جهاز الواكس | سعر جهاز الواكس | طريقه استخدام جهاز الواكس | طريقة استخدام جهاز الواكس | اسعار جهاز الواكس | صور جهاز الواكسج | هاز الواكس لازاله الشعر

جهاز الواكس

اتصل الآن بخدمة عملاء اوبر

تعتبر أحد أهم مهام النظافة الشخصية هي عملية ازالة الشعر وهذا ما يشغل بال الكثير من النساء بالرغم من وجود العديد من الأساليب والطرق المختلفة مثل الكريمات، الحلاوة، شفرة الحلاقة، الماكينات او جهاز الشمع الواكس، فكل سيدة تفضل نوع ربما لا تفضله اخري ولكن اغلبهم يفضلون عند اجراء عملية ازالة الشعر ان يقوموا باستخدام  جهاز الواكس كما أن السيدة التي قد أجرت استخدام جهاز الشمع واكس أكدت أن الجهاز يعمل علي ازالة الشعر من الجذور وهذا ما يجعل البشرة أكثر نعومة، كما انها قد اكدت على أنه يؤخر عملية نمو شعر جديد، اقرأ أيضا جهاز فلوليس للحواجب

سعر جهاز الواكس

ان اسعار جهاز الواكس تختلف باختلاف نوع الجهاز

  • جهاز جوي كير

وهذا الجهاز يضم شمع وايضا ورق وسعر الجهاز يبلغ ما يقارب 420 جنيها مصريا .

  • جهاز الشمع ايزي واكس

اقرأ أيضا: ازاي أعرف أيام التبويض انتهت

سعر الجهاز يبلغ 332 جنيها مصريا

  • جهاز بورير للشمع

يعتبر احد ابهظ الانواع حيث ان سعره يبلغ 1200 جنيها مصريا

اقرأ أيضا: جهاز فلوليس

إعلان

طريقه استخدام جهاز الواكس

جهاز الواكس متوافر في المحلات الخاصة ببيع الأدوات التجميلية ومتوفر ايضا في الصيدليات، والجهاز يتكون من مجموعة شهيرة وهي جهاز يتصل بالكهرباء وجزء خاص بالشمع وايضا الورق وبعض انواع الشمع يسمح باعادة ملئها ، ويمكن القيام بشراء ورق الشمع كلما ينفذ والان نوضح لكم طريقة استخدام جهاز الواكس

  1. يجب ان تقومي بتنظيف بشرتك قبل ان تبدئي بعملية ازالة شعر البشرة عند استخدامك لجهاز الواكس ، ومن المفضل ان تقومي بأخذ حمامك الدافئ حتى يتم فتح مسام الجسم والعمل على تلين البصيلات الخاصة بالشعر فيصبح نزع الشعر أكثر سهولة.
  2. من المفضل ان تقومي بعمل تقشير للجلد قبل استخدامك لجهاز الواكس وذلك لازالة الخلايا الميتة من الجلد وايضا للتخلص من الشعر تحت الجلد وقومي باستخدام مقشر للبشرة او استخدمي المقشر المنزلي السكر والليمون .
  3. عندما تقومين بتسخين شمع فاانتِ عليكي ان تقومي باتباع التعليمات المكتوبة على الجهاز فتقوم بتوصيل الكهرباء وعمل اختبار لدرجة حرارة الشمع في منطقة صغيرة من الجسم حتي تتاكدي ان الشمع لا يملك درجة سخونة عالية قد تصيبك باحتراق في البشرة ولا يكون بارد فلا تستطيعين فرده علي جلدك لازالة الشعر .
  4. عندما تقومين بفرد الشمع على جلدك يجب ان تقومي بوضع طبقة شمع ساخنه في اتجاه نمو الشعر وبعدها تضعي ورقة ازالة شعر فوق الشمع وبالضغط على الورقة في نفس اتجاه نمو الشعر تتركيها لثواني .
  5. قومي بتثبيت احدى يديكي على الجلد وبالأخرى انزعي الورقة بشكل سريع في عكس اتجاه نمو الشعر .
  6. قومي بالضغط علي جلدك لتقليل شعورك بالألم.
  7. تستطيعين ان تكرر عملية إزالة الشعر على نفس النمط في حالة لم يتم ازالة الشعر بالكامل .
  8. قد يسبب فرد الشمع في منطقة واحدة لأكثر من مرتين في حدوث تهيج للجلد وعند وجود بعض الشعيرات المتفرقة قومي بإزالتها باستخدام ملقاط .
  9. بعد ما تنتهي من ازالة الشعر باستخدام الواكس قومي بتدليك مناطق ازالة الشعر بالزيت الخاص بالاطفال او زيت الزيتون للتخلص من الشمع الملتصق بجسدك .
  10.  من المفضل ان يكون الشعر المرغوب ازالتة طويل.

اقرأ أيضا: مكن الخياطة

صور جهاز الواكس

جهاز الواكس لازاله الشعر

يعتبر جهاز الواكس من افضل الطرق التي يمكن استخدامها لازالة الشعر حيث انها سهل الاستخدام وسريع ايضا فيمكنك انها عملية ازالة الشعر كامل باستخدام جهاز الواكس في ما يعادل ساعة واحدة فقط.

اقرأ أيضا: ازاي اعرف نوع بشرتي

عزيزي القارئ الي هنا قد وصلنا لختام مقالنا لليوم والتي قد تحدثنا معك فيه عن جهاز الواكس وسعر الجهاز وطريقة استخدامه ايضا.

إعلان

Shopping Cart