ازاي اعمل رقم امريكي ازاى اعمل رقم امريكى ازاي أعمل رقم أمريكي ازاي اعمل رقم أمريكي

ازاي أعمل رقم أمريكي

اتصل الآن بخدمة عملاء اوبر

إن انشاء رقم امريكي للواتس اب في عام  2020 أصبح أمر مهم في حالة عدم تمكنك من عمل حساب واتس اب جديد، وهذا هو السبب الذي جعل الكثير من الناس تتسائل عن ازاي اعمل رقم امريكي على هواتفهم المحمولة للواتساب وقد زاد إنشاء حسابات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتيك توك وإنستغرام وغيرها بعد حظر عدد من مستخدميها، وتقييد نشاطهم بسبب العقوبات التي تضعها تلك الشركات وترفض هذه الشركات أيضًا عمل حساب جديد على نفس الرقم لذلك يمكنك عمل رقم أمريكي وهمي حتى تتمكن من إنشاء حساب على الفيس بوك أو على الواتساب.   

ما هي فكرة انشاء رقم امريكي للواتس اب 2020؟

قبل الإجابة عن سؤال ازاي اعمل رقم امريكي يجب معرفة فكرة انشاء رقم امريكي للواتساب

إن فكرة عمل رقم أمريكي ليست صعبة ولا معقدة حيث أنها تتم من خلال أحد التطبيقات التي بإمكانك تنزيلها على هاتفك المحمول، سواء كان اندرويد او ايفون، ومن التطبيقات Bluestacks أو تطبيق Mimo. بعد تنزيل التطبيق على هاتفك.

  • ادخل إلى الشاشة الرئيسية ، ستجد بعض المتطلبات التي يجب أداؤها داخل التطبيق.
  • اختر الرقم الأمريكي الذي يناسب ، وتستطيع استخدام عمل أمريكي مزيف رقم WhatsApp كأنك تقوم بإنشاء WhatsApp حقيقي على هاتف بغير رسوم أو التزام بعقد سنوي، وينبغي الحرص على الحفاظ على التطبيق الرقم الوهمي حتى تتمكن من استرداد الكود في حالة إذا حدث لحساب WhatsApp أي مشكلة فيما بعد.

اقرأ أيضا: ازاي أحسب النسبة المئوية

إعلان

رقم أمريكي والحصول على ارقام امريكية جاهزة؟

إن معظم المستخدمين يفضلون أن يمتلكوا رقم أمريكي لا رقم الماني وذلك لأن هناك ثقة أكبر للأرقام الامريكية، حيث أنها تتميز بتقديمها لخدمات حقيقة على مستوى انشاء حساب واتس اب وهمي بالإضافة إلى استمراره في التواصل في حالة عدم تعرضه إلى أي عقوبة من الفيسبوك، كما يتميز بإجراء المكالمات المجانية في دول مثل كندا ودول ألاسكا.

ازاي اعمل رقم امريكي ؟

يمكن لك عمل رقم أمريكي وهمي لتفعيل الواتساب الخاص بك، وسيبدأ الرقم بمقدمة الاتصال الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية، وتستطيع الحصول عليه من خلال طريقة وهمية عبر أحد التطبيقات كما أن حصولك على رقم امريكي يوفر لك عدد من المزايا، لأن هناك برامج كثيرة تطلب أن تكون داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وعند حصولك على رقم أمريكي وهمي ستتمكن من الدخول إلى هذه البرامج والاستفادة من مميزاتها، 

وتستطيع أن تحصل على الرقم الأمريكي من خلال أحد التطبيقات أو المواقع الالكترونية، وإن أفضل هذه البرامج المخصصة للأرقام الامريكية الوهمية هو برنامج text now ويمكنك الحصول على رقم امريكي من خلال:

  • تفعيل رقم امريكي وهمي +1 من خلال برنامج textnow
  • عند الانتهاء من تنزيل التطبيق.
  • نضغط على اختصارا البرنامج من قائمة التطبيقات من أجل توجيهنا الى الواجهة الرئيسية للبرنامج.
  • من هذه الواجهة نضغط على ايقونة Sign up.
  • السماح لكافة الأذونات المطلوبة لعمل البرنامج.
  • بعد ذلك يتم توجيهك الى الواجهة الرئيسية للتسجيل في التطبيق.
  • ادخال كافة البيانات المطلوبة، ثم الضغط على ايقونة Sign up ليتم إنشاء حسابك.
  • بعد ذلك يتم تحويلك الى واجهة البرنامج الرئيسية والتي تتضمن عدد كبير من الأرقام الامريكية الوهمية.
  • الضغط على أحد هذه الأرقام لتتمكن من ربطه بحسابك في البرنامج.
  • الآن بإمكانك استخدام هذا الرقم كبديل عن رقمك الحقيقي في كثير من الاستخدامات، والآن نكون قد حاولنا على ازاي اعمل رقم امريكي.

 

إعلان

Shopping Cart