال من أهم العوامل التي لها تأثيرا كبيرا على الطفل الصغير حيث إن اختيار الدفايات يجب أن لا يكون بشكل عشوائي أو على حسب ذوق الآباء والأمهات بل يجب أن تكون الدفايات مناسبة للطفل الصغير من حيث التصميمات والألوان خاصة أن هناك بعض الألوان التي يمكن أن تنقل الطاقة السلبية للطفل الصغير وهناك بعض الألوان الأخرى التي يمكن أن تجعل الطفل الصغير يمتلئ بالطاقة والحيوية.

كتالوج سراير سرير أطفال دورين

أصبحت تصميمات سراير الأطفال الصغار عديدة ومتنوعة بشكل كبير وأصبح اختيار السرير للطفل الصغير لا يتم بشكل عشوائي لأن هناك العديد من العوامل التي يجب أن يضيعها الآباء والأمهات في حسبناهم عند شراء سرير الطفل الصغير خاصة أن التصميمات والأشكال المختلفة لسراير الأطفال سوف يكون لها دور كبير في التأثير على الصحة النفسية للطفل كجزء من العديد من العناصر التي تحيط بالطفل الصغير.

مقاس سرير اطفال | صور سرير اطفال | دفايات سرير اطفال | كتالوج سراير | سرير اطفال دورين | سرير اطفال خشب مقاس 120 | سرير اطفال هزاز | سعر سرير اطفال خشب

سرير أطفال خشب مقاس 120

يوجد العديد من المقاسات لسراير الأطفال الصغار كما يوجد في الوقت الحالي العديد من السرير التي يمكن تكبيرها وتصغيرها لذلك فإن مساحة السرير ومقاس السرير يجب أن يكون من العوامل التي يفكر فيها الآباء والأمهات بشكل قوي عند الشراء السرير وننصح دائما بأن الأفضل أن يتم اختيار مساحة أو مقاس كبير للسرير لأن هذا سوف يؤثر على الطفل حيث إنه سوف يشعر بالرحابة والاتساع بالمقارنة بالسرير الصغير في الحجم الذي يمكن أن يجعله يشعر بالضيق.

سرير أطفال هزاز

السراير الهزازة من السراير المناسبة للأطفال حديثي الولادة وذلك لأنها تساعد الآباء والأمهات في مرجحة الطفل الصغير حيث إن هذا يساعده في عدم البكاء أو التسلية في هذا السن الصغير ويوجد العديد من الأشكال والأحجام والمقاسات للسراير الهزازة والتي ننصح الآباء والأمهات بأن يتم شراء تصميم ولون مناسب للطفل الصغير حيث إن هناك بعض الآباء والأمهات الذين يعتقدون أن الطفل الصغير في هذا السن ليس لديه الوعي ولكن التصميم أو الألوان لهم تأثير كبير على الصحة النفسية للطفل حتى لو كان حديث الولادة.

إعلان

فكرتين عن“كل حاجة عن سرير الأطفال”

  1. Pingback: اوض نوم اطفال 2023 | صور اوض نوم اطفال | اوض نوم اطفال مودرن 2022

  2. Pingback: عايزه العاب اطفال | عايزه لعب اطفال | عايزه حاجات اطفال | عاوزه لعب اطفال | عاوزه العاب بنات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Shopping Cart