ازاي اخلي جوزي ينام معايا كل يوم كيف أطيل مدة الجماع؟

ازاي اخلي جوزي ينام معايا كل يوم

اتصل الآن بخدمة عملاء اوبر

ازاي اخلي جوزي ينام معايا كل يوم و ازاي اخلي جوزي يجامعني بالساعات من الأسئلة  التي تتحرج الزوجات من سؤالها في العلن وهي لا تحتاج إلى اجابتها بشدة ولا تعرف الإجابة ومع ذلك فهي أمور حساسة جدًا تحتاج إلى إجابات في ظلّ انشغال كثير من الأزواج عن العلاقة الحميمة بالعمل، كما يمكنك الاطلاع على مقال كيف تكبر القضيب.

ازاي اخلي جوزي ينام معايا كل يوم

للرد على سؤال ازاي اخلي جوزي ينام معايا كل يوم قومي بالنصائح التالية:

  • قومي بتجريب أشياء جديدة يعتقد أنك لن توافقي على فعلها.
  • تعلّمي كيف تعطينه جلسات مساج وتدليك.
  • جرّبي الجنس التنكري.
  • ادخلي معه في لعبة تنافسية.
  • احكي له قصص جنسية تخيلية.
  • جرّبي لعبة تبادل الأدوار.
  • غيري من مظهرك الخارجي.
  • مارسي الجنس أمامه.
  • اطلبيه في أماكن غير تقليدية.

كيف أطيل مدة الجماع؟

تعتبر سرعة القذف مشكلة شائعة بين عدد كبير من الأزواج، وفي نفس الوقت تجد زوجاتهم صعوبة في التعبير عن محنتهم بسبب قصر مدة الجماع، لذلك سأحاول خلال الأسطر القليلة القادمة مراجعة مجموعة من الحلول يمكنك اختيار الشخص المناسب من بينها، والذي يتماشى أساسًا مع طبيعة شخصية زوجك:

  •  ضعي في اعتبارك تغيير طرق المداعبة واقترحي على زوجك استخدام الواقي الذكري الممتد كمحاولة لإضافة بعض التجديد إلى علاقتك الزوجية، فإن استخدام الواقي الذكري يساعد بشكل كبير في تقليل مستوى التحفيز للرجل، وهو ما ينعكس إيجابًا في إطالة أمد الجنس، والجماع لفترة أطول ويصبح أكثر فعالية عند استخدام واقي ذكري خاص مصنوع من مادة اللاتكس السميك أو مادة أخرى بهدف تأخير القذف.
  • ادفعي زوجك لتغيير المواقف الحميمة المعتادة: من أبسط الحيل الفعالة في إطالة مدة الجماع تجربة أوضاع حميمة جديدة تساعد على إطالة مدة الجماع، ويمكنك تغيير الوضع أكثر من مرة أثناء ممارسة واحدة الجماع، والاستفادة من هذه الحيلة لا تقتصر على إطالة المدة فقط، بل في زيادة الاستمتاع الجنسي أيضًا.
  • ادفعي زوجك لتمديد مدة المداعبة: حاولي أن تضاعفي قليلاً فترة المداعبة والتقبيل قبل الإيلاج، وذلك لتسهيل وصولكما إلى النشوة بشكل أسرع.

أمور خاصة بالمرأة تجذب الزوج لها 

هناك بعض الأشياء التي تجعل الرجل يحب المرأة وينجذب للنوم معها كل يوم، ومنها ما يلي:

إعلان

 الاهتمام بالنظافة الشخصية يجب على المرأة ألا تهمل نظافتها الشخصية في جميع أنحاء الجسم. بالإضافة إلى ذلك يجب على المرأة أولاً التخلص من الشعر الزائد في الجسم، ولا يرى الرجل أي أثر له، كما يفضل دخول الحمام قبل الجماع حتى تستطيع المرأة الاستحمام لتنشيط جسدها، يحب الرجال المرأة النظيفة في جميع الأوقات، يحب الرجل المرأة التي يرى جسدها نظيفًا ورائحته مميزة في كل مرة، لا يحب الرجل أن يشم في زوجته رائحة البصل أو الثوم، لأنهما عدو الزوج، كما يجب على المرأة أن تنظف أعضائها التناسلية جيداً، بحيث تكون خالية من أي روائح نفاذة تقلل من انجذاب الرجال إلى النساء.

يجب اختيار الطريقة المناسبة لإزالة الشعر من المناطق الحساسة والتي لا تسبب أي اسمرار في تلك المنطقة، حتى لا ينفر الرجل المرأة ويكره ممارسة الجنس معها، كم هو رائع اختيار العطر المميز لمظهر الزوج اليوم بشكل مختلف عن الآخر حتى يحب العطور على جسمك فقط، العطور من أهم الأشياء التي تحفز الرجل وتحمسه طوال الوقت.

لا يفضل للمرأة أن ترش العطر في جميع مناطق الجسم، بل في مناطق معينة، يجب على المرأة أن تميز بين لبس العطور التي تتناسب مع المظهر الذي تظهر به للرجال، في حالة رغبتك في الظهور بمظهر أكثر صبيانية، يفضل أن يكون العطر من أنواع الزهور المميزة، لكن في حالة ظهوره أكثر شراسة يفضل أن يكون العطر من الروائح النفاذة.

 

إعلان

Shopping Cart