أشكال أرضيات بورسلين | افضل انواع البورسلان الهندي | افضل نوع بورسلان للارضيات | أنواع البورسلين في مصر | اشكال البورسلين الهندي | اسعار البورسلين الهندي | عيوب البورسلين الصيني | عيوب البورسلين المصري

بورسلين الأرضيات

اتصل الآن بخدمة عملاء اوبر

البورسلين من أنواع الأرضيات الجميلة التي تضيف الفخامة والتميز لاي منزل إلى جانب ذلك فهو عملي للغاية، ويسهل تنظيفه ويتمتع بالمتانة، لكِ هذا المقال لنطلعك على أشكال أرضيات بورسلين وافضل انواع البورسلان الهندي وافضل نوع بورسلان للارضيات و أنواع البورسلين في مصر و اشكال البورسلين الهندي واسعار البورسلين الهندي وعيوب البورسلين الصيني و عيوب البورسلين المصري

 انوع البورسلين للارضيات

من أنواع البورسلين للارضيات 

البورسلين الغير لامع (الماط)

إنه شكل من أشكال البورسلين  ويتكون في المصانع ولا تتم معالجته دائمًا، إنه رائع مثل الخزف، ولا توجد مكونات مختلفة عليه، يمكن استخدام هذا الشكل من البورسلين في المطابخ والمراحيض لتجنب أي انزلاق.

البورسلين اللامع

شكل من أفضل أشكال البورسلين للأرضيات، ويتم التعامل معه بعيدًا من خلال وضع بعض المكونات والظلال لمنحه القوة والمتانة والسماكة الدقيقة، هناك العديد من الأشكال والتصاميم من هذا النوع، يمكنك اختيار ما يناسبك مع التصميم الذي اخترته، ويمكن استخدام هذا النوع في غرف النوم وحفلات الاستقبال.

اقرأ أيضا: سيراميك الجوهرة

البورسلين المصقول

وهو عبارة عن بورسلين يتم توصيل طبقة ملساء إليه بعد الإنتاج، يوجد تشابه بين البورسلين المصقول والسيراميك الأملس، لكن تقنية الإنتاج تختلف في كل منهما عن الأخرى.

وهو عبارة عن بورسلين خام تتم إضافة طبقة لامعة عليه بعد التصنيع وهناك تشابه بعض الشيء بين السيراميك المصقول والسيراميك اللامع، ولكن تختلف عملية التصنيع في كل منهما عن الأخر.

سيراميك كليوباترا

البورسلين المزدوج

يتم تصنيعه عن طريق وسائل استخدام أنواع الطين أو القماش  حيث يصنع البورسلين ويذوب لجني الخزف المزدوج وتشتمل على 25٪ من القماش، وله العديد من التصميمات والأشكال.

بورسلين كامل الجسم (فل باي)

يتم تصنيع هذا النوع من البورسلين عن طريق اختيار مجموعة من المكونات ودمجها مع بعضها البعض، بورسلين خليج كامل يعتمد على الرسومات المحفورة، يمكن أن يكون البورسلين من هذا النوع غير لامع أو مصقول أو لامع.

انواع الابواب الداخلية

افضل انوع البورسلين للارضيات

البورسلين عالي الجودة للأرضيات هو البورسلين الإسباني يليه البورسلين الهندي وبعده البورسلين الصيني، تختلف الميزة الاستثنائية لكل منها عن البديل داخل تقنية الإعداد، لأن تقنية الإعداد تعتمد على موهبة الموظف والمواد  المستخدمة داخل عملية الإعداد.

سيراميك رويال

البورسلين الإسباني

نحدد أن هذا النوع من البورسلين يستخدم بكميات هائلة، ويطلبه العملاء بنسبة كبيرة، على عكس الأنواع المختلفة من البورسلين لكونه من أقوى أنواع البورسلين داخل العالم

تعتمد عليها المجموعات والشركات الكبيرة، ولكن بغض النظر عن صلابتها وطاقتها ومنع التسربات منها، فهي تتميز بسعرها المرتفع قد لا تكون في نطاق الجميع، وهذا ما يجعلها الآن غير مستخدمة إلى جانب طبقات دقيقة لكننا نكتشف أن كل مجموعة داخل المملكة العربية السعودية تعتمد على هذا النوع بكثرة.

الفرق بين البورسلين الصيني والاسباني

يختلف كل واحد منهم عن البديل في الأسعار، لذلك يتم أخذ البورسلين الصيني في الاعتبار الأقل تكلفة، ومع ذلك فمن الممكن أن تظهر المشاكل بمجرد ظهورها في مرحلة ما من الإعداد وأيضًا بعد تتويج عملية الإعداد.

إعلان

عيوب البورسلين الاسباني 

أحد مخاطره هو انتشار انحناء البلاط بعد تركيبه، وأحجام الخزف الصيني غير متساوية نسبيًا وفي حال قررت بشأن السيراميك الصيني، يجب عليك اختيار موظف محترف أثناء التثبيت.

خطوات تشطيب شقة على الطوب الاحمر

أشكال أرضيات بورسلين باللون الأبيض

للحصول على صورة فكرية مناسبة لأرضيات البورسلين الأبيض على وجه الخصوص، قم أولاً بدراسة تلك الأشكال الرائعة:

 إذا اخترت ألوانًا محايدة تمامًا في البورسلين، فيمكن أن يكون اللون الأبيض بنفسي هو التفضيل المناسب لأرضيات منزلك، خاصةً داخل منطقة الاستقبال.

تشطيب شقة كهرباء

أسعار البورسلين في مصر

وتتنوع أسعار البورسلين المنقوش من 164 كيلو حسب المتر المستطيل رسوم البورسلين الرخامي البارز من الداخل على شكل رخام عشبي متنوع من 192 جنيهاً للمتر المستطيل – رسوم مستويات البورسلين المموج من 192 كيلو حسب المتر وويتراوح سعر البورسلين الأملس من 210 كيلو إلى 240 كيلو حسب المتر.

البورسلين الصيني

يتمتع البورسلين الصيني ببعض الميزات التي تميزه عن أشكال البورسلين المختلفة داخل العالم لخفته وبساطته في عمليات الوضع على الأرضيات، بالإضافة إلى البورسلين الكبير المفرط الذي ينافس الأنواع المختلفة، يتم استخدام هذا النوع من البورسلين في أحواض التبليط ، خاصة بسبب خفته الشديدة، ونكتشف أنه يتم الاعتماد عليه بشكل ملحوظ بمساعدة استخدام عدد كبير من الوكالات ويتم البحث عنه بمساعدة استخدام عدد كبير من العملاء في كل مكان في العالم و البورسلين  الصيني يدخل في مسابقات عالمية في مسابقات الدول التي تصنع البورسلين، لكونه يمتاز بأميال عبر وسائل قليلة الفوائد إلى جانب مجموعة من التصاميم الرائعة التي يختار منها المستهلك ما يناسب أذواقه، عند تقييمه بالبروسلين المصري نكتشف أنه شبيه له تمامًا، ولكنه بارز من خلال وسائل جودته الفائقة، ومن هنا نكتشف أن رسومه أفضل من رسوم البورسلين الصيني.

الفرق بين البورسلين الهندي والاسباني والصيني

هناك أشكال من البورسلين الهندي والإسباني والصيني تأتي في قائمة الأشكال المرضية للغاية من البورسلين التي يمكن استخدامها، والتي يمكن ملاحظتها عبر وسائل البورسلين الهندي والصيني، يعتمد عليها في طريقة التركيب الموظف “الصناعي” الذي يقوم بتركيب البورسلين المستخدمة بالكامل من خلال الإعداد هي أقصى عنصر حيوي يجب الاعتماد عليه أثناء التثبيت، وبالتالي يجب الاهتمام بها.

عيوب البورسلين الصيني

تقوس البلاط بعد الإعداد مضاعفة متانة الخزف نفسه كما تكون أحجام البلاط غير متكافئة بدقة، وتظهر هذه العيوب عند  وضعه، حيث أن الاختلافات الصغيرة في المليمترات تجعل البلاط متقطعًا على الرغم من ذلك، يمكن للكثيرين أيضًا  وضع أرضيات بورسلين صينية، بشرط أن يتم تنفيذ الإعداد بمساعدة موظف ماهر (صناعي) يتمتع بمهارة مناسبة في وضع بلاط البورسلين.

الفرق بين البورسلين الهندي والصيني

 البورسلين الهندي أعلى من البورسلين الصيني تكاليف بلاط البورسلين الصيني أقل بكثير من تكاليف البورسلين الهندي المختلف كثيرا  والبورسلين الصيني ينتج عنه العديد من المشاكل.

سعر البورسلين الهندي 

وصل سعر المتر إلى 164 جنيه مصري لكل متر مربع.

عيوب البورسلين المصري 

أحد المخاطر الرئيسية للبورسلين المصري هو النعومة الأكبر التي تقضي على التوصيل منه وتفصله، وبالتالي يسبب الكثير من المشاكل غير المتوقعة في المنزل أيضًا، أثناء وضع بلاط البورسلين  يجب عمل الفواصل بين البلاط،لأن البورسلين يتمدد ويتطلب بعض المساحات، وبينما لا يتم عمل تلك الوصلات، يتم فصل البلاط.

الفرق بين السيراميك والبورسلين 

يعتبر السيراميك والبورسلين من أكثر المواد المستخدمة في المساكن وتجميلها بحيث يمكن استخدامها كبلاط للمساكن بطريقة جميلة.

ما هي الاختلافات الأساسية القصوى بين السيراميك والبورسلين؟

يمكن تحديد ذلك من خلال فهم جميع البيانات  لكل منها، حيث توجد اختلافات عديدة بين البورسلين والسيراميك، ويبدو أنها تظهر من خلال التصنيع.

أسعار السيراميك والبورسلين

يتراوح سعر السيراميك بين أربعين وستمائة جنيهاً حسب الفرز وسواء أكان مصرياً أم مستورداً أم لا أما البورسلين فتتراوح أجره بين مائة وسبعمائة جنيه حسب النوع والشكل.

إعلان

Shopping Cart