كيف تكبر القضيب | ازاي تكبر القضيب | كيف تكبر القضيب في البيت

ازاي اكبر القضيب

Ad 8اشتغل مع اوبر
كبر شغلك وخليك رقم واحد في مجالك

ازاي اكبر القضيب؟ كيف تكبر القضيب؟ هل توجد طرق فعالة في تكبير العضو الذكري؟، ثلاثة اسئلة قد تشعر بالحرج عند طرحها على طبيب المسالك البولية الخاص بك، وهي أسئلة تدل على وجود رغبة غريزية في أن يكون العضو الذكري أكبر وأضخم ليعكس لدى صاحبه فحولة ومقدرة جنسية أعلى، ويمكنك أيضا قراءة ازاي اخلي جوزي ينام معايا كل يوم

كيف تكبر القضيب

قبل اجابتنا على كيف تكبر القضيب، وازاي اكبر القضيب يجب أن تعلم أن طول القضيب المنتصب الطبيعي هو من 8 إلى 18 سنتمتر، ويكون الانتصاب عند وصول إيعازات أو سيالات عصبية إلى الأجسام الكهفية، حيث أنها تمتلئ بالدم من خلال انغلاق صمامات أوردتها الدموية، ويتم إزالة الانتصاب عند فتح تلك الصمامات.

تشريح القضيب 

يتكوم العضو التناسلي الذكري من ثلاثة أقسام وهي تكون: 

  • قاعدة القضيب: وهي موضع اتصال القضيب بالجسم.
  • جسم القضيب: و يتكون من الجسمين الكهفيين الأيمن والأيسر، ويمر أسفلهما الإحليل محاطاً بالجسم الاسفنجي.
  • رأس القضيب (الحشفة): و تنتهي فيها الأجسام الكهفية، وفيها ينفتح الإحليل ناقلاً البول أو السائل المنوي إلى الخارج.

ازاي اكبر القضيب 

عند الإجابة عن ازاي اكبر القضيب يجب أن تعلم أن جميع طرق تكبير القضيب لا تزيد سوى 1.5 سنتمتر في كل الأحوال، ولا تنتظر أنه إذا زاد حجم القضيب طولاً أوعرضاً أن هذا  الشيء سيكون سببًا في الاشباع الجنسي لدى زوجتك، لأنه قد ينتج عنه نتائج سلبية تؤثر على الحالة النفسية لكلا الطرفين، و العملية الجنسية هي عملية معقدة ترتكز على التوافق النفسي بين الرجل والمرأة في الأساس، وهذا ما تنشده المرأة وليس كما يظن بعض الرجال، كما ينبغي عدم تجربة أي طريقة إلا عند استشارة الطبيب المختص. 

كيف تكبر القضيب بطرق مختلفة؟

وهناك طرق طبيعية وليست جراحية لتكبير القضيب الذكري منها: 

إعلان
خلي موقعك وسط البوست
  • أجهزة الشفط

تعمل أجهزة الشفط على تقنية شفط الأنسجة، مما يؤدي إلى سحب الدم إلى الأجسام الكهفية، وبالتالي يحدث الانتصاب، ومن عيوب الشفط في تمزق جلد القضيب، وحدوث نزيف في الأوعية المغذية للأجسام الكهفية أو الأوعية الجلدية؛ مما قد يؤدي إلى فقدان القدرة على الانتصاب على المدى الطويل، وقد أظهرت الدراسات أنه لا يوجد تغير ملحوظ بعد ستة أشهر من العلاج.

  • أجهزة شد القضيب

تعتمد أجهزة شد القضيب على توفير سحب ميكانيكي تدريجي للقضيب، حيث يتم استخدام الجهاز بمعدل 4 ساعات في اليوم، وعلى الرغم من عدم وجود دليل علمي على فاعلية هذه الطريقة إلا أن بعض الدراسات أشارت إلى زيادة في الحجم بمقدار +1.8 سنتيمترات بعد مرور أربعة أشهر من العلاج، من عيوب أجهزة شد القضيب احتمال حدوث نزيف.

  • تمارين تطويل القضيب

أثبتت هذه الطريقة أنها أكثر فعالية وأمانًا من سابقاتها، وفكرتها هي إجراء تدليك يومي باستخدام الحرارة وزيوت الترطيب لتؤدي إلى زيادة تدريجية في الحجم، وقد أثبتت بعض الدراسات الاستقصائية أن معدل الزيادة هو حوالي 1.5 سم في غضون أربعة أشهر.

  • حبوب ولصقات تكبير القضيب

لم يتم إثبات فاعلية هذه الأساليب علميًا بشكل كامل، كما أنمعظمها غير معروفة، حيث تقوم بعض الشركات بتصنيعها لأغراض الربح فقط، دون مراعاة الجانب العلمي والأخلاقي.

  • تخفيف الوزن

إحدى الطرق الآمنة والفعالة للحصول على قضيب أكبر وأكثر وضوحًا هي إنقاص الوزن، كما تقول جينيفر بيرمان، طبيبة المسالك البولية في بيفرلي هيلز والمؤلفة المشاركة لكتاب أسرار امرأة راضية عن الجنس، لديهم قضيب صغير وهم في الواقع يعانون من زيادة الوزن.

نقدر نساعدك إزاي؟
لو عاوز تسأل عن أي حاجة.. ابعتلنا

 

إعلان
اعلان المواقع اخر البوست

Shopping Cart