بوابة شكاوى رئاسة الجمهورية مصر | شكاوى رئاسة الجمهورية | شكاوى رئاسة الجمهورية الخط الساخن | موقع شكاوي رئاسة الجمهورية | منطومة الشكاوي الحكومية الموحدة

كل حاجة عن منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة

اتصل الآن بخدمة عملاء اوبر

تم إنشاء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مصر لتصبح لجنة متابعة لرئاسة الوزراء، لذلك يبحث الكثير عن رابط منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مصر،  وهذا لإيجاد حل مشكلات للمواطنين في كافة المحافظات، تم تأسيس المنظومة في سنة 2017 وذلك بموجب القرار الرئاسي رقم 314.

وكانت بهدف كافة مشكلات المواطنين عبر الاتصال المباشر مع الجهة الحكومية. وقامت بإنشاء بوابة شكاوى رئاسة الجمهورية مصر وإعلان شكاوى رئاسة الجمهورية وتوفير شكاوى رئاسة الجمهورية الخط الساخن أيضا موقع شكاوى رئاسة الجمهورية.

ويتم بعد ذلك فحص جميع الشكاوى التي قدمت، لتدوينها وإيجاد حل لها، نقدم لكم من خلال هذا المقال، رابط منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مصر، بالإضافة إلى الأرقام المختصة بمنطومة الشكاوي الحكومية الموحدة.

رابط منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مصر

شكاوى رئاسة الجمهورية الخط الساخن

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي لجنة مكلفة ليتم إيجاد حلول لجميع مشكلات المواطنين، ومنح حق التواصل مع القنوات الشرعية لمعالجة مشكلات، وحل جميع العوائق ليصل إلى حل سلمي يرضي جميع المواطنين من خلال توفير رابط منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مصر.

وعملت المنظومة على تسهيل إجراءات الاتصال لفحص المشكلات، إذ تم تواجد حاليا مكاتب لاستقبال شكاوى داخل كافة محطات مترو الأنفاق، كما يمكنك التواصل من خلال رابط منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مصر.

تساءل العديد من المواطنين عن أرقام منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مصر، إذ يمكنك أن تقدم شكوى عن طريق مكاتب المنظومة في محطة مترو الأنفاق، أو عبر أرقام الخط الساخن على 16528، أو عبر أرقام الواتس اب.  01555525444، 01555516528إذ يتم تواصل اللجنة المختصة بالشكاوى بفحص المشكلة.

المحاولة في إيجاد حل يرضي كافة المواطنين، في مدة زمنية قصيرة، إذ تقوم المنظومة في نظام إلكتروني حديث شامل الخدمات والمميزات.

 

بوابة شكاوى رئاسة الجمهورية مصر

قدمت المنظومة طريقة للتواصل، عبر الخطوط أو الرسائل، أو التوجه إلى المكاتب.  تم تأسيس المنظومة بحسب قرار رئيس الجمهورية في عام 2017 بموجب قرار 314.  وذلك لتكون مخصصة لتلقي ومعرفة الشكاوى والإجابة عليها إلكترونيا.

ويتواجد نطاق عمل المنظومة بكافة الوزارات والمصالح الحكومية.  علاوة على ذلك وحدات الهيئة العامة والإدارة المحلية. وذلك جعلها بمثابة قناة تواصل حكومية بها اتجاهين بين المواطنين والحكومة، بأجهزتها المتنوعة.

وقم تم تفاعل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مصر برئاسة مجلس الوزراء مرافقا ما تم رصده من شكاوى المواطنين وذلك في الوقت السابقة.  ونجحت في هذا بالتعاون والتنظيم مع الجهة الحكومية للتعامل من هذه الشكاوى، وكل كافة المشكلات، ولذلك يقدم موقع أمن رقم الخط الساخن وهو 888.

وهو رقم الخط الساخن لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مصر. وخدمة شكاوى المواطنين، ورقم بوابة الشكاوى الحكومية الإلكترونية.

بوابة شكاوى رئاسة الجمهورية مصر | شكاوى رئاسة الجمهورية | شكاوى رئاسة الجمهورية الخط الساخن | موقع شكاوي رئاسة الجمهورية | منطومة الشكاوي الحكومية الموحدة

شكاوى رئاسة الجمهورية

تم إطلاق منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مصر من قبل الجهات الحكومية عام 2017.  وذلك لتسهل على المواطنين التواصل مع الجهات الحكومية.  لتقديم شكوى في وقت.

إعلان

وتقدم البوابة خدمة تلقي كافة الشكاوى المقدمة من قبل المواطنين سواء أن كانوا داخل مصر أو خارجها. وهذا عبر الدخول إلى الموقع الرسمي للمنظومة.

موقع شكاوى رئاسة الجمهورية

قدمت منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مصر بتوفير رابط منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مصر، وموقعها الرسمي دعم مصر، لتلقي جميع الشكاوى الخاصة بالمواطنين للعمل على حلها في أقرب وقت، ويتم ذلك عبر:

  • أولا يتم الدخول إلى الموقع الرسمي للمنظومة.
  • النقر على تسجيل شكوى جديدة في اللائحة المخصصة للشكاوى.
  • يتم اختيار الخدمة والقطاع الذي يرغب المواطن الشكوى منها.
  • كتابة موضوع الشكوى في الخانة المخصصة لها.
  • تسجيل بيانات الشكوى.
  • تسجيل النتائج المتوقعة لحل الشكوى.
  • إضافة أوراق أن وجد.
  • تتابع الشكوى عبر موقع منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مصر.

وتم التوضيح من قبل المنظومة أنه يوجد إمكانية لمتابعة الشكوى عبر إدخال رقم الشكوى وبطاقة الهوية في خانة تتابع الشكوى في النافذة الرئيسية، أو بعد تسجيل الدخول عبر النقر على الشكوى في لائحة الشكاوى من خلال رابط منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مصر، حيث تشير إلى أن البيانات التي يقدمها المواطن خلال تقديم الشكوى، بأن معلومات حسابه لن يتم الاطلاع عليها إلا بواسطة جهات حكومية مخصص لفحص الشكوى.

موقع دعم مصر الرقمي

تتم معاملات منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مصر من موضع واحد وذلك لتوفير الوقت والجهد.  والاستفادة من كافة خدمات مصر الرقمية في بضع دقائق. تقدم بوابة الخدمات الحكومية منصة توفر للمواطنين خدمات حكومية رقمية سهلة وحديثة.

حيث تعمل على التحول الرقمي للمعلومات.  بالإضافة إلى أنه يمكنك تحميل تطبيق يعرف باسم الخدمات الرقمية ويتم استعمال التطبيق على الاندرويد والايفون.

ويتم الدخول إلى التطبيق عبر إدخال رقم بطاقة الهوية، ورقم الجوال، والذي ينبغي أن يكون مسجلا باسمك.

 

شكاوى رئاسة الجمهورية الخط الساخن

تعد بوابة الخدمات الحكومية منصة تعمل على تحويل الخدمات الحكومية إلى خدمات رقمية سهلة وسريعة للغاية في التعامل.  بالإضافة إلى أنها تمتلك كفاءة عالية لتسهل على المواطن أن يحصل على كافة الخدمات الحكومية.

وتم تلك الخدمة عام 2020 بعد أعوام من الأعداد المنتظم والدقيق للمعلومات، بالإضافة إلى العمل الدائم على متابعة المستوى الدولي للخدمات الإلكترونية عبر التحول الرقمي، منحت منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة مصر تلك البوابة نتيجة تواجد عدة جهات وشركات عاملة في مصلحة الدولة والمواطن.

وتحاول تجميع طرق عديدة لمنح الخدمات الرقمية عبر تطبيق واحد للقيام بخدمة المواطنين بكل سهولة، وكل مجموعة من هذه الخدمات تعرف بأنها حزمة خدمات مترابطة، مثل، (حزمة خدمة نيابة الأسرة) ودائما تعمل المنظومة على تحديث الخدمات بشكل مستمر لتغطي الخدمات الحكومية جميع محافظات مصر في أسرع وقت.

رابط منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مصر

 

كل حاجة عن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مصر

حرصت الحكومة المصرية على التواصل مع المواطن، لذلك انطلقت خدمة تلك المنظومة لمحاولة حل المشاكل الذي يعانوا منها في كافة القطاعات والشركات، وتم إجراء خدمات المنظومة ليمكن معاونة المواطنين في تقديم طلبات الشكاوي، علاوة على ذلك تقديم أي شكوى مختصة بهم، ويمكن التواصل بكل سهولة مع خدمة منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة مصر عبر الخط الساخن 16528، أو عبر الموقع الرسمي للمنظومة لتقديم الشكوى بكل سهولة، كما أن المنظومة نجحت في إيجاد حل ل 89% من الشكاوي التي وردت على المنظومة، يتم تعامل عدد ضخم من المواطنين وهذا لأهمية دورها الفعال في حل المشاكل، إذ بلغت عدد الشكاوي 2 مليون شكوى واستغاثة.

ولا يقف عمل منظومة الشكاوى الحكومية على تلقي المشاكل فقط، إذ تعمل المنظومة على معرفة اهم الشكاوى التي تصل لها لإيجاد حل لكافة المشكلات من جذورها، وتعمل المنظومة على مدار اليوم وذلك لتلقي المشكلات، وإيجاد حل لها في أقرب وقت، ومن أهم الشكاوى التي تصل للمنظومة في الوقت الحالي، المختصة بالحالة الصحية في وقت انتشار فيروس كوفيد 19، بالإضافة إلى أن وزارة الصحة والسكان هي أبرز الوزارات التي تستجيب لشكوى المواطن، والعمل على حلها في أسرع وقت.

رابط منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مصر

 

إنجازات منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مصر

حققت منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مصر نجاحا ملحوظا في التعامل مع الشكوى وإيجاد حل لها في أقرب وقت أثناء شهر أبريل وذلك بالتنظيم والتعاون مع المحافظات والوزارات المرتبطة بها إلكترونيا، إذ قام فريق العمل الخاص بالمنظومة والجهات الإدارية بفحص ومراجعة الشكاوى والطلبات، وذلك لإيجاد حل واتخاذ قرارات مناسبة لهم، وتم التوضيح من قبل تقرير إنجازات المنظومة أن الوزارة تعاملت مع حوالي 63% من إجمالي الشكاوى التي وجهت للجهات الإدارية خلال شهر، إذ تعاملت المحافظات مع حوالي 24%، وتم إرسال الباقي الإدارات والجامعات، وبلغت نسبة أحمال الشكاوى 13%.

 

استكشف المزيد في أي حاجة.كوم

  1. كراسة شروط محلات ممشى أهل مصر 
  2. اقرب محطة مترو لممشى أهل مصر 
  3. ازاي اروح ممشى أهل مصر من رمسيس
  4. الحساب الذهني
  5. تحميل رواية عشقت مجنونة
  6. ايفون 14 برو max
  7. ايفون ١٤ 
  8. ايفون 14
  9. سعر ايفون 14
  10. تحميل رواية عشق الزين
  11. روايه عشق الزين
  12. رواية عشق الزين الجزء الثاني
  13. رواية عشق الزين
  14. رواية صغيرة العاصي
  15. رواية صغيرة العاصي واتباد
  16. رواية صغيرة العاصي الفصل السابع 
  17. رواية صغيره العاصي 
  18. روايه صغيره العاصي كامله 
  19. روايه صغيرة العاصى
  20. ازاي اروح ممشى أهل مصر بالمترو
  21. اقرب محطة مترو لممشى اهل مصر
  22. كراسة شروط ممشى أهل مصر 
  23. شنط سفر العتبة
  24. رواية عشق الجاسر
  25. روايه عشق الجاسر
  26. رواية عشقها المستحيل
  27. تفاصيل معهد معاون أمن للبنات 2022
  28. معهد معاون الامن بسوهاج 
  29. موعد تقديم معهد معاوني الأمن 2022 
  30. معهد معاوني الامن 2023 
  31. شروط معهد معاون الأمن للبنات
  32. سعر ومواصفات ايفون 14
  33. وظائف المخابرات العامة المصرية 2022
  34. كيفية التقديم للعمل بالمخابرات العامة المصرية
  35. وظائف جهاز المخابرات العامة
  36. ارقام الامن الوطني 2022
  37. واتس الأمن الوطني للشكاوي 
  38. الخط الساخن أمن الدولة
  39. وظائف أمن
  40. كيف تكون حارس أمن ناجح
  41. مواصفات حارس الأمن
  42. غرامة الملصق الإلكتروني للموتوسيكلات
  43. الساحل الشمالي north coast
  44. مشاريع وقرى الساحل الشمالى
  45. شاليهات للايجار في الساحل الشمالي
  46. التجمع الخامس
  47. شارع التسعين 
  48. مولات التجمع الخامس
  49. سعر المتر في التجمع الخامس
  50. ماونتن فيو اكتوبر
  51. ماونتن فيو الساحل
  52. ماونتن فيو هايد بارك
  53. ماونتن فيو التجمع
  54. ماونتن فيو اي سيتي
  55. ماونتن فيو التجمع الخامس
  56. كمبوند ماونتن فيو
  57. شركة إعمار مصر العقارية
  58. اعمار مصر للتطوير العقاري
  59. مشاريع شركة اعمار في مصر
  60. بالم هيلز التجمع الخامس
  61. بالم هيلز اكتوبر 
  62. بالم هيلز الساحل الشمالي
  63. شركة بالم هيلز 2023
  64. شركة اوراسكوم
  65. اوراسكوم للتطوير العقاري
  66. مشاريع شركة اوراسكوم للتطوير العقاري
  67. منصة الامن العام الالكترونية
  68. موقع الأمن العام اللبناني
  69. رقم الأمن العام اللبناني
  70. انواع الحرائق
  71. أنواع الحرائق 
  72. انواع الحريق
  73. أنواع الحريق
  74. التصريح الامني لتركيا
  75. تصريح امني تركيا 
  76. الاوراق المطلوبة للتصريح الامني لتركيا 
  77. الموافقة الامنية للسفر لتركيا
إعلان

7 أفكار عن “كل حاجة عن منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة”

  1. Pingback: احياء العاصمة الادارية الجديدة | الحي الحكومي | حي المال والأعمال | الحي السكني

  2. Pingback: اهمية الامن السيبراني | أهمية الأمن السيبراني pdf | أهمية الأمن السيبراني | بحث عن اهمية الامن السيبراني

  3. Pingback: الأمن والامان | الفرق بين الامن والامان | انواع الامن والامان | كل حاجة عن الامن والامان في الاسلام

  4. Pingback: تحميل رواية العاصفة لشيماء محمد كاملة واتباد | رواية العاصفه | روايه العاصفه

  5. Pingback: واية احببتها في انتقامي الفصل الأول | رواية احببتها في انتقامي الحقيقة | تحميل رواية احببتها فى انتقامى

  6. Pingback: استخراج تصريح سفر الكتروني مصر | كيفية عمل اذن سفر | خطوات عمل تصريح سفر

  7. Pingback: كل حاجة عن العاصمة الإدارية الجديدة | كل حاجه عن العاصمه الاداريه الجديده new capital

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Shopping Cart